Part 15

478 19 1
                                    


متاسفه علي التأخير

اتمني يعجبكم


تذكير بسيط


سكووت : يا إلهي ، استيقظتي بسرعه ..... تهانيا لك .

أنا : نعم ، ولكن كم بقيت ولماذا تهنيني ؟! .

سكووت : أولاً نصف ساعة ، ثانيا ً لقد استطعتي ان تتغلبي علي تحولك سريعاً هذا لم يحدث مع اي مستذئب أبداً .... فأنتي أول من حدث معه ذلك .

ليأتي ديريك ليقاطعنا كعادته : أولاً أسف علي التعامل معكي بعنف ، ثانياً احسنتي بالفعل انتي قوية جداً لم أتخيل انك سوف تهدئ هكذا .

أكمل سكووت : والآن هيا للعشاء فنحن لم نأكل شئ منذ الصباح لقلقنا عليك .

ذهبنا ثلاثتنا الى المطبخ ووجدنا البقية تناولنا طعامنا وأخذت نتبادل الحديث ونضحك .


انتهي


مر الأسبوع سريعاً كان التدريب فيه مكثف لأني سوف أرحل ، أصبحت أتحكم في تحويلي واتحكم في أظهار عيناي و إختفاءها

اليوم سوف أرحل ، أستيقظت ملابسي وأخذت حقيبة صغيرة بها بعض أغراض التي أحضرتها فأنا لم يكن معي أي شئ

@ والآن ماذا عندنا ...... ياألهي أين البقية .... هل نسوا أني سوف أرحل اليوم لا يوجد أحد ..... كيف سوف أخرج من الغابة @ .

توقفت أفكر في هذه الكارثة ... حتي لمعت في رأسي فكرة وهي تطبيق الخرائط بالطبع سوف يساعدني .

وبالفعل فتحت التطبيق ولكن المسافة الي البلدة كبيرة بعض الشئ ، وهنا آتي برأسي كلام ديريك (اننا يمكننا جري اميال كثيرة دون تعب ) .

عرفت الطريق وكيف سوف أسير وبدأت بالجري الي ان خرجت من الغابة ... وها انا الآن علي الطريق اتمني ان اجد سيارة أجرة .

@ يا إلهي لقد تأخرت ..... ماذا سوف أفعل الآن ... يجيب ان اكمل جري ... عيا تشجعي فالعمل ينتظركي @ .

بدأت أجري و أجري مرة أخري الي ان وصلت الي البيت الذي نقيم فيه وها هي سيارة طاقم العمل ظهرت ، يجيب ان ابطئ من جريي حتى لا يلاحظ أحد .

أقربت ولكن صوت اعلمه ومميز قطع تقدمي بالطبع هو كريم

كريم : آخيراً ظهرتي أتها المجنونة .... أينم كنتي ؟! .

أنا : لا يوجد وقت لهذا الهراء .... فنحن متأخير سوف أغير ملابسي وأتي فلتنتظرني

كريم : وهل لي شئ غير أنتظارك هيا أذهبي .

تركته وصعدت السلم الي غرفتي ... عبثت بين اغراضي لأخرج ملابسي ، أخذت حمام سريع ، وها انا أريدي ملابس وكانت عبارة عن بنطلون ابيض وتوب باللون الوردي به بعض الورد ومعطف وردي اللون وجذائي ذو الكعب العالي ... تقدمت

اعبث بأغراض الكاميرا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اعبث بأغراض الكاميرا ... تأكدت من انها تعمل حملت حقيبة العمل ونزلت لأجد صفير من هذا المدلل كريم .

أنا : لماذا هذا الصفير .... من يري ذلك يقول انك اول مره تراني !! .

كريم : لا ليست أول مرة طبعاً ولكن أنتي تزدادي جمال .... والآن هيا ، سوف تحكي لي اين كنتي .

خرجنا وركبنا السيارة واتجهنا الي مكان العمل .


اتمني تعجبكم

ما تنسوا الفوت


call me monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن