بارت جديد ***
ما تنسوا الفوت *****
تذكير بسيط *****
تقدم وفتح باب القطبان ودخل وطلب مني ان ادخل ، تقدم مني وبصوت منخفض جدا يشبه الهمس قال
ديريك : ماذا تشعرين ؟ .
أنا : لا اعرف ... ولكن بعض التوتر .
ديريك والآن اغمضي عينك واسترخي ... لن اذيكي ابدا ... فانتي تحملي دمائنا بجسدك .
انتهي ****
اغمضت عيني ومع همساته استرخي جسدي بالفعل احسست به يمسك بيدي لاشعر بشئ بارد يحاوط أيدي الأثنين بنفس الوقت .... انتفضت لأفتح عيني على هذا االمنظر المخيف فقد قيدني بسلاسل حديدة تتدلي من الحائط خلفي تصل الي منتصف الزنزانه ( كما ساطلق عليها ).
أنا بصراخ : ما الذي تفعله بي فك هذه القيود اللعينة .
ديريك بصوته البارد : لا .. فلن أسمح لوجودك بدون تدريب وسط الابرياء .... لن أعرض حياتهم للخطر ..
أنا وصوتي سيحطم المكان : أيها الوغد اللعين سوف اقتلك لن اتردد في ذلك .... أكرهك ..
وخنا بدأت أشعر بالغضب يسيطر عليا وأشعر بحراره جسدي ترتفع ، عيناي أشعر بحرارتها و كانها تتوهج ، أكمل ديريك بنفس الصوت
ديريك : رأيتي عيناكي توهجت ... فأنتي لست سوي كائن مخيف لا يمكن السيطرة على غضبه .
أنا وصوتي بدأ بالتغير : أقسم سوف اقتلك لفعلتك أيها المتعجرف اللعين وبالفعل بدأت أتحول كاملاً أنيابي ظهرت ومخالبي وقوتي زادت حاولت أن أكسر القيود ولكن لا تنكسر وأخذت لقوي لتحرير نفسي ولكن لا فائدة ، وهنا سمعت ديريك بنبرة صوت مختلفة ، فقد كانت كلها حماس وعزم .
ديريك : والآن الغضب يسيطر عليكي يجب ان تجدي مخرج .... جدي بداخلك شئ يستطيع أقاف هذا والتهدئه من روعك وغضبك ، مثل : حبيب ، صديق ، شخص عزيز علي قلبك موقف سعيد ومميز .
مازلت اسمعه ولكن كل ما يوجد داخلي الغضب وبصوتي المخيف وبسخريه
أنا : حبيب ...... فكلكم مجموعه من الاوغاد الخونة .... سوف تندموا على ما فعلته بي ..... سوف اقتلكم .
ديريك : حسنا ً .... موقف مميز وسعيد ... تجاحك بعمل ... حلم تريدين تحقيقه .
اتنمي يعجبكم ****
شو تتوقعوا يحصل ؟
ماتنسوا الفوت ****
أنت تقرأ
call me monster
Werewolfصراخي أخد يعلو وتحركاتي أزدادت فأصبحت أتلوي ، كنت أشعر وكأن عظامي تتهشم وتتحرك من مكانها ، ونظرت في المرآه لأري ...... الشخصيات مقتبسة من teen wolf /shadowhunters/originals/bts إما الاحداث والشخصيات العربية من وحي خيالي