البارت الجديد ....... اتمني يعجبكم
تذكير بسيط ......
ديريك : عجيب ، لم تفلح تميمة المستذئبين و أفلحت تميمة ثعالب الكيتسوني .
نظرت في المرأه لأري اني رجعت كأنه لم يحدث شئ ما عدا العرق الذي يتصبب من وجهي وشعري الذي إلتصق علي وجهي وعنقي ، تقدم سكووت لينزع عني القيود .
سكووت : والآن أذهبي واغتسلي و ارتاحي فانتي متعبة .
انتهي .......
بعد استيقاظي من النوم ذهبت اليهم .
سكووت : لقد استيقظتي ، كيف حالك الآن ؟ ، هل تشعرين بأي آلام ؟ .
انا : لا اشعر بشئ ...... أنا بخير .
سكووت : هل تسمعين أو تشمين أي شئ .
أنا : تعم استطيع سماع نبضكم و صوت طائر بعيد .
سكووت : حقاً لم نتوقع تحولك هكذا بالامس فهذا لم يكن من اختفاء مفعول المهدئ .
أنا : ماذا تقول ؟! ، إذن ماذا حدث ؟! .
سكووت : أنه كان اكتمال نصف القمر .
أنا : omg ، هل تقصد اني مع كل اكتمال سوف يحدث لي هكذا ..... هذا مؤلم !!.
سكووت : سوف تدربي لكي تتحكمي في تحولك مثلنا .... سوف نقف بجانبك .
ديريك : قبل كل شئ ارتدي ملابسك لاننا سوف نغادر .
ارتديت ملابسي وبالفعل غادرنا وانا اشعر بحزن فقد احببت المكان والمنزل ، خرجنا من الغابة و ركبنا سيارة ديريك bmw احدث موديل فاستنتجت ان ديرك من اغنياء البلدة
، استمرينا نسير في طريق بين الغابة التي كنا بداخلها وغابة اخري علي الجانب حتي دخلنا بعد مشي ساعتين الي غابة صغيرة في وسك البلدة ، كان هناك طريق ممهد قليلاً للسيارة حتي وصلنا الي منزل كبير حديث و وجهته رائعة الجمال .
أوقف ديريك السيارة لنخرج ثلاثتنا ، دخلنا الي الحديقة لنمشي علي ممر حجري ختي وصلنا الي باب المنزل كان ملئ بزخارف ما عدا الرمز الكبير الذي يتوسط الباب كان علي شكل ثلاث دوامات متشابكة .
دخلنا المنزل لأنبهر بذوقه الراقي الحديث والرائع ، تشعر بالانبهار عند دخولك .
أنا : يا له من منزل جميل و راقي !! .
سكووت : انه منزل ديريك فكل هذه الارض التي تقفين عليها ملكه ، فديريك من اهم رجال الاعمال هنا وله شركة .
ديريك : والآن غرفتك في الطابق العلوي أذهبي وأرتاحي لان الليله سوف تكون حافلة .
سكووت : نعم سوف تتعرفين علي الباك ( القطيع) .
اتمني يعجبكم........
ما تنسوا التفاعل والفوت ........
أنت تقرأ
call me monster
Werewolfصراخي أخد يعلو وتحركاتي أزدادت فأصبحت أتلوي ، كنت أشعر وكأن عظامي تتهشم وتتحرك من مكانها ، ونظرت في المرآه لأري ...... الشخصيات مقتبسة من teen wolf /shadowhunters/originals/bts إما الاحداث والشخصيات العربية من وحي خيالي