Part2

1.3K 33 0
                                    


تذكير بسيط ......

ديريك: مرحباً ، والآن ما إسمك؟ .
@ ما هذا البرود في إلقاء التحية ، ألا يعلم كيف يتحدث مع الفتيات @
ديريك : هل تسمعيني ؟ ، ما أسمك؟
انا : هاااااا ، آاا آه ، أسمي إريندا .

انتهي ..

سكووت :اهلاً بيكي .

أنا :لم يجيبني أحد .......اين انا الان وماذا حدث ؟

سكووت : اهدأي وسوف تعلمين كل شئ .

وهنا قاطعه ديريك مرة اخرى وبكل مشاعر باردة و دم بارد وقال

ديريك : انتي في كوخ الصيد الذي أملكه في أطراف غابة بيكون هيلز ، أما عن ماذا حدث فكنتي تموتين وانقذناكي ، والان اهدأي ونامي لترتاحي لانه هنا حديث مهم يجب ان نتحدثه .

بعد ان انهي كلامه نظر لسكووت وخرجا الاثنين وتركاني ...

@ الأفكار والمشاهد المتقطعة بدأت تعصف بعقلي وما هذا كنت أموت كيف لي أن أموات و أنا بصحة جيدة وأشعر بحيوية بجسدي ولا يوجد أس خدوش أو ندوب ولكن اشعر بالنعاس ، سوف انام لأستيقظ واستمع لما سوف يقوله هذان ولكن الغريب في الأمر اني لا اخافغ منهم كاني اعرفهم ، صدفة عجيبة @ .

وذهبت في نوما عميق لافتح عيناي ، وقد حل الظلام فاستنتجت ان الليل قد حل ، نهصت من السرير لاقف امام المرأه ، أري تورد وجنتيا وصحتي التي اشعر و كأنها افضل من زي قبل بكثر ، ولكن ما هذه الملابس الواسعة ابدوا بشعة ، ياإلهي من استبدل لي الملابس ؟ ، اخذني الخوف والدهشة واندفعت الي الباب لاخرج .

بصوت يشبه الصراخ : من استبدل لي ملابسي ؟ .

وسط ذهول الاثنين نتيجة صراخي أدركت انهم ما زالوا لا يفهمون ماذا اقول

لاعيد سؤالي : من قام بتغير ملابسي ؟ .

وها قد اته الرد البارد : أنا .

ادركت لاصمت قليلاً وبعدها جاء برأس الملئ بالافكار والاسئله اسم شخص عزيز ( كريم).

لكن قبل ان اعرفكم من هو كريم ، سوف اعرفكم علي نفسي ...

أنا إريندا ، 25 سنة من مصر بيضاء شعري احمر مائل الي البرتقالي عيوني عسلية أعمل فوتوجرافر (مصورة) .

الان من هم (كريم) بكل بساطة البست فريند بتاعي (صديقي) في نفس عمري ولكن طويل اسمر قليلا بلون الرمال الذهبية شعر اسود ممشوق الجسد يعمل مترجم فوري للمؤتمرات والفنانين الاجانب وغيرهم .

والان البعد

نعم كريم كيف لي الا اتذكره نظرت بلهفة للقابعين امامي في صمت

انا : هل لي بهاتف لاتصل بصديقي لاطمأنيه ؟ ، آه بالمناسبة لكم من الوقت بقيت هنا فالليل قد حل ؟ .

ليجيب سكووت : أنتي هنا منذ 3 ايام .


اتمني يعجبكم ...... متنسوش التفاعل والفوت ..

call me monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن