الجزء 5 🔥

4.7K 114 0
                                    

الجزء 5 🔥 بابا ( دوز يدو من حدا وجهي ) : بنتي فين سهيتي؟ انا : اا لا ماسهيتش .. بابا: كانقدملك الشريك ديالي فالشركة لي تأسسات مؤخرا إسماعيل و هادا الابن ديالو جود ( دار شاف فيهوم ) كانقدملكوم بنتي ميرال انا ( بابتسامة ) تشرفت بمعرفتكم اسماعيل: ماشاءالله عليها الله يخليهالك. بابا : إسماعيل يالاه نمشيو نخليو الشباب بيناتهم ههه حنا شرفنا ..انا ( عنقتو ) : عيد ميلاد سعيد يا احسن اب كانبغيك ❤ بابا: يخليك ليا ابنتي 😚 مشاو و بقيت انا واقفا معا جود لي كايشوف غا فتيل ديالو و مرا مرا يضحك غا بوحدو .. بقيت صابرا و تنهدت بجهد و علا راسو شاف فيا انا : واشوف فيا مزوقا بالخرا جود ( حابس الضحكة) شهاد المستوى ! انا : المستوى خليتو ليك . هو : الله يستر .. شويا جات واحد خيتي كاتعوج .. باستو و حطات يدها علا صدرو هي : بايب هو ( نتر يدها ) شكاديري هنا ؟ انا ( بقيت كانحقق فيها مزيان تفكرت فين شتها قربت منها شديتها من دراعها ) : جيتي تالعندي ياك، شباغا مزال الق*** ؟ جود: ميرال كاتعرفيها انا : هه انكولك هادي اسي.. هي (قاطعاتني ) اه حبيبة كانعرفها غا من واحد الكلوب وصافي. انا : اشمن كلوب ولا زبي سكتي يعرفك علا حقيقتك ( شفت فيه ) هادي اسي جود لقيتها معا ماي بويفراند ناعسين و عايشين الحب اسي هي : اوو شهاد الباطل !! انا : انوريك الباطل زيدي قدامي ( شديتها من يديها و جود تابعنا ) هي : اي طلقي . وصلنا جيهت الحمامات دفعتها لصقات معا الحيط: دمرتيني نتي وياه هو كان اول واحد انبغيه باش فاللخر نلقاه كايخوني و داير علاقة معا وحدا فحالك! جود ( كايوجه هدرتو للالهام ) : هاد المدة كاملة و انا كنت باغي لقالك السبا و ربي كبير فرشك و اخيرا انتهنى منك و سيري كولي لباباك تفارقنا بالارادة ديالك باش مايعرفش حقيقتك انا : خرجي قودي منهنا دابااا هي : مزال يامات الله و نوريكم الهام شكاتسوا انا: اشكاتسوا ق*** ( غادا عندها نضربها) جود (جرها لعندو ) : ماتوسخيش يديك فيها يالاه نطلعو را كايتسناونا . مشينا و خليناها واقفا تماك.

وجع ثم حب ❤🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن