الجزء 28 🔥 * عند جهاد * عيطت للواليد و علمتو و كلتلو يكولها لواليدة بشي طريقة ماتصدمهاش و قررنا فعلا نديوها لاستراليا باش تلقى احسن علاج ، عيطاتلي فردوس و بعد مافكرت لقيت لهضرة دبابا صحيحة سو جاوبتها انا : الو فردوس: جهاد .. جهاد: سمحيلي بزاف حالت ختي خلاتني نجرحك و ماكنتش باغي هادشي سمحيلي فردوس: ماعليش اجهاد ماعليش كوليا كيبقات ميرال جهاد: اجي للسبيطار وشوفي بعينك فردوس: اشنو وقع ؟ صيفطليا الموقع انا دابا انجي جهاد : واخا.. وصلات فردوس كاتجري و كاتقلب علا جهاد حتا شافها مشا لعندها عنقها بكل شوق و حب و هي بادلاتو العناق كلسو و عاودلها كولشي من انتحارها تال انهم ايديوها للاستراليا.. جهاد : شي خبار علا خوك ؟ فردوس : والو تكول انشقت الارض و بلعاتو جهاد : فردوس عندي ليك واحد الاقتراح فردوس: وي ؟ جهاد : اشبالك تمشي معانا للتما و منها نيت تهتمي شويا بميرال و تفوجي عليها راها بحاجتك فردوس: معنديش مشكيل مرحبا واش نقدر ندخل نشوفها دابا جهاد : يالاه.. دخلو عندها كانت سادا عينيها فردوس: واقيلا ناعسا ميرال : لاء ماناعساش غا سادة عيني حيت سوا حليتهم سوا سديتهم انبقا نشوف نفس الحاجة الضلام فردوس: علا سلامتك ميرال : حتا نتي ايجي شي نهار و تغدريني 😢 و نتا اخويا ايجي نهار و تبعد عليا و تخليني بوحدي ياك 💔💔😢 ماما و بابا تاهوما كاملكوم اتخليوني ( كاتغوت و ضرب برجليها فالناموسية ) علاش علاش عتقتوني كون ها خليتوني نموت جهاد : ميرال ماتنسايش اشنو كالك الطبيب ميرال : ماكايهمنيش اووووووف . فردوس ( كاتمسح دموعها) : انا ديما معاك عمرني نخليك نتي راك بحال ختي ميرال : ماتبكيش بزاف و نتا اخويا ماتقلقهاش و دمرها باش مايوقعلكش بحالي صافي و حتا نتي جهاد ( تأثر و لكن مابغاش يبين ) ميرال كلشي ايفوت تيقي بيا ميرال : موتي حسن من عيشتي كل ما كانزيد نتنفس و نعيش كلما كانعدبكوم وااا ياربيييييي رحمني و ديني من هاد الدنيا القاسية جهاد : انمشيو لواحد البلاصة كاتعجبك بزاف فردوس : انمشيو للاستراليا احبيبة ميرال :كانوا كايعجبوني المناظر لي فيها و لكن دابا ماغانبقاش قادرا نشوفهم هه فردوس (بتحسر ) ميرال علاش كاتكولي هاكا جهاد ( بالغوات) ميراال باراكا خاص يكون عندك امل فهاد الدنيا علاش اصلا تسمات دنيا حيت هي قاصحة و كاتعلمك و تعطيك دروس و ملي اتعالجي نشاءاله اتعيشي حياتك حسن من قبل ( شدلها يديها ) تيقي فخوك لكبير.
أنت تقرأ
وجع ثم حب ❤🔥
Romanceجيت و جبت معايا قصة تحت عنوان #وجع_ثم_حب تجمع بين #الحب #عشق #هوس #ضحك #حزن #عذاب #فراق #معاناة #رومانسية #تيتيز و #السفاااااااالة .. بقلم : #تيم_صفاء .. القصة فطور الكتابة .. لا احلل النشر دون ذكر اسم الكاتبة و الاحتفاظ بالصور . نلقا التفاعل نبداه...