الجزء 19 🔥

2.4K 79 0
                                    

الجزء 19🔥 دازت شهراين نفس روتين غا الدار مابقاتش عندي كانة دالخروج ، ديما جود كايعيطلي و يصيفط مساجات ولكن ماجاوبتوش منهار قمعني لدرجة طلب من جهاد يشوفتي و انا رفضت ، كيديما فقت علا صونيت تاع تيل لقيت جود كايعيط و جاوبتو: وي ؟ جود : اخيرا جاوبتي ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الجزء 19🔥 دازت شهراين نفس روتين غا الدار مابقاتش عندي كانة دالخروج ، ديما جود كايعيطلي و يصيفط مساجات ولكن ماجاوبتوش منهار قمعني لدرجة طلب من جهاد يشوفتي و انا رفضت ، كيديما فقت علا صونيت تاع تيل لقيت جود كايعيط و جاوبتو: وي ؟ جود : اخيرا جاوبتي انا : اشباغي ؟ جود: نتي انا : باردون؟ جود : ميرال باغي نكمل معاك حياتي و ناوي المعقول انا : سير سير را واقيلا ضاربك حمار الليل .. جود : وجدو راسكم العشية انجيب الواليدة نخطبك انا: كانبغيك هو : كتر اعمري ....... جهاد : ميراااال نوضييي خلاص ويلي علا نعاسة ، حليت عيني وانا كانحك راسي عرفت راسي كنت كانحلم غطيت راسي بيدي انا :جهاد خرج جهاد : ميرال جاو فيك الخطاب انا :( قفزت ) اشنو ؟ جهاد : هههههههه ويلي كيدرتي 😂 انا: اوف اجهاد علا ضحك باسل فيك جهاد :لهلا فين تيقي مهم انا علمتك انا : حامض هادا الباسل لاخور خرج تقود .. مشيت دوشت هزيت باليزتي جمعت فيها حوايجي و لي انحتاج لبست كسوة كحلة سميطات و فوق الركبة مع صندالة بطالون كحلة هبطت للتحت لقيت داادا انا : فينهوم ماما وبابا دادا : خارجين (شاقت فالباليزا) فين غادا انا : انسافر محتاجة نرتاح شوية دادا : مايمكنش ليك تمشي تسناي تايجيو انا : لا ادادا هانا مشيت بيناتنا تيليفون .. مشيت ركبت نيشان المطار حجزت للامريكا و كلست كانتسنا ..

وجع ثم حب ❤🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن