الجزء 17 🔥

2.5K 78 0
                                    

الجزء 17 🔥 دار جهاد و هو يشوف كنزة لي هي صديقتنا من الطفولة عيطلها و جات كاتجري عنقاتني و عنقات تا جهاد سلمات علا الباقي و كلسات معانا و لي لاحضت ان جود ماحيدش عينو عليها شي لي برزطني خصوصا انها ولات فاتنة الجمال .. صحيح اننا غير اصدقاء و لكن مانبغيش شي حاجة تكون بيناتهم تعشينا مجموعين كلينا لاكلاص و جود و كنزة غا كايوشوشو و كايدور يهضر معايا مرة مرة و جا الوقف لي كولا يمشي فحالو جود : جهاد نطلبك طليبة ؟ جهاد : وي خوووو جود : نقدر توصل معاك ختي انا : علاش فين غادي؟ جود: انوصل كنزة لدارهم الليل هدا انا : علاش كيف ماجات لهنا ترجع كنزة: دابا مشا الحال و خفت نرجع بوحدي جهاد : يالاه اميرال نمشيو انا ( خنزرت فجود ) واخا خويا.. يالاه انركبو فالطنييل و انا نقشع عصمان و الهام مشيت كانجري عندهم و جهاد و فردوس تبعوني .. فردوس : الهام ؟ الهام: اشباقين باغيين منا عصمان ( وقف ) : شوفي اميرال طلبت منك فرصة تانية باش ضميري مايبقاش كايعدبني و لكن نتي مابغيتيش انا دابا قررت نتزوج بالالهام .. الهام: و العرس من هنا جوج سيمانات و راكم معروضين فردوس : خسارة فيك ابنت خالي.. الهام : انا و خوك تفارقنا و مشات يامات الحب لي كان فقلبي تجاهو دابا انا كانبغي شخص واحد و مستاعدة نموت عليه و دابا لاساليتو خليونا نكملو العشاء ديالنا.. تخرست ماعرفت مانكول مشيت ركبت اللور فالطنبيل و بقيت كانبكي فصمت تا وصلنا فردوس و مشينا للدار ..

وجع ثم حب ❤🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن