الجزء 20 🔥

2.4K 77 1
                                    

الجزء 20 🔥 *عند جهاد* هبطت للجردة هدرت معا فردوس لي تطورات العلاقة بيناتنا شويا جات دادا كاتجري انا : مالك ؟ دادا( كاتلهت ) : ميرال انا : مالهاااا ؟ دادا : مشششات انا: فين ؟؟؟ دادا : ماعرفتش كانت هازا باليزتها و كالك اتمشي بحالها.. انا : تفووووو .. فالبلاصة عيطت لجود يمشي للمطار و مشيت لحقت عليه.. *عند ميرال * بقيت كاتسنا و اخيرا جا الوقت لي انمشي فيه جريت لافاليز و غادا تا سمعت صوت مألوف كايعيط باسمي دورت وجهي بانليا جود و جهاد موراه جاي كايجري انا : شكاديرو هنا ؟ جود: ميرال كانبغيك انا: هههههه من نيتك جود : اه انا : من امتا؟ هو : من نهار عرفتك من نهار شتك فالباركينغ ( جا لجيهتي ) ميرال حنا خصنا نعطيو فرصة لحبنا (حنيت راسي ) جود : تيقي فيا ماغاتندميش.. عنقتو و بقا كايدور بيا و الحاضرين كايصفقو حطني و جر لافاليز و مشينا للطنبيل.. جهاد : راكلت ليك ايجيو فيك الخطاب انا : ولا سحابني كانحلم جود(باس يدي) وهاد الحلم ايتحول للحقيقة و انعوضلك كاع لي فات انا : كفاش جود : العشية انجي نخطبك و من هنا 15 اليوم انديرو العرس انا : لا كاتفلاو عليا جود : ياكما مامواففاش انا : ( عنقتو ) لا لا واش حمق اكيد موافقة جهاد: باراكا من العنب الخرا جود : تسكت ولا نهضر انا : شنو كاين ؟ جهاد : وانتي ماكنتيش كاتخرجي باش تعرفي لي كاين ماعندنا مانديرولك انا : كانهضر معا حبيبا جود ماشي معاك جهاد : ااح واخا جود : جهاد وختي...انا(قاطعتو ) صاف فهمت سكتت كانت باينا اصلا ..

وجع ثم حب ❤🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن