الجزء 2

499 13 0
                                    


ﻋﺎﻳﻨﺘﻪ ‏( ﻡ ﻛﺎﻥ ﻟﻲ ﻏﺮﺭﺽ .. ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ ﺷﻬﺘﻨﻲ ﺍﻟﻤﺮﺭﺽ ‏)
ﺍﺣﻤﻢ
ﻋﺎﻳﻨﺘﻪ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻳﻤﺎﻥ !!!
ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺭﻗﺮﻗﻮ ﺑﺪﻭﻥ ﻡ ﺍﺷﻌﺮ .. ﻭﻫﻮ ﻣﻦ ﻭﻗﺖ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻗﻠﻊ ﻋﻴﻮﻧﻮ .. ﺑﺲ ﻛﻌﺎﺩﺗﻮ ..
ﺑﺎﺭﺩ .. ﻣﺘﺒﻠﺪ ﺍﻻﺣﺎﺳﻴﺲ ... ﻣﺴﺤﻨﻲ ﻭﻻ ﻛﺄﻧﻮ ﺑﻌﺮﻓﻨﻲ !!!
ﻭﻣﺸﻲ ﺭﺍﺱ ﻟﻠﺮﺍﺟﻞ ... ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺳﻴﺪ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺳﻼﻣﺘﻬﺎ ﺍﻟﺒﺖ
ﺷﺎﻫﻴﻦ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻚ ﻳﻤﺎﻥ ..
ﻳﻤﺎﻥ : ﺍﻫﺎ ﺍﺳﻲ ﻛﻴﻒ؟؟
ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻫﻮ ﺑﺤﻤﺮ ﻟﻲ ﺗﻨﻮﻳﺮ : ﻡ ﻃﻠﻌﻮ ﻟﺴﻊ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻞ ...
ﻗﺒﻞ ﻡ ﻳﺘﻢ ﻛﻼﻣﻮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺗﻔﺘﺢ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﺟﺎﺕ ﻃﺎﻟﻌﻪ ...
ﺳﻴﺪ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺟﺮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻟﺴﺎﻥ ﺣﺎﻟﻮ ﺑﺴﺄﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﺘﻮ
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﺪﺕ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﺨﻄﺮ .. ﺻﺎﺡ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺑﻘﻌﻮ ﻓﻲ ﺇﻳﺪﻱ ﺍﻟﻤﻼﺋﻜﻪ
ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺪﻩ ﻭﺣﻨﻄﻠﻌﻬﺎ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻌﻨﺎﻳﻪ ﺍﻟﻤﻜﺜﻔﻪ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺗﺴﺘﻌﻴﺪ ﻭﻋﻴﻬﺎ ..
ﺷﺎﻫﻴﻦ : ﺷﻜﺮﺁ ﻟﻴﻚ ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻣﺸﺖ ..
ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﺟﻮ ﺷﺎﻳﻠﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﻨﻘﺎﻟﻪ ...
ﻳﺎﺥ ﻟﻮ ﻗﻌﺪﺗﻪ ﺍﻭﺻﻔﻬﺎ ﻟﻴﻜﻢ ﻟﻲ ﺑﻜﺮﺓ ﻡ ﺣﺘﺼﺪﻗﻮ .. ﺑﺖ ﻋﺴﻞ ﻋﺴﻞ ﻋﺴﺴﺴﺴﻞ ﻳﻨﻘﻂ !!
ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ
ﺑﺸﺮﺗﻬﺎ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﻗﻤﺤﻲ ﻓﺎﺍﺍﺍﺗﺢ ﻛﺪﻩ ... ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﻣﻨﻜﻮﺵ ‏( ﺑﻤﻮﺕ ﻑ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﺸﻌﺮﻫﻢ ﻣﻨﻜﻮﺵ ﺍﻧﺎﺍﺍ ‏) ﻛﺎﻥ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﻠﻔﻮﻑ ﻭﻳﺪﻫﺎ ﻣﻠﻔﻮﻓﺔ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻛﻤﺎﻥ .. ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻏﺎﻳﺒﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﺗﻤﺎﻣﺂ .. ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻗﻄﻌﺖ ﻗﻠﺒﻲ ..!!
ﻭﻗﺖ ﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻋﺎﻭﺯ ﻳﻤﻤﻤﻤﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻭﺩﻭﻫﺎ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻡ ﻗﺪﺭﺗﺔ ﺍﺩﺧﻞ ﻭﻗﻔﺘﻪ ﺑﺮﺓ ﺑﺲ ..
ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﻤﺎﻥ ﺟﺎ ﻃﺎﻟﻊ ... ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻟﺘﺤﺖ ﻭﻗﺒﻞ ﻡ ﻳﻔﺘﺢ ﺧﺸﻤﻮ ﺳﻴﺪ ﺷﺎﻫﻴﻦ ‏( ﺯﻱ ﻡ ﺟﺒﻴﻞ ﻧﺎﺩﺍﻫﻮ ‏)
ﺟﺎ ﻃﺎﻟﻊ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ﻱ ﺑﺘﻲ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺟﺎﻳﻪ ﻣﻦ ﺳﻔﺮ ﻭﻡ ﺍﺭﺗﺤﺘﻲ ﺯﺍﺗﻮ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻱ ﻋﻤﻮ ..
ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻳﻤﺎﻥ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻮﺻﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﺑﻴﺘﻬﻢ ؟؟
ﻭﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻄﻤﻨﻲ .. ﻱ ﺣﻠﻴﻠﻮ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﻳﻤﺎﻥ ﻳﺪﻱ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻑ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﺯﻭﻟﻲ ﺷﺪﻳﺪ .. ﻡ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺣﻴﻮﺻﻠﻚ ﻟﻠﺒﻴﺖ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻡ ﺗﻌﺬﺑﻮ ﺭﻭﺣﻜﻢ ﺣﺄﺍﺍﺧﺪ ﻟﻲ ﺭﻛﺸﻪ ..
ﻡ ﺭﺩ ﻟﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻮ ﻣﺪﺍﻫﻮ ﻟﻲ ﻳﻤﺎﻥ
ﻳﻤﺎﻥ : ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺎﻱ ﻋﺮﺑﻴﻪ؟
ﺷﺎﻫﻴﻦ : ﻋﺎﺭﻑ .. ﺑﺲ ﻋﺸﺎﻥ ﺷﻨﻄﺔ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﺟﻮﺓ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﻓﺮ ﺍﻟﺘﻨﻚ ﻭﻟﻪ ﺷﻨﻮ؟
ﻳﻤﺎﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﻓﺮﺻﻪ ﺍﻭﻓﺮ ﺍﻟﺘﻨﻚ .. ﺷﺎﻝ ﺍﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻣﻨﻮ ﻭﻣﺸﻲ
ﻛﻨﺖ ﻣﺎﺷﻪ ﻭﺭﺍﻫﻮ ﺯﻱ ﺍﻟﻬﺒﻠﻪ ﻓﻲ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﻃﺒﻌﺂ ﻏﺎﻇﻨﻲ ﻏﻴﻆ !!
ﻭﻗﺖ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻓﻌﻶ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻓﺎﺕ .. ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻛﺎﻥ ﺍﺫﻥ ﻭﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺧﻼﺍﺍﺹ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ..
****
ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻨﺎ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ .. ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻓﺘﺢ ﺧﺸﻤﻮ ﻭﻗﺎﻝ : ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺘﻲ ﻭ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺑﺘﻌﺮﻓﻮ ﺑﻌﺾ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ؟؟؟
ﺳﻜﺘﺘﺘﻪ ﻣﺴﺴﺎﻓﻪ ﺑﻌﺪ ﻋﺎﻳﻨﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻋﺎﻣﻞ ﺭﻭﺣﻮ ﻣﻨﺘﺒﻪ ﻑ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻋﻔﻮﺁ؟؟
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻇﻦ ﺳﺆﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﺿﺢ .. ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻮﺭ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻇﻦ ﺩﻱ ﺣﺎﺟﻪ ﻡ ﺑﺘﺨﺼﻚ ... ﻭﻟﻪ ﺍﺫﻛﺮﻙ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺍﻵﻥ ﻡ ﺧﻄﻴﺒﺘﻚ !!
ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻣﺴﺴﺴﺎﻓﻪ ﻭﺗﺎﻧﻲ ﺭﺟﻊ ﻋﺎﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺟﻮﺭﻱ ﺑﻄﻠﻲ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﺑﻄﻞ ﺍﻧﺖ ﻱ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻭﻡ ﺗﺘﺪﺧﻞ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ : ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ .. ﺑﺲ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﻣﻦ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻻﻧﻮ ﻡ ﻗﺪﺭﻙ !!
ﻗﻤﺖ ﺿﺤﻜﺘﻪ ﻭﻡ ﻋﻘﺒﺘﻪ ﻉ ﻛﻼﻣﻮ ﻻﻧﻮ ﻛﻼﻣﻮ ﻣﺎ ﺑﻴﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻧﻮ ﻳﻌﻘﺒﻮ ﻋﻠﻴﻬﻮ ..
ﻣﺴﺢ ﻭﺷﻮ ﺑﻲ ﻳﺪﻭ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﻗﺎﺍﻝ ﻟﻲ ﻛﻼﻣﻲ ﻭﺍﺿﺢ ﻓﺎﻫﻤﻪ ! ؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻨﻮ؟؟؟؟
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻭﻫﻮ ﺑﻀﻐﻂ ﻉ ﺍﺳﻨﺎﻧﻮ : ﺟﻮﻭﻭﺭﻱ !
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﻤﺎﻥ ﻧﺰﻟﻨﻲ ﻫﻨﺎ !
ﻡ ﺭﺩﻩ ﻟﻲ ﻭﺯﺍﺩ ﺍﻟﺴﺮﻋﻪ .. ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺿﻐﻄﻪ ﻉ ﺍﻟﺒﻮﺭﻱ ﻭﻡ ﺯﺣﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻣﻨﻮ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﺍﺍﺍﻟﻲ : ﻳﻤﺎﻥ ! ﻧﺰﻟﻨﻲ ﻫﻨﺎ !!!!
ﺣﻜﻪ ﻓﺮﺍﻣﻞ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻧﺰﻟﺘﻪ ﻭﺭﺯﻋﺘﻮ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﻉ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻜﺒﻮﺕ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ﺑﺘﺎﻋﺘﻲ ... ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺳﺒﻘﻨﻲ ﻭ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻜﺒﻮﺕ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻮ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ .. ﻃﻠﻊ ﻟﻲ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ﻭﺯﻗﻼ ﻟﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺭﻛﺐ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﺩﻭﺭﻫﺎ !!
ﻡ ﺗﺴﺘﻐﺮﺑﻮ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻓﻮ ﻣﻌﺎﻱ .. ﻳﻤﺎﻥ ﺑﺮﻫﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻃﺒﻨﻲ 3 ﺳﻨﻪ ﻭﺍﻫﻞ ﻣﻜﻪ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﺸﻌﺎﺑﻬﺎ ﻉ ﻗﻮﻝ ﺍﻟﻤﺜﻞ
ﻭﻗﻔﺘﻪ ﺭﻛﺸﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻼﻧﻪ ﺩﻣﻮﻉ .. ﺳﻴﺪ ﺍﻟﺮﻛﺸﻪ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﻲ 80 ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺭ
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ 100 !!!
ﻃﺒﻌﺂ ﻗﻠﻊ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻭﺑﻘﻲ ﻳﺒﺤﻠﻖ ﻓﻴﻨﻲ ..
***
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ﺍﻟﻠﻔﻲ ﻳﺪﻱ ﻛﺎﻧﺖ 50 ﺑﺲ
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﻗﻴﻘﻪ .. ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﺒﻘﺎﻟﻪ ﺍﻟﺠﻤﺒﻨﺎ ﺳﻠﻤﺘﻪ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺳﻴﺪﻫﺎ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻗﻌﺪ ﻳﺸﺎﻏﻞ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﻡ ﻓﺎﺿﻴﺔ ﻟﻴﻚ ﺍﺳﻲ !! ﻣﻮﻗﻔﻪ ﺍﻟﺮﻛﺸﻪ ﻭﻋﺎﻳﺰﻩ 30 ﺝ ﺑﺠﻴﺒﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﺑﻜﺮﺓ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺷﻔﺘﻲ ﺩﻳﻞ ! ؟؟ ‏( ﺁﺷﺮ ﻋﻠﻲ ﻋﻴﻮﻧﻮ .. ‏) ﻟﻮ ﻗﻠﺘﻲ ﺩﺍﻳﺮﺍﻫﻦ ﺑﺪﻳﻚ ﻟﻴﻬﻦ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺧﻠﻴﻬﻦ ﻗﺒﻠﻬﻦ ﺑﺘﺤﺘﺎﺝ ﻟﻴﻬﻦ .. ﺣﺘﺪﻳﻨﻲ ﻭﻻ ﻷ !!!
ﻣﺪﺍﻫﺎ ﻟﻲ ﻭﻗﺒﻞ ﻡ ﻳﻔﺘﺢ ﺧﺸﻤﻮ ﺍﺗﺨﺎﺭﺟﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻘﺎﻟﻪ ...
ﺟﻴﺖ ﺍﺩﻳﺘﻬﻢ ﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺮﻛﺸﻪ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻡ ﻗﻠﺘﻲ 100 ﻭﻓﻲ ﻭﺷﻮ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺑﻼﻫﻴﻪ .. ﺣﻤﺮﺕ ﻟﻴﻬﻮ .. ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﺮﻛﺸﻪ ﺣﻘﺘﻮ ﻭﻓﺤﻂ .!!
ﺩﺧﻠﺘﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭ
ﻣﻦ ﺩﺧﻠﺘﻪ ﺟﺎﻧﻲ ﺟﻮﺩ ‏( 13 ﺳﻨﻪ ‏) ﻭﻟﺪ ﺍﺧﻮﻱ ﺟﺎﺍﺭﻱ ﻭﺣﻀﻨﻲ ﻃﻮﺍﻟﻲ .. ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﺷﺘﻘﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ .. ﺳﻨﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻡ ﺷﻔﺘﻮ !!
ﺑﻌﺪ ﺳﻠﻤﺘﻪ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺍﺩﻳﺘﻮ ﻋﻠﺒﺔ ﺍﻟﺸﻮﻛﻼﺗﻪ ﺍﻟﺠﺒﺘﻬﺎ ﻟﻴﻬﻮ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﻳﻦ ¿
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﺟﻮﺓ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻟﺴﻪ ﻡ ﺟﺎ .. ﺗﺎﻧﻲ ﻗﻠﻊ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻭﺷﻬﻖ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﻋﻤﺘﻮﻭ ﺇﻳﺪﻙ ﻣﺠﺮﻭﺣﻪ !!!
ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ﻳﺪﻱ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ ...!!! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺳﻲ ﺑﻌﻘﻤﻬﺎ ﻡ ﺗﺨﺎﻑ .... ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺟﺮﺍ ﻣﺸﻲ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﻫﻮ ﻣﺒﺴﻮﻁ ﺑﺎﻟﺸﻜﻮﻻﺗﻪ ..
ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻲ ﺻﺒﺎ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻭﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﺑﺎﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﺟﻤﺒﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺟﻤﺎﻧﻪ ‏( 3 ﺳﻨﻮﺍﺕ ‏) .. ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻲ ﺳﻼﻡ ﺑﺎﺭﺩ ﻡ ﺯﻱ ﺣﻖ ﺍﻧﻚ ﺳﻨﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻡ ﺗﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺰﻭﻝ ..
ﻡ ﺍﺷﺘﻘﻠﺘﻪ ﺑﻴ

ﻬﺎ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺍﺧﺪﺗﻪ ﺣﻤﺎﻡ ﻭﻋﻘﻤﺖ ﻳﺪﻱ ﻭﺭﺑﻄﺘﻬﺎ .. ﺍﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ﺻﻠﻮﺍﺗﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻧﻮﻣﺘﻪ ...
....
ﻳﺎﺭﺏ ﺗﻜﻮﻧﻮ ﻛﺪﻩ ﻓﻬﻤﺘﻮ %34 ﻣﻦ ﻗﺼﺘﻲ ... ﻟﻮ ﻡ ﻓﻬﻤﺘﻮ ﺍﻗﻴﻔﻴﻮ ﻓﻲ ﺻﻒ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺣﻠﻘﺘﻴﻦ ﺑﺄﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ .. ﺃﺑﻘﻮ ﻗﺮﺍﺏ ﻭﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ
#ﺻﻠﻮ_ﻋﻠﻲ_ﻣﺤﻤﺪ💕📿

صف البنزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن