ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻊ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺃﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﻋﻪ ﺑﻤﻜﺎﻥ ..
ﻭﻣﺎ ﻣﺤﻮﺟﻨﻲ ﻟﺤﺎﺟﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﻣﺮﺕ ﺍﻟﺸﻬﻮﺭ .. ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻭﺍﺻﻞ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ....
ﻭﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﻩ ﺍﻷﻧﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻻ ﺇﻧﻮ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺘﻴﻦ ﻛﺎﻧﻦ ﻣﻨﻐﺼﺎﺕ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ .. ﺍﻭﻻ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻳﻤﺎﻥ ... ﻭﻟﻴﻲ ﻏﺸﺎﻧﻲ ﻛﺪﻩ !!
ﺗﺎﻧﻴﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺤﻤﻞ .. ﻣﻦ ﺍﺗﺰﻭﺟﺖ ﻟﻲ ﺣﻜﺎﻳﺔ ﺑﺘﺎﻋﺖ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﻣﺎﻑ ﺃﺛﺮ ﻷﻱ ﺣﻤﻞ ..
. ﺗﻤﻴﺖ ﺍﻟﺴﻤﺴﺘﺮ ﺑﺨﻴﺮ ﻭﺳﻼﻣﺔ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﻨﻰ .. ﻭﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺘﻨﺎ ﺍﻟﺴﻨﺘﺎﻓﻲ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀﺀ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺓ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺳﺎﻳﻘﻬﺎ ﺷﺎﻫﻴﻦ ..
ﻛﺎﻥ ﺳﺎﻳﻘﻬﺎ ﺯﻭﻝ ﺗﺎﻧﻲ
**
ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻨﺎ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ... ﻣﻨﻰ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺳﺎﻛﺘﻪ .. ﻭﻳﻤﺎﻥ ﺳﺎﻛﺖ ... ﺍﺍﻱ ﻛﺎﻥ ﻳﻤﺎﻥ ﺍﻟﺴﺎﻳﻘﻨﺎ .
ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻣﺎﻟﻮ ﻣﺎ ﺟﺎ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺭﺳﻞ ﻟﻴﻨﺎ ﻳﻤﺎﻥ !!
ﺑﻌﺪ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻣﻨﻰ ﺑﺮﺿﻮ ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﺼﻤﺖ ... ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻻﺯﻡ ﺍﺑﺪﺍ ﺍﻧﺘﻘﻢ ﻟﻲ ﻧﻔﺴﻲ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﻳﺘﻲ : ﻭﻳﻨﻮ ﺯﻭﺟﻲ ؟؟؟ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻣﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺣﻴﺠﻲ ﻳﺴﻮﻗﻨﻲ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺯﻭﺟﻚ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﻳﻜﻠﻤﻚ ﺑﻲ ﻛﻞ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻛﺒﻴﺮﺓ ... ﺻﺎﺡ ﻭﻻ ﻻ ؟؟؟
ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺗﻐﻈﺖ ﻏﻴﻆ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﻱ !!!! ﻟﻜﻦ ﺭﺩﻳﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺜﺒﺎﺕ : ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻋﺎﻭﺯ ﻳﻔﺎﺟﺄﻧﻲ ﺑﻲ ﺣﺎﺟﻪ ... ﻭﺿﺤﻜﺖ ﺿﺤﻜﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻭﻗﻠﺖ : ﺍﺻﻶ ﻳﻮﻣﻲ ﺑﻔﺎﺟﺄﻧﻲ ... ﻛﻠﻤﺘﻮ ﻣﻔﺎﺟﺄﺍﺍﺗﻮ ﺩﻱ ﻳﻮﻡ ﺣﺘﻘﺘﻠﻨﻲ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻭﻫﻮ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﺑﺘﻠﻔﻮﻧﻮ : ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻣﻔﺎﺟﺂﺍﺍﺗﻚ ﻳﺎﻫﺎ ﺍﻟﺘﻘﺘﻠﻚ ..
ﺳﻜﺖ ﺧﻠﻴﺘﻮ ﻷﻧﻮ ﻟﻮ ﻭﺍﺻﻠﻨﺎ ﻛﺪﻩ ﻗﺴﻤﺎ ﺍﺧﻨﻘﻮ ...
ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺯﻱ ﺣﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 5:34 ﻡ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺧﻠﻴﺘﻮ ﻳﻨﺰﻝ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ .. ﻣﻊ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﺷﻔﺖ ﺯﻳﻨﺔ ﺑﺘﻘﻄﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺭﻭﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﻴﻨﻪ ... ﻧﺎﺩﻳﺖﻫﺎ ﻭﻗﺖ ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺟﺎﺍﺍﺭﻳﻪ .. ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻓﻮﻭﻕ ﻭﻟﻔﻴﺖ ﺑﻴﻬﺎ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻭﺯﻳﻨﻪ ﻣﻊ ﻟﻔﺘﻨﺎ ﻭﻗﻌﻨﺎ ﻓﻲ ﺣﻀﻦ ﺷﺎﻫﻴﻦ ...
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻭ ﻭﺷﻲ ﻓﻲ ﻭﺷﻮ : ﻣﺸﺘﺎﺍﺍﺍﻗﻚ !!
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻣﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻟﻴﻬﻮ ... ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻲ ﻭﻣﺎ ﺗﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ..
ﺍﺣﻠﻲ ﺷﻲ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺍﻧﺘﻈﺮ ﻣﻨﻲ ﺟﻮﺍﺏ .. ﺷﺎﻝ ﺯﻳﻨﺔ ﻧﺰﻟﻬﺎ ﻭﻣﺴﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻱ ..
ﻳﻤﺎﻥ : ﺍﺣﻢ ﺍﺣﻢ ..
ﻗﺒﻠﻨﺎ ﺍﺗﺠﺎﻫﻮ ﻭﻟﻘﻴﻨﺎﻫﻮ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ... ﻗﺎﻝ ﻭﻋﻠﻰ ﻭﺷﻮ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺘﻬﺎ : ﺩﻱ ﺍﻭﺩﻳﻬﺎ ﻭﻳﻦ ؟؟؟
ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻓﻜﺎﻧﻲ ﻭﻣﺸﻲ ﻋﻠﻴﻬﻮ .. ﺍﺗﺴﺎﻟﻤﻮ ﺑﺎﻷﺣﻀﺎﻥ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺗﻔﻀﻞ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻏﺪﺍ ..
ﻳﻤﺎﻥ ﻗﺪ ﻣﺎ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﺑﺲ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺃﺻﺮ ﻟﻴﻬﻮ .
ﺍﻟﻤﻬﻢ .. ﻣﻊ ﺩﺧﻠﺘﻨﺎ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻌﺠﺒﺒﺒﺒﺐ !!
ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻮ ﻭﺭﺩ ﺍﻟﺠﻮﺭﻱ ... ﻣﺒﺎﻟﻐﻪ ﻳﺎﺥ ... ﺑﺲ ﻗﻔﻠﺖ ﺧﺸﻤﻲ ﻭﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﺟﺎﺕ ﻋﻠﻲ ﺷﻜﻞ ﺩﻣﻮﻉ ... ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺍﻻ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺒﻜﻲ ﻓﻲ ﺣﻀﻦ ﺷﺎﻫﻴﻦ ...
ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻏﻴﻆ ﻳﻤﺎﻥ ... ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺘﻮ ﻟﻮ ﺷﻔﺘﻮ ﺍﻷﻧﺎ ﺷﻔﺘﻮ ﻛﺎﻥ ﻋﻤﻠﺘﻮ ﺃﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻛﺪﻩ !!
ﺳﺎﻗﻨﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻬﺪﻳﻨﻲ ... ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﺩﻣﻮﻋﻚ ﺩﻱ ﺑﺘﻌﺬﺑﻨﻲ ﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﺪﻩ؟؟؟
ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻣﻮﻉ ... ﻭﺍﺻﻞ : ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ... ﺍﺭﺟﻮﻛﻲ ﺑﻄﻠﻲ ﺑﻜﺎﺍ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺃﻧﺎ ﺑﺸﻬﻖ : ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﺓ ﺣﻠﻮﺓ ﻳﺎﺥ ...
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺍﻟﺤﻠﻮﺍﺕ ﻳﺎﺥ .!! ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ﻣﺴﺴﺴﺴﺎﻓﻪ ﻭﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻮ ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ... ﻗﺎﻝ : ﺃﺧﺪﻱ ﺣﻤﺎﻡ ﻭﻏﻴﺮﻱ ﻣﻼﺑﺴﻚ ﻭﺍﻧﺰﻟﻲ ﻧﺘﻐﺪﺍ
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﺎﺿﺮ ...
ﻗﺎﻡ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﻠﻮ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻭ ﻣﺸﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..
ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻊ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻲ ﺷﻨﻄﺘﻲ ... ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻟﻲ ﻭﻃﻠﻊ
ﻃﻠﻌﺖ ﻋﺒﺎﻳﺘﻲ ﻭﻓﻜﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ... ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺪﻭﻻﺏ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺃﻗﻠﺐ ﻓﻴﻬﻮ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺗﻔﺘﺢ ... ﻗﻠﺖ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺟﺒﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ؟؟
ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﻨﻮ ﺟﻮﺍﺏ ... ﺗﺎﻧﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺻﺒﺎ ﺷﻨﻮ؟؟ .. ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﻝ !! ... ﺑﺮﺿﻮ ﻣﺎﻑ ﺭﺩ ... ﻗﺒﻞ ﻡ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﺣﺴﻴﺘﻮ ﺣﺎﺿﻨﻲ ﺑﻮﺭﺍ ..
ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺇﺗﺠﺎﻭﺑﺖ ﻣﻌﺎﻫﻮ ..
ﻓﺠﺄﺓ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ :... ﺇﺫﺍ ﻟﻴﻲ ﺍﺗﺰﻭﺟﺘﻴﻬﻮ ﻳﺎ ﺟﻮﻭﺭﻱ !!! ﺃﻧﺎ ﺑﻤﻮﺕ ﺃﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻭﻗﺖ ﺃﺷﻮﻓﻚ ﻓﻲ ﺃﺣﻀﺎﻧﻮ !! ﻟﻴﻴﻲ ﻳﺎ ﺟﻮﺭﻱ ﺑﺘﻌﺬﺑﻴﻨﻲ ﻛﺪﻩ !!!
ﻟﻴﻴﻲ !!!
# ﻛﺘﻤﺖ
ﺍﻟﺠﻮ ﻛﺘﻢ .. ﺍﻗﻴﻔﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻒ
#ﺻﻠﻮ_ﻋﻠﻲ_ﻣﺤﻤﺪ
أنت تقرأ
صف البنزين
Romanceﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺒﻴﻨﺰﻭﻝ Benzene ﻫﻮ ﺳﺎﺋﻞ ﻋﺪﻳﻢ ﺍﻟﻠﻮﻥ،ﻗﺎﺑﻞ ﻟﻼﺷﺘﻌﺎﻝ، ، ﺗﺮﻛﻴﺒﺘﻪ ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎﺋﻴﺔ ) C6H6 ( ﻭﻟﺬﻟﻚ ﻳﻜﻮّﻥ ﺣﻠﻘﺔ ﺳﺪﺍﺳﻴﺔ . ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺴﺪﺍﺳﻴﺔ ﻟﻠﺒﻨﺰﻳﻦ ﻫﻲ ﺃﺑﺴﻂ ﺟﺰﻱﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎﺀ ﺍﻟﻌﻀﻮﻱ ﺍﻟﻌﻄﺮﻳﺔ ﻟﺬﺍﻟﻚ ﻳﻤﺘﺎﺫ ﺑﺄﻧﻪ ﺫﻭ ﺭﺍﺋﺤﻪ ﻗﻮﻳﺔ ﻭﻧﻔﺎﺫﻩ ... ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺑﺘﺪﺉ ﺑﺎﻟﻤﺪﺍﺧﻠﻪ ﺩﻱ ﻋﺸﺎ...