الجزء 23

416 9 1
                                    


ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ... ﺟﻬﺰﺗﻲ ﻭﻻ ﻟﺴﻪ ¿¿¿
ﺍﻱ ﺟﻬﺰﺕ ﺧﻼﺹ ..
ﻛﻨﺖ ﺟﻤﺐ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺨﺖ ﺁﺧﺮ ﻟﻤﺴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ... ﻻﺣﻈﺖ ﻷﻧﺒﻬﺎﺭ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻭﻫﻮ ﺑﺴﺄﻟﻨﻲ ﻟﻮ ﺟﻬﺰﺕ ﻭﻻ ﻟﺴﻪ ...
ﻟﺒﺴﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﺑﺄﻛﻔﺎﻑ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﻌﺼﻢ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ ﺍﻟﺮﺻﺎﺻﻲ .. ﺍﻟﻴﺎﻗﺔ ﻓﺮﻧﺴﻴﻪ ﻣﻊ ﻃﺮﺣﻪ ﺑﺪﺭﺓ ﺳﻮﺩﺍﺀ ﺑﻮﺭﻭﺩ ﺭﻣﺎﺩﻳﻪ ... ﺷﻌﺮﻱ ﻛﻨﺖ ﻣﺴﺮﺣﺎﻫﻮ ﺿﻨﺐ ﺣﺼﺎﻥ ﻭﺭﺍﻓﻌﺎﻫﻮ ﻓﻮﻕ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻐﻄﻴﻪ ﺑﺎﻟﺨﺼﻞ ...
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺧﻼﺹ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﻤﺶ ... ﻃﻠﻊ ﻋﻠﺒﺔ ﻣﻦ ﺑﺪﻟﺘﻮ ﻭﻓﺘﺤﻬﺎ ﻟﻲ .. ﻛﺎﻥ ﺳﻠﺴﻞ ﺭﻓﻴﻊ ﻧﻬﺎﻳﺘﻮ . ﻓﻲ ‏( ﺻﺮﺓ ﺑﻀﻢ ﺍﻟﺼﺎﺩ ﺯﻱ ﺍﻟﺒﺮﺑﻄﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻘﻄﻊ ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﻪ ﻓﻲ ﻣﺴﻠﺴﻼﺕ ﺍﻟﻜﺎﺭﺗﻮﻥ .. ﺣﺠﻤﻬﺎ ﺻﻐﻴﺮ ﻛﺪﻩ ‏) ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺱ .. ﻋﺠﻴﻴﻴﺐ ﻭﺭﻫﻴﻴﻴﺐ ... ﻋﻴﻮﻧﻰ ﺭﻗﺮﻗﻮ ﺑﺎﻟﺪﻣﻮﻉ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻰ ﻫﺸﺸﺸﺶ ﻣﺎ ﺗﺨﺮﺑﻰ ﻣﻜﻴﺎﺟﻚ .. ﺍﻋﺘﺒﺮﻯ ﺩﻩ ﻋﺮﺑﻮﻥ ﺍﻋﺘﺬﺍﺭ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﺤﺼﻞ ﻣﻨﻲ .. ﻭ ﻭﻋﺪ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺗﺘﻜﺮﺭ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﻧﻬﺎﺋﻲ ..
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﺍﻟﻜﻨﺖ ﻻﺑﺴﺎﻫﻮ ... ﺭﻓﻌﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻟﺒﺴﻨﻲ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﺠﺎﺑﻮ ﻟﻲ .. ﻭﻣﺎ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺍﻛﻠﻤﻜﻢ ﻃﻠﻊ ﻓﻴﻨﻰ ﻛﻴﻒ !!! ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﺪ ﻟﻲ ﻳﺪﻭ ﻭ ﻭﻗﺖ ﺧﺘﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻓﻲ ﺇﻳﺪﻭ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻟﻲ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻛﻼﺳﻴﻜﻴﻪ ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺃﺣﺲ ﺍﻧﻲ ﺩﻭﻗﺔ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻓﻲ ﻣﺠﺘﻤﻊ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻲ ﺑﺤﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﻮﺭ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ..
ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺑﺪﻟﺔ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ ﺍﻵﻭﻑ ﻭﺍﻳﺖ ﻭﺧﺎﺗﻲ ﻣﻨﺪﻳﻞ ﺍﺣﻤﺮ ﻓﻲ ﺟﻴﺐ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ .. ﻳﻌﻨﻰ ﻗﻤﺔ ﺍﻷﻧﺎﻗﺔ ...
ﻧﺰﻟﻨﺎ ﺗﺤﺖ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﺘﻔﺘﻮ ﻟﻴﻨﺎ ﻭﻧﺤﻦ ﻧﺎﺯﻟﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻠﻢ ..
ﺍﻳﻮﺍﺍ ... ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻋﻤﻞ ﺻﻔﻘﺔ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﺎﻟﻴﺰﻳﺔ ... ﻭﺍﻻﺡﺗﻔﺎﻝ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﻭﻛﺎﻥ ﺑﻀﻢ ﺣﺸﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺒﻘﺎﺕ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻌﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﻤﻜﺎﻧﺔ ﺍﻟﻤﺮﻣﻮﻗﺔ ..
ﺍﻟﻜﻞ ﺍﺑﺪﻭ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺍﻋﺠﺎﺏ ﻣﺎ ﺍﺧﻔﻮﻫﺎ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻬﻢ . ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺎﺳﻪ ﺍﻟﻜﻨﺖ ﻻﺑﺴﺎﻫﺎ ... ﻛﻨﺖ ﻣﺘﺄﺑﻄﻪ ﺯﺭﺍﻋﻪ ﻭﻓﻲ ﻭﺷﻰ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻭﺩﻳﻌﺔ ..
ﺳﻠﻤﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺭﺣﺒﻨﺎ ﺑﻴﻬﻢ .... ﻭﻧﺤﻦ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﺟﺎ ﻳﻤﺎﻥ ... ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻭﺑﺎﺱ ﻳﺪﻱ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻣﻨﻮﺭﺓ ﻳﺎ ﻣﺪﺍﻡ ...
ﻣﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺑﺲ ﺍﻛﺘﻔﻴﺖ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﻪ
ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﺳﺎﻛﺖ ﻭﻣﺎ ﻗﺎﻝ ﺷﻲ ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﻩ ﺧﻠﻰ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﻘﺸﻌﺮ ...
ﺍﻟﻌﺰﻭﻣﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺼﺪﺭ ﺿﻴﻖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻲ ﻭﺍﻟﺤﻤﻞ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﻌﺒﻨﻲ ... ﻳﻤﺎﻥ ﻭﺷﺎﻫﻴﻦ ﻣﺎﺭﺳﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻗﺴﻲ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻭﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﻪ ...
ﻭﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻀﻴﻮﻑ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻭﻣﺎﻑ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﺧﻠﻴﻬﻢ ...
ﻛﻨﺖ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﺎﺕ ﺯﻣﻼﺀ ﺷﺎﻫﻴﻦ ... ﺑﺘﻮﻧﺲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺣﺒﻪ ﻭﺑﻄﺶ ﺷﺒﻜﻪ ﺣﺒﺘﻴﻦ ... ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻭﻗﺖ ﻻﺣﻆ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﻫﺎﻕ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻷﻧﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﻛﺪﻩ ... ﻡ ﻛﻀﺒﺖ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺍﺳﺘﺌﺬﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻴﻮﻑ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﻮﻕ ..
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻓﻚ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ... ﻓﺠﺄﺓ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺰﻭﻝ ﻭﺭﺍﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻋﺎﻭﺯﻩ ﻣﺴﺎﻋﺪﻩ ¿¡¡¡ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﺭﻫﻴﻴﺐ .. ﺗﺼﺪﻗﻰ ﺍﻧﻮ ﻭﻗﺖ ﻋﺰﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻌﺎﻭ ! ؟؟
ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻳﻤﺎﻥ ¡¡¡¡
- ﻳﻤﺎﻥ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﻫﻨﺎ ﺷﻨﻮ ¡¡¡¡ ﺍﻧﺖ ﺟﻨﻴﺖ ¡¡
ﻳﻤﺎﻥ : ﺟﻮﺭﻱ !! ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ !!! ﻟﻤﻦ ﻳﻠﻤﺴﻚ ﺍﻧﺎ ﺑﻐﻠﻰ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ !!
- ﻋﻠﻴﻴﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻃﻠﻊ !!! ﺃﻃﻠﻊ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﻰ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﺎﻳﺰﻩ ﻣﺸﺎﻛﻞ !!
- ﺟﻮﺭﻱ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻃﺎﻟﻊ ... ﻭﻣﺎ ﺣﺄﻃﻠﻊ ﺇﻻ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﻣﻦ ﺧﺸﻤﻚ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻷﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﻭ !
- ﻳﻤﺎﻥ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻫﻨﺎ !! ﺩﻱ ﻏﺮﻓﺔ ﻧﻮﻣﻲ !!
- ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﻣﺎ ﺣﺄﻃﻠﻊ ﺍﻻ ﻟﻤﻦ ﺍﻋﺮﻑ ﺩﻩ ﻭﻟﺪ ﻣﻨﻮ !!! ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺤﺒﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﻷ !!
- ﻳﻤﺎﻥ ﺑﺘﺮﺟﺎﻙ ﺍﻃﻠﻊ "!! ﻳﺎﺭﺏ ﻟﻄﻔﻚ ﻳﺎﺭﺏ !!! ﻳﻤﺎﻥ ﺍﻧﺖ ﻧﺎﻭﻱ ﺗﺠﻠﻄﻨﻲ !!!
ﻭﻻ ﻛﺄﻧﻲ ﺑﺘﻜﻠﻢ ... ﻭﻣﺸﻰ ﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺧﻼﻧﻲ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻣﺸﺪﻭﻫﺔ ...
ﻳﻤﺎﻥ : ﻛﻠﻤﺘﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻨﺎ ﺣﻴﻤﻮﺕ .... ﻭﺷﻜﻠﻮ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﻩ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ !
ﺍﻱ ﻭﻟﺪﻙ !!" ﻭﻟﺪﻙ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﻳﻤﺎﻥ !!! ﻳﻼ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﺑﺘﺮﺟﺎﻙ ﻳﺎﺥ !!
ﻭﺍﻧﺘﻰ ... ﺑﺘﺤﺒﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﻷ !! ؟؟
ﺑﺤﺒﻚ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺑﺤﺒﻚ ﺑﺲ ﻗﻮﻡ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ !!!
ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺪﻩ ﻣﻘﺒﺾ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺪﺃ ﻳﻠﻒ ... ﻭﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺗﻔﺘﺢ .....
ﺗﻔﺘﻜﺮﻭ ﻣﻨﻮ ؟؟؟؟
ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﺎ ..
****
ﺍﻟﻤﻌﺎﺩﻟﻪ ﺍﻻﺻﻌﺐ ... ﺍﺗﻨﻴﻦ ﺑﺤﺒﻮ ﺑﻌﺾ ﻭﺗﻔﺮﻗﻬﻢ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ... ﻳﻔﺮﻗﻬﻢ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻟﻤﻦ ﻳﺮﺳﻞ ﻟﻴﻬﻢ ﺑﺸﺮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻱ ﺫﻧﺐ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﻬﻢ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﺤﺒﻮ ... ﺑﺲ ﺑﺤﺒﻮ ﺣﺐ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻭﺍﺣﺪ !!!
ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻛﻌﺐ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺤﺐ ... ﺍﻱ ﺍﻟﺤﺐ ﻋﻨﺪﻭ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺘﻮ ﻟﻴﻲ !!! ؟؟
ﺣﺎﺭﺓ ﻟﻤﻦ ﺗﺤﺐ ﺯﻭﻝ ﻭﻣﺎ ﻳﺒﺎﺩﻟﻚ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ... ﻟﻜﻦ ﺑﺮﺿﻮ ﻣﺎ ﺯﻱ ﺗﺤﺐ ﺯﻭﻝ ﻭﻳﻤﺜﻞ ﺍﻧﻮ ﺑﺒﺎﺩﻟﻚ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﻭﺑﻌﺪ ﺩﻩ ﻳﺨﻮﻧﻚ !!! ﻻ ﻭﻣﻊ ﻣﻨﻮ !!! ﻣﻊ ﺃﻗﺮﺏ ﺯﻭﻝ ﻟﻴﻚ !!
# ﺍﻟﻠﻬﻢ _ ﻗﻮﺓ
ﻣﺪﺍﻡ .. ﺟﻴﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﻋﺎﻭﺯ ﺣﺎﺟﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺳﻴﺪ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﺖ ﻋﻴﺎﻥ
ﻻﻻ ﻣﺎ ﻋﺎﻳﺰﻩ ﺷﻲ ﻳﺎ ﺗﻨﻮﻳﺮ ﻛﺘﺮ ﺧﻴﺮﻙ .. ﺍﻣﺸﻰ ﺷﻮﻓﻰ ﺷﻐﻠﻚ ..
ﺣﺎﺿﺮ ﻣﺪﺍﻡ
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺘﻨﻔﺲ ﺍﻟﺼﻌﺪﺍﺀ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ... ﻳﻤﺎﻥ ﻭﻗﻒ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻟﺒﺤﺐ ﻣﺎ ﺑﺨﺎﻑ ﻳﺎ ﺟﻮﺭﻱ .. ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺘﻌﺪ ﺍﻧﺰﻝ ﺗﺤﺖ ﻭﺍﻗﻮﻝ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻋﻦ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﻪ ... ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻗﺎﺑﻠﺘﻚ ... ﻭﻛﻴﻒ ﺣﺒﻴﺘﻚ ﻭﻛﻴﻒ ﺧﻄﺒﺘﻚ ... ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﻋﻦ ﺗﺠﻬﻴﺰﺍﺗﻨﺎ ... ﺍﺣﻚﻱ ﻟﻴﻬﻢ ﻋﻦ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﻟﻤﻨﻌﺘﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ¡¡¡ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﻟﻴﻠﺘﻨﺎ ﺍﻟﻠﻔﻲ ﺍﻟﻴﺨﺖ ...
ﺧﺖ ﻳﺪﻭ ﻓﻲ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﻗﺎﻝ : ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﻋﻦ ﺑﺘﻨﺎ # ﻓﺮﺡ ﺍﻭ ﻭﻟﺪﻧﺎ # ﻣﻨﻴﺐ
ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﻮ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻳﻤﺎﻥ .. ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻣﺎ ﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﻛﻞ ﺩﻩ !!! ﻛﻔﺎﻳﺔ ﺍﻧﻲ ﺿﻌﻔﺖ ﻭﺧﻨﺘﻮ ... ﺍﻧﺎ ﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻳﺎ ﻳﻤﺎﻥ !!!
ﺧﺖ ﻳﺪﻭ ﻓﻲ ﺧﺸﻤﻲ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻫﺸﺸﺸﺸﺶ .. ﺗﺒﺮﻯ ﺍﻧﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻳﺎ ﻏﺎﻟﻴﻪ ... ﺻﺎﺡ ﻛﻠﻨﺎ ﺣﻨﻤﺶ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻛﺪﻩ ..
ﻗﺸﻴﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺧﻼﺹ ﺍﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﺑﺎﺱ ﻳﺪﻱ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺧﻠﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻚ ... ﻳﻼ ﻋﺪﻳﻠﻪ

#ﺻﻒ_ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ

#كسره..
ﺟﻮﺭﻱ .. ﻏﻠﻄﺖ ﻭﻻ ﻷ ؟؟ ﻭﻣﻮﻗﻔﻜﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﻛﺪﻩ ؟؟

صف البنزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن