"ماذا تفعلين هنا" صوفيا سألت وهي تأخذني بحضن,تنفست بعمق,يمكن أن أشم رائحه العطر الرجاليه في جميع أنحاء جسدها.
"هل لا استطيع مفاجأه اختي" سألت وانا ابتسم آمل ان تصدق كذبتي.
"انا اعرفكي ,لا تستطيعين" أرفع حاجبي متسائله ماذا تعنيه بحق الجحيم.
""حسنا,انتي لا تحبي الانتظار,ولا تحبي أن تكوني في السيطره.نعم .هذا غريب"" تقول وهي تخرج ضحكه صغيره.لقد حصلت على شعر اطول من المره الأخيره التي رأيتها فيها. ويبدو أنها أكثر سعاده.
"من هو?" انا سألتها محاوله لتغير النوضوع وانقاذ نفسي من هذا الموقف.
"انا لا اعلم عن ماذا تتحدثين""
هي قالت بينما هنام ابتسامه على وجهها وهي تغطي ابتسامتها من هذا الموقف مع تورد وجنتيها.
"انتي كاذبه فاشله" قلتها وانا اضحك انها مثل الكتاب المفتوح استطيع كشفها بسهوله.
"نعم انتي محقه" اجابت وهي تكتم ضحكتها
"اذا من هو"؟ اما اصريت وانا انتظر ان تخبرني
"انه رجل"
"اووه اللعنه انا اعتقدت انها فتاه" قلت وانا اقلب اعيوني,انها ليست شاذه,انا اعرف ذالك انا فقط اتسآئل من عذا الرجل المحظوظ.
"ها. ها مضحكه جدا ,اسمه ليام" هي تجيب وتدفن رأسها الي الوساده التي على الاريكه.انا فقط اضحك على مدى حرجها.انا محظوظه اني لا احررج واحصل على كل هذا الاحراج كما حدث معها.
"اووه,اذا اخبريني متى سوف أقابل ليام?انا فقط اريد ان اعرف اذا كان جيدا كفايه لاختي الكبيره"اقول مازحه ولكن ببعض الجديه لان والدينا ليس حولينا ليفعلو ذالك بعد الان
"اوه انا اعتقد انه جير جدا لي واعتقد انه مناسب كثيرا لي" هي قالت واعينها تركز على الارض وتخرج تنهيده خفيفه.
"صوفيا,لا اخد جيد كثيرا لكي لانكي مميزه" قلت لها بينما اخذتها في عناق.
"ثقي بي انه كذالك"
"اوه حقا كيف" قلت وانا ارفع حاجبي
"انه..انه لطيف جدا وجميل" هي اجابت بينما تنظر من مسافه بعيده
"صوفيا,حبيبتي انتي لطيفه ايضا واجمل شخص قابلته في حياتي" انا قلت وهي رفعت اعينها لتنظر في اعيني لتتأكد اذا كنت اقول الصحيح.
"هل تظنين اني أستحقه" هي سألت
"بالطبع" اجبتها وانا اخرج ضحكه خفيفه.حتى كيف لها ان تفكر في ذالك,انها رائعه دائما هي كانت الفتاه الجميله والطيفه.
"لك..." قبل ان تكمل كلامها قد طرق احد باب المنزل.
"صوفيا اذا كان هو يتساخف اقسم سوف اقتله"
الشخص المجهول قال وهو يصرخ من الجهه الاخرى من الباب"افتحي" قال وهو يكمل صراخه انا رفعت حاجبي لع وانا اتسآئل من بحق الجحيم يطرق على الباب مثل المجنون ,دحرجت صوفيا اعينها ونهضت سيرا على لاقدام الي الباب في لاشئ سوى الجوارب وقميص ابيض وسروالها الرمادي.
"هل هو هنا؟!" ذالك الصوت العميق سأل صوفيا."لا لقد ذهب للعمل,ربما اذا ذهبت انت للعمل سوف تعرف" قالتها صوفيا وهي تصرخ بوجهه "واللعنه لا تتكلمي معي هكذا مره أخرى" هز اجابها بنبره صوت اعلى من صوت صوفيا.
انا ذهبت ووقفت غي اخر الممر.آمل انا لا يرونني ولفتت وجهي انضر لصوفيا وانا أراها تتخدث الي رجل طويل يمتلك شعر كستنائي يصل الي كتفه ونظراته غريبه جدا لديه عيون خضراء ونضراته بارده حدا لا عاطفه على وجهه وهو يرادي بدله هل هذا ليام؟؟؟!!!
"اسمع هاري اهدأ,هل حاولت ان تتصل به؟" صوفيا سألت وانا لا استطيع رؤيت وجهها واتسآئل هل عي انزعجت منه.
"كنت لم اكن هنا ان لم اتصل به" هو أجاب ولا وجود لاي تعابير على وجهه.
"دعني اجرب سوف احضر هاتفي من غرفتي ادخل ولكن لا تدخل الي غرفه المعيشه لان يوجد لدي ضيف"هي اخبرته فذهبت ركضا الي مكاني آمل ان لا اقع.
"هي ,هل كل شئ بخير؟" سألت وهي حركت رأسها بمعنى نعم.انا شاكره ان كذبتي تتحسن.
انا جلست على الاريكه ابحث في جميع انحاء الشقه.
حديثه للغايه ولكنها مريحه في نفس الوقت.هناك مكان للحريق في منتصف غرفه المعيشه والشاشه المسطحه تتدلى من الجدار والارآئك بالون البني الفاتح.
بعد ملاحظه شقتها الطيفه ابدأ.في التحديق بأظافري.الطلاء الاحمر بدأ بالتقشير وانها ليست ساحره كما كان عليه عندما وضعت اول مره على اظافري.
فجأه سمعت سعالا عميقا.انا لا أهتم جدا لاني اعرف ان هذا الرجل الوقح الذي كانت صوفيا تتحدث معه قبل قليل,بعد بضع دقائق سعل مره اخرى.
انا انظر ان ذالك مزعج للغايه.عيناه خضراء مظلمه صارخه في وجهي,لكني فقط اخفضت نظري للاسفل.هذا سبب رعشه في جسدي,انا لا أرى ما هو الهدف في التظاهر.
"مرحبا" اقول وانا ارفع كلا من حاجبي في محاوله الظهور سعيده,وهو أمر لا اجيده.انا لا أحاول أن ابدو ودوده بسبب ما رأيته وهو يتكلم مع صوفيا,إنه ليس ودودا أيضا.
"من انتي؟" هو قال بطريقه غريبه,انا اخطط بأن لا ارد عليه الا عندما يتكلم معي بطريقه جيده.
"انا آسفه لكني لم اسمع السلام" سخرت
"جاوبيني من انتي" ؟ سأل مجددا ولكني لن ارد عليه.وادرت وجهي للجهه الاخرى متجاهله له ولنظراته لانها تجعلني اشعر بشعور غريب ولعين بداخلي وعدم الراحه الان.
"هاري,هو في العمل قال انه في مكتبه" صوفيا قالت بينما هي تمشي الي غرفه المعيشه ووقفت جامده وهي تنظر لنا قبل ان اكمل "انا آراك قابلت اختي إيما" تبتسم له بينما اشعر به يبتسم لانه عرف من انا.
"ارآكي بالجوار إيما"
هو يقول بينما صوفيا لم تكن مصدومة.
عندما خرج هاري من الشقه جلست صوفيا بجانبي ووضعت يدها على خاصتي.
"انا آرى انكي قابلتي هاري" هي ابتسمت بتكلف بينما انا قلبت أعيني.
"نعم..انه احمق" قلتها بتأفف.
"اخبريني عن ذالك" عي قالت واخرجت ضحكه خفيفه رفعت حاجبي آمل ان تفسر لي كيف هي تعرفه وحتى لماذا هي صديقته.
"انه صديق ليام المفضل"هي اجابت ولكن واللعنه اريد ان اعرف المزيد عنه.
كيف شخص لطيف كليام ان يكون له صديق متعجرف مثل هاري؟؟!!!!!The end
أنت تقرأ
its complicated[H.S]
Romanceإيما واتسون:الفتاه العنيدة ولكن هل سوف تبقى على عنادها عند دخول هاري الي حياتها . كيف هو أنه عندما ألتقان هذان الشخصان كرهو بعضهم البعض ؟ انهم لا يعرفون بعضهم البعض ولكن لبعض الاسباب الغريبه. هاري و إيما يصبحون اصدقاء بلمح البصر. صداقتهم سوف تبحر...