"انا بالمنزل"صرخت وأنا أدخل الشقه.
"أنا هنا"قالت صوفيا بينما انا اضع معطفي في حماله المعاطف عند الباب ومفاتحي على الطاوله.
لحقت محل الصوت عند التلفاز .في غرفه المعيشه رأيت صوفيا وليام يجلسان على الاريكه الكبيره وأدرت وجهي للتلفاز انهم يشاهدون"the avengers"."هل تودين الانضمام لنا"قالت صوفيا وانا اخلع حذائي المبلل,رأس ليام ألتف نحوي.
"سمعت أنكي لقد حصلتي على الوظيفه"قال وهو يرفع حاجبه وينظر إلي.
نعم,لقد حصلت على الوظيفه ,ولا أريد المشاهده"the avengers"لقد شاهدته مع مارك"
"مارك؟"صوفيا قالت بصوت متسآئل.
نعم,انه حبيبي السابق"قلت وانا ارفع كتفاي بعدم لامبلاه.
"لماذا انا لم اعلم عنه من قبل؟!"صوفيا قالتها وهي تلتف الي وتترك ليام.
"حبيبتي,ارجعي هنا واكلمي مشاهده الفيلم,واتركي اختك بحالها,انها سوف تكون متعبه بعد مقابله العمل"
"نعم اتركني وشأني"قلت وصوفيا قلب اعينها.
"مهما يكن"قالت وهي ترجع الى ليام"اووه ,هل ممكن أن تعطيني مفاتيح سيارتي,سوف يكون غدا يوم شاق".
تبا ,يا إلاهي!هل اخبرها الحقيقه؟.
"امم"حسنا استسلم سو اخبرها الحقيقه"صوفيا,سيارتك في الكراج"
"لماذا"؟ هي سألت وليام يلعب بيدها.
"هل تتذكرين هاري؟"
"نعم"
"هو قد اصتدم بالسياره"
"ماذا؟"
"مادا عن هاري؟"ليام سأل واخيرا انتبه على محادثتنا.
"انها اصتدم بإتجاهي,,فقط تضررت الجهه اليمين قليلا"قلت وانا ارفع قوتي محاوله ان اثبت النقطه,انا على حق,انها كانت غلطته ليس غلطتي,انا الضحيه هنا.
"هذا السافل"قالت صوفياِ
"هذا ما قلته,ولكنه مصمم ان يثبت اني السبب"
"أين قلتي ان السياره موجوده؟"قال ليام
"في السوق,لا تقلق انا دفعت للضرر""إيما,المال لا يهمني"ليام ضحك ضحكه مكتومه.
"حسنا,اعذروني انا اشعر بالسوء بسبب الحادث"قلتها. انا أقلب اعيوني.
هاري يجب عليه ان يدفع لي ,انا لا أهتم اذا كنت انا السبب,انه غني وانا الفتاه متوسطه الحال التي يجب عليها ان تحرك مؤخرتها وتعمل.
"مهمها يكن انا سوف احضر سيارتكِ غذاا"
"ايما,انتظري...."ليام بدأ بالتكلم لكنني لا اريد ان استعمع لانه يريد ان يلطف الجو وانا يصلح السياره ولكنها مسؤوليتي.
"انا متعبه,سووف اذهب للنوم تصبحون على خير"انا قلت قبل ان اذهب لغرفتي ,اذا كنت اريد هنا يجب ان اشتري شقه,انا لا استطيع العيش مع ليام وصوفيا.
"انظر ماذا فعلت"سمعت صوفيا تتكلم مع ليام قبل ان اغلق باب الغرفه واغوص بالنوم بعيدا عن إزعاج العالم."ايما"سمعت ابي يناديني.انا لا استطيع الوقوف لقد تجمدت امي تقف بالمطبخ تغني بالمطبخ على إيقاع
"ابي"انا صرخت ببكاء احاول الوقوف.
"ايما"ابي نادني مره اخرى ولكن هذه المره صوته جاء أضعف وأضعف بالتدريج ينخفض.
"امي اتركيني صرخت على إمرأه ترتدي مئزرا وتحرك شيئا ما.
لا,لا,لاعزيزتي,انكي متأخره أباكي مات"امي قالت وابتسامه نمت على وجهها.
"لاااا"صرخت وقمت مفزوعه من الحلم.
أنت تقرأ
its complicated[H.S]
Romanceإيما واتسون:الفتاه العنيدة ولكن هل سوف تبقى على عنادها عند دخول هاري الي حياتها . كيف هو أنه عندما ألتقان هذان الشخصان كرهو بعضهم البعض ؟ انهم لا يعرفون بعضهم البعض ولكن لبعض الاسباب الغريبه. هاري و إيما يصبحون اصدقاء بلمح البصر. صداقتهم سوف تبحر...