"سيداتي وسادتي,ارجوكم رحِبو ب maroon5!!"قالها مسؤول الموسيقى,وبعدها ظهرت فرقهmaroon 5,شعرت بدقات قلبي تصبح أسرع ,يااإلاهي الفرقه أمامي,هاري أمسك بخصري وجذبني إليه,أشعر بالحماس بسبب الفرقه وبالتوتر بسبب قرب هاري وأنفاسه التي تضرب عنقي,نظرت له وأعينه الزمرديه كانت تنظر لي.
"توقف"هو قالها بجانب اذني أستطيع سماعه بين كل هذا الازعاج لأنه بجانبي او بالاصح ملتصق بس هل سوف نتضاجع امام الجمهور اليوم وانا لا أعلم
"هنري,أنا افعل ما أريده لا تتدخل بي"قلت له وانا اربع يدي لصدري.
"لماذا تناديني بهنري؟"قالها اللعين البارد.
"لأني أحاول ان اثبت نقطه"قلت وانا انظر للفرقه.
"توقفي عن تصرفك الطفولي"هو قال منزعجا,هو جنا على نفسه,صحيح؟.
"توقف عن تصرفك كالمؤخره."انا جاوبته بنفس. نبره بروده ,هو فقط حدق بي وانا وجهت انتباهي للفرقه مره أخرى.
"إيما,لا تتحدثي معي بهذه الطريقه مره أخرى"الطريقه التي قالها بها أغضبتني وأعينه الخضراء اصبحت مظلمه ,مزاجه انقلب مئه وثمانون درجه بسرعه ,أقسم أنه منفصم.
"إذا كنت أنا منفصم ماذا عنكي"قالها هاري وهو يرفع حاجبه لي.
حسنا الان يحق لي أن اقتل نفسي اصبحت افكر بصوت عالي من سبب اللعين ,أنا فقط تجاهلته وأرجعت كامل إنتباهي للفرقه وابتعدت عن هاري,, انا ولورا بدأنا بالرقص ونغني بصوت عالي وجنوني,تجاهلت هاري الذي كان يحدق بي وينظر لي وكأنه يتأكد اني لن اتحرك بعيدا عنه ,نحن جئنا هنا لنغير مزاجنا ونحصل على بعض المرح,ولكن هاري لم يفعل شيئ فقط ينظر لنا,ليذهب ويضاجع نفسه...........
في نهايه الحفله كنت حقا متعبه,احسست كأني سوف اسقط على الارض وأنام هناك,أعتقد انه يجب علي تجربتها."هيا إيم"قالتها لورا بصراخ بسبب الحشد الذي يعيق طريقي للخروج من الاستديو.
انا فقط بدأت انظر بالمكان باحثه عن لورا ولكني لا أستطيع ان ارها وكنت أنظر لنايل ولكنه كان بعيدا.
"لورا"صرخت انا ولكنها لم تجاوب,"نايل"انا حاولت لكني لم أسمع جواب,شعرت بأحد يحملني ويسحبني إتجاهه,بدأت بالصراخ ومحاوله النزول,ولكن هذا الشخص قال لي بأن أهدأ,الان عرفت من هو
ومن غيره اللعين,كان سوف يجلب لي نوبه قلبيه.هو شبك أصابعي بإصابعه,كنت أنظر له بإعجاب وهو مازال يحملني,شعره كان مبعثر ,شفتيه الورديه,أعينه الخضراء ملئيه بالحياه,التيشيرت الابيض الذي يرتديه يظهره بشكل مثالي,لما هو مثير هكذا ."
"إيما "هو قالها ونظر ليده,نحن اصبحنا. عند السياره؟هذا كان سريعا.لورا ونايل مشو بإتجاهنا وعانقوني وقالو لي بإنه لو ذهبنا الي مكان أخر وقضينا وقتا أكثر مع بعضنا,هاري لم يعجب بهذا الفكره ولكنه قال انه بالمره القادمه سوف نقضي وقتا طويل.
أنت تقرأ
its complicated[H.S]
Romanceإيما واتسون:الفتاه العنيدة ولكن هل سوف تبقى على عنادها عند دخول هاري الي حياتها . كيف هو أنه عندما ألتقان هذان الشخصان كرهو بعضهم البعض ؟ انهم لا يعرفون بعضهم البعض ولكن لبعض الاسباب الغريبه. هاري و إيما يصبحون اصدقاء بلمح البصر. صداقتهم سوف تبحر...