هيي إيم لك....."قبل ان تكمل سكارلت هناك احد طرق الباب.رفعت حاجبي اتسآئل من ,ليام يمتلك مفاتح للمنزل صحيح؟إلا اذا دعو شخص آخر.
"هل دعوتم شخص آخر؟"صوفيا سألت وهي تقف من على الاريكه .
"لا"انا قلت ووجهت نظري لسكارليت
"لا تنظري إلي"ورفعت يدها بإستسلام.
"ربما ليام نسي المفاتيح"صوفيا قالت.ذهبت صوفيا لتفتح الباب
"ماذا تفعل بحق الجحيم هنا؟"سمعت نبره الغضب في صوتها,حاولت ان اعرف من حول اعصابها هكذا,ولكني حاولت ان ابقى مكاني ,بعد عده دقائق لعينه وقفا وتوجهت الى الباب الي جانب صوفيا."هي صوفي,ما المش....."قبل انا اكنل رأيت من كان على الباب.
هاري ستايلز"ايما, رجائا اخبري اختك انكي تتوقعين حضوري"هو قال وانال ا استطيع التحرك,لماذا لا استطيع التحرك؟
ماذا يفعل هنا؟انا قلت له ان لا يأتي او اي شي قلته له,لا اتذكر ما قلته له ,ولكن كل ما أتذكره هو اني اخبرته ان لا يأتي."اين انتي؟"قالت صوفيا وهي تنظر لي بحاجب مرفوع.
"نوع من"
"نوع من!!!!؟"
"نعم,,,نوع من"
"ايما ماذا بحق الجحيم "نوع من"تعني؟!"صوفيا سألت وهي ترفع صوتها.رفع نظري لهاري وهو يبدو بحاله من الملل.
"هو دعى نفسه ,انا اخبرته ان لا يأتي"قلت وانا انظر بعينيه الخضراء انتظر تفسير.
"اووه"صوفيا قالت ونظرت لهاري هو يفق ويتنظر صوفيا لتبتعد عن الباب.
عاري دخل الى الشقه وهو ينظر الي بأعينه التي اصبحت غامقه.
ماذا فعلت؟
انا رجعت مكاني بجانب سكارليت وجلست بجانبها.نظرت لي تنتظر ان اخبرها ماذا حدث ولكني لست بمزاج لأكون صريحه.
هاري وصوفيا واخيرا جائو الى غرفه المعيشه وجلسو,صوفيا تنظر بإتجاهيانا وسكارليت,وهاري في أريكه منفرده لوحده.هو ينظر إلي والسكوت يقتلني.
"اذا متى سوف يأتي ليام؟"سكارلت سألت وانا شاكره لها.
سكارلت مثل الراديو المفتوح.من سابع المستحيلات ان تصمت,بصدق بعض الاوقات تكون مزعجه ولكن بهذا الموقف انا شاكره لها."انا هنا"ليام قال وهو يضع حقيبته علىالارض.
"شكرا للرب"سكرلت قالت وانا فقط قلبت أعيني.
"انا أريد الذهاب لأغير ملابسي,,ستايلز!!؟"قال ولكن نبرت صوته تحولت للصدمه عندما قال ستايلز
نظرت الي هاري وأعينه مازلت تحدق بي.
هذه اليلله سوف تكون طويلهكنا في طريقنا الي المطعم الوقت يمر ببطئ وانا لا استطيع التحرك,لماذا؟!!,حسنا لماذا وبحق الجحيم هاري هنا ايا يكن؟هل هو لا يمتلك شيئا افضل ليقوم به؟
انا خرجت من السياره وانزلت فستاني القصير للاسفل.هاري فقط ينظر لي,هذا الرجل امتلك عديد من التسأولات بشأنه."ماذا تحبين ان تشربي؟"النادل سألني مع ابتسامه ودوده بينما نحن نجلس على الكراسي.
"امم,نبيذ احمر سوف يكون جيدا"اخبرته قبل ان أضع المنديل بحضني,هو ابتسم لي وهو يأخد طلابات الاخرين.
"اذا,إيم كيف كانت المقابله؟"ليام سأل وهو يضع ذراعيه حول صوفيا,نظري تجول على الطاوله ورأيت هارب يحدق بي وسكارليت تحدق بهاري.
أنت تقرأ
its complicated[H.S]
Romanceإيما واتسون:الفتاه العنيدة ولكن هل سوف تبقى على عنادها عند دخول هاري الي حياتها . كيف هو أنه عندما ألتقان هذان الشخصان كرهو بعضهم البعض ؟ انهم لا يعرفون بعضهم البعض ولكن لبعض الاسباب الغريبه. هاري و إيما يصبحون اصدقاء بلمح البصر. صداقتهم سوف تبحر...