"اذا فهو يعمل مع ليام؟" أنا أسأل ، لا أعتقد ذلك. "وانهم اصدقاء؟"
"نعم. إنه أمر غريب أعرف لكن هاري هو في الواقع رجل جيد." أجابت بينما تمسج قدميها تحت فخذيها.
"أنا لا أصدقك." أجيب بينما انظر بعيدا. هذا عندما ألاحظ صورة صوفيا ،و أنا ووالدنا معلقه على الحائط. و
قفت وذهبت الى الحائط.
"كم مضىمن الوقت على هذه الصور?" سألتها بينما كنت أراقب تحركاتها فرأيتها تقف وتتجه ناحيتي.
"اربع سنوات" اجابتني بابتسامه ضعيفه,انها تحاول عدم البكاء."انا افتقده" قلتها بينما أحتضن صوفيا التي كانت دموعها تنزل ببطئ من اعيونها ذات اللون المحيطي على خديها.
"وانا ايضا" قالت بينما تتعمق بالعناق من شده حزنها .
نحن فقدناه بسبب اصابه بالسرطان ,صوفيا كانت قريبه جدا منه انا ايضا ولكن ليس مثل صوفيا لاني كنت مع والدتي انا حقا اكرهها هذا اللعينه ,عندما كان مريض ,لم تكن تسمح لي برؤيته وكانت دائما تقول لي"انه لا يريدك ان تريه بهذه الحاله" ولكن في يوم من لايام وانا كنت اهاتف صوفيا وسألتها عنه وقالت لي انه مات ,وانه كان يريد رؤيتي."يكفي بكائا "صوفيا قالت وهي تمسح دموعها باطراف اكمامها "ابي لن يحب ان يرانا هكذا"قالت وهي تعطيني ابتسامه ,رديتها لها بلطف.
"جائعه" سألتني وهي تمشي بإتجاه المطبخ
نعم,طعام الطائره كان رهيبا" قلت لها بتقزز
" أنا سوف أعد السندويش لكلانا" قالتها صوفيا وهي تأخذ الطعام من الثلاجه.
"ما هو عمل ليام؟"سألتها وانا آرى المطبخ العملاق.
"انه رجل أعمال"قالتها وهي تعد الساندويش.
"انه واللعنه يجب ان يكون مهم وهو يمتلك مثل هذا المطبخ"قلتها بينما آرى الثلاجه الضخمه.انا أحب هوايه الطبخ كنت دائما أبقى مع أبي بالمطبخ لساعات أتعلم الطبخ ونخترع وصفات جديد,أبي كان شيف مشهور ومحترف ,لكن صوفيا مثل امي تحب هوايه التصميم والموديل ومقابله بعض المصممين.
"نعم انه كذالك"قالت وهي تقطع الخبز وتحاول ان تفتح جره الغاز ولكنها لا تستطيع لاضحك على هذا الموقف وعبوسها المفاجئ وهي تزال تتحرك بالمطبخ.
"عزيزتي انا وصلت"صوت ذكري جاء ناحيتنا.
رأيت رجل يبدو وسيما.كان يرتدي يدله سوداء وله لحيه خفيفه على وجهه وهو واضع النظارات الشمسيه.خلع نظاراته الشمسيه وقد بانت اعينه البنيه وبدأ يحدق بي.
"ليام قابل اختي إيما" صوفيا تكلمت بينما كانت تمشي وهي تعانق ليام.
"من الجميل مقابلتك,قال وهو يبتسم ورفع يده ليصافحني ."فصافحته
"من الجميل مقابلتك ايضا,صوفيا تحدثت عنك كثيرا"قلتها وانا ابتسم له ,متجاهله نظرات صوفيا القاتله نحوي.
"انا آمل ان تكون ذكرتني بالجيد"قال وهو يأخذ صوفيا بعناقه.
"لا تقلق"قلت وانا ابتسم,مشيت بمكان صوفيا الذي كانت تقف به قبل انا يأتي ليام وفتحت جره الغاز ,ووضعت بعض المكونات بالخبز.
"ما الغداء لليوم "سأل ليام وهو يجلس على الرخام في منتصف المطبخ.
"ساندويش"قالت صوفيا وهي تجلس بجانب ليام
"لا هذا فقط وجبه خفيفه ,للغذاء سوف نطبخ سلمون مدخن وكوسه مع البصل والفلفل."
"هل تستطيعين الطبخ؟"سأل ليام بسعاده
"نعم" اجبته
"شكرا للرب" ليام قال وهو يصرخ ويصف يديه بالرخا,انا فقط ابتسمت لاني اعرف ان صوفيا لا تعرف كيف تطبخ انا اشفق على ليام حقا.
"شكرا للرب؟" صوفيا قالت بينما تنظر في اعين ليام
"لا شيئ" هو قال وقبلها "انا سوف اذهب لأبدل ملابس وانجز بعضا من أعمالي اخبروني عندما يجهز الطعام"انا فقط أومئت له برأسي.
"يارجل" صوفيا قالت وهي تقلب عينيها وتنظر لرجل الاعمال الذي ذهب لغرفتي
...............
................
"هذه لذيذ"ليام قال وهي يأكل من السلمون,انا ابتسمت وأكلت من السلموت خاصتي.
"هل تعتقدين ذالك" سألت صوفيا وهي أومئت برأسها
بينما تحرك جانب واحد من فمها بطريقة مدروسة
"انها فقط مثل والدنا.دائما تحب كل شيئ ان يكون مثالي"صوفيا قالت لليام الذي يأكل .
"ايما,هذا رائع , ارجوكي اخبريني انكي طباخه وتمتلكين مطعم اعطيني اسمه لكي آتي دائما لاكل "
ليام تكلم وهو فمه مليئ بالطعام,انا فقط ضحكت عليه.
"لا انا لا اعمل بمطعم,انا فقط هنا للزياره"انا قلت بينما امرر اصابعي بين خصلات شعري.
انا اتمنى انا ابقى هنا للابد ولكن اذا بقيت انا سوف اقع لشخص ولا استطيع إيذائهم.
انا استطيع ان أساعدك لتلقي عمل"ليام قال
"انه ليس لذالك ,الامر معقد" قلت وانا افرك عيني.
"انا أمتلك فكره,وانتي هنا,ربما يمكنكي العمل لدى صديقه لدي,انها تحتاج الي طباخ ولكن يجب انا يكون لديكي مطبخ " ليام قال وهو يأكل بالسلمون
الاخر "يمكنكي ان تحتلين المطبخ لدينا عندما نكون انا وصوفيا بالعمل"
انه على حق,ربما ان يكون لدي عمل مؤقت.لا شيئ كبير,انا استطيع حزم أمتعتي والرحيل اذا اصبحت الامور فوضويه.
"حسنا ,سوف افعلها" انا واخيرا اعطيت اجابه .صوفيا ابتسمت لي ابتسامه عريضه وليام قبل يدها.
Plz dont forget to vote and comment.
أنت تقرأ
its complicated[H.S]
Romanceإيما واتسون:الفتاه العنيدة ولكن هل سوف تبقى على عنادها عند دخول هاري الي حياتها . كيف هو أنه عندما ألتقان هذان الشخصان كرهو بعضهم البعض ؟ انهم لا يعرفون بعضهم البعض ولكن لبعض الاسباب الغريبه. هاري و إيما يصبحون اصدقاء بلمح البصر. صداقتهم سوف تبحر...