"ماكس,هذا هو هاري ستايلز"قالتها سكارليت اؤمئ هاري برأسه وأخبره ان يناديه بسيد هاري ,انا فقط قلبت أعيني بتأفف,متى سوف يكف عن اللعنه التي يقوم بها من هو لكي ندعوه بسيد هاري هل هو ابن الملك ونحن لا نعلم,تجاهلتهم وركبت بالسياره.
لورا ونايل كانو بسياره أخرى خلفنا,هم قالو انهم سوف يتبعوننا بسيارتهم الخاصه,اللعين البارد كان يجلس بجانبي ويديه تمسك بيدي بالطبع لن اتصرف بغباء واسحبها يده ناعمه تشعرني بالراحه ولكني ايضا أشعر بالتوتر وأنا بجانبه هو فقط يحدق بيدي ,هل هو أحمق؟!.
"إيما"
"نعم؟"
"هل انتي تخافين مني؟"توقفت عن العبث بأصابعي لثواني ولكني اكملت انا لست خائفه منه,هل هو وحش مثلا وانا لا أعلم!.
"لا هاري,صحيح انك عجيب وللعنه مزعج وتخرب مزاجي ولكن لست خائفه منك"قلتها له وهو إرتاح,انا حتى تعجبت عندما رأيته متوتر.
"جيد"
"لقد وصلنا"قالتها سكارليت وقفزت من السياره,رأيت من النافذه لكي اعرف الى اين جاءت بنا المعتوهاس سكارليت,انا فقط كتمت ضحكتي ,هل قطعنا كل تلك المسافهل نلعب بولينغ,خرجت من السياره وهاري امسك يدي ,عل له ان يكف عن هذا الحركات.
"لا لم ولن أكف ابدا ,أحب إزعاجك"قالها اللعين
"هل كنت افكره مره أخرى بصوت عالي"
"نعم كنت تفعلين"قالها بنبرته البارده حقا كم أريد صفعة علىو جنته.
دخلنا الى الداخل ورأينا لورا ونايل يتبادلون القبل,حقا ,حتى في مكان عام ,لا أنكر انهم لطيفين حد اللعنه ولكن راعو مشاعري,مازلت عزباء.
"نايل ولورا سوف تسببون لي جفاف عاطفي بيوم ما"قلتها لهم وهم كتمو ضحكهم.
"انت كنت تريدين ,أستطيع أن أقبلك"قالها هاري بخبث.
"ماذا!,هل انت احمق؟"قلتها له مع اعين متوسعه.
"لا تقلقي انا مقبل جيد جربي ولن تندمي"قالها مع ابتسامه عريضه.
"ابتعد"قلتها له ودفعته وهو فقط كتم ضحكته بس تورد وجنتي,هل لي ان اقتله.بدأنا باللعب مع بعضنا البعض والتصويب نحو الاهداف الموجوده لساعات طويله.
..........
هاري فاز ولورا خسرت ,اما انا قد فزت على ماكس,انه حقا شاب لطيف,هاري كان يرسل له نظرات قاتله طوال اليلل,مابه,هل هو حقا يغار.
"اذا هاري, عن ماذا كنت سوف تسأل؟"قالتها سكارليت بينما كانت تجلس في حضن ماكس ,كم هم لطيفين,ولورا تريح رأسها على كتب نايل وهو يضمها,لا هكذا كثير ,سوف اصاب بجفاف قاتل من سببهم,رأيت الساعه وكانت11:45"تبا!يجب أن أذهب للمنزل,يجب ان أستيقظ باكرا"قلتها لهم,هاري سألني لماذا وانا تجاهلته وقمت من على الكرسي أريد التوجهه للشقه اخبرتهم اني سوف أشتري شقه خاصه بي,بالتأكيد سكارليت تريد ان تعرف لماذا وانا فقط تجاهلتها لماذا هي فضوليه بشكل قاتل هكذا؟.
هاري أمسك يدي وسحبني للخارج ,وكان الجو بارد والهواء يرتطم بجسدي وانا كنت ارتعش,هاري ضمني اليه لكي يجعلني دافئه.
أنت تقرأ
its complicated[H.S]
Romanceإيما واتسون:الفتاه العنيدة ولكن هل سوف تبقى على عنادها عند دخول هاري الي حياتها . كيف هو أنه عندما ألتقان هذان الشخصان كرهو بعضهم البعض ؟ انهم لا يعرفون بعضهم البعض ولكن لبعض الاسباب الغريبه. هاري و إيما يصبحون اصدقاء بلمح البصر. صداقتهم سوف تبحر...