chapter 11

281 13 1
                                    

زين"هاري قالها وهو يمشي من غرفة المعيشه إلينا,اعينه كانت مظلمه لما هو منفصم يا إلاهي ,لقد اعتقدت انه بمزاج جيد.

"سيد ستايلز"قالها زين له,أستطيع أن اخمن انهم ليسو أصدقاء بل اعداء اولا بسبب النظرات القاتله المتبادله بينهم ,ثانيا بسبب الرسمية المبالغه بها بالتعامل مع بعضهم البعض.

"ماذا تفعل هنا؟"هو قالها لزين وهو يمشي بإتجاهي,ويسحبني بعيداً عن زين,هاري لف يديه حول خصري يقربني له,ابتسامه لعينه نمت على وجهي,ورأيت تلك المرأه التي اعتقد ان اسمها ماري او لا اعلم تنظر لي ,ماذا فعلت؟!,حاجبها مرفوعين بتشوش,لكن لماذا هي مشوشه؟,هاري الان لطيف,نحن فقط اصدقاء لا اكثر,هذا ما يفعله الاصدقاء,هم يدعمون بعضهم البعض....صحيح؟

"لقد جئت هُنا لان السكرتيرة خاصتك قالت انك لم تأتي الي الشركه"هو قال بينما يأخذ التفاح الموجود بجانب الثلاجه ويجلس على طاوله المطبخ.

"ليام كان بالشركه"

"نعم,ولكن ان اريد ان أراك"الطريقه التي قالها زين جعلت من جسدي يُقشعر,انا أشعر ان زين إنسان سيئ,ولكنه لا يسبب أي ضرر.

"سوف نتحدث عن هذا لحقاً سيد مالك"هاري قال,واعينه تحدق بزين"انا اكون بمكتبي الساعه 2:00"اعيني اتجهت من هاري لزين,الجو حقاً متوتر,اريد حقاً في هذا الوقت الرجوع الى الخلف ببُطئ وأذهب الى عالم النوم,لان نظراتهم قاتله كأن الحرب العالميه سوف تُقام ,حقا لا اريد ان اكمل هذا المشهد إنه اسوء من ان تشاهد ريال مدريد تخسر في مباراه وتقوم بقلب طاوله الطعام أتذكر عندما مره كان رونالدو يريد تسديد هدف وانا وقفت بحماس انتظر الهدف ولكن الحارس اللعين أمسك الكره فكانت ردت فعلي لا توصف فقط رميت هاتفي على التلفاز دون شعوري وجلست نصف ساعه ابكي لانهم خسرو و3 ايام اشعر بالذنب,لا تقلقو انا على ما يرام الان.

قاطعني من عالم احلامي تنهيده زين عندما ذهب .

"هاري"قلت انا بسرعه لأكسر الصمت,هاري لم ينظر لي,هل انا مزهريه الان,هو فقط ينظر للباب اين ما ذهب زين منذ 5 دقائق ,خرجت تنهيده مني كنت احبسها,جعلت طريقي الي الغرفه التي كنت نائمه بها. ووضعت ملابس بحقيبه صغيره طلبتها من ماري على ما اعتقد وسمعت الباب يغلق.

"كيف عرف زين إسمك؟"هاري سأل من جانب الباب.

"انا أخبرته أسمي"قلت له وانا اقلب أعيني,لا اعتقد ان هذا مشكله,ماذا سوف يحصل اذا علم زين أسمي هل سوف ينفجر الكوكب,او سوف اصبح مشهوره؟,

"لا تتحدثي له مجددا ,هل فهمتيني إيما؟"هو قالها بنبره منخفضه ولكن صوته حاد,صوته جعل قشعريره تسير في جسدي .

"لماذا؟"انا قلت وانا اجلس على طرف السرير الفوضوي.

"لانه فظيع"هو قال وهو يأخذ خطوتين بإتجاهي ,هو أمسك يدي البارده بيده الدافئه ورفعني عن السرير ,نحن الاثنان نقف في نهايه السرير,نظرت في عينيه وكانت نظرته غريبه لم افهم ما تفسريها وهو أخفى هذه النظره بسرعه.

its complicated[H.S]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن