chapter7

239 17 8
                                    

                "وجهه نظر إيما "
في آخر الليل,هاري كان هادئ,هو لم يتحدث
بشئ ,وصوفيا ايضا,اما سكارلت كانت بخيب آمالها لانها لم تستطيع ان تصادق رجل غني,21سنه,هل هي جاده.

"

آراكي قريبا إيما "قالها هاري وهو يرحل من امام. الشقه.هو فقط أومئ برأسه للآخرين,صوفيا دفعتني من خصري واعطتني إبتسامه جانبيه.
"انا اعتقد. انه معجب بكي,لكن لا تكوني قريبه منه كثيرا هل فهمتي؟"هي قالت قبل ان تمسك بذراع ليام ويتجهون الى الشقه.

نظرت الي الطريق,ورأيت سيارته تتجه  على الجانب. الاخر للشارع ,أعيني ما زالت تنظر بالفراغ,آمل ان أرى سيارته ان ترجع ,ولكن بالطبع لا.

انا بدأت بالسير الي الشقه بينما هاتفي اطلق صوت اشاعر اخرجته من جيبي ورأيت رساله.

هاري:تذكري انتي وعدتني آنسه واتسون لا رجال آخرين.
انا:تملك على شئ لم ولن يكون لك ابدا اسلوب انيق جدا!!,وايضا لا اعتقد اننا سوف نرى بعضنا البعض مره أخرى
هاري:سوف نرى بعضنا مره اخرى آنسه واتسون

ماذا بحق الجحيم هذا يعني؟انا اغلقت هاتفي وارجعته لجيبي وذهبت الي الشقه,المرأه الكبيره التي رأيتها في اول يوم جئت الي لندن ,هي ابتسمت لي و رديت لابتسامه لها هي متعبه انا اعرف شعورها ولكن ليام وصوفيا ينتظرونني في الممر ,كنت أريد الذهاب اليها واسئلها اذا كانت بخير ولكني لم امتلك الفرصة الان وذهبت الي صوفيا وليام و وكنا في حاله صمت انا وصوفيا وليام.

"اذا,,,العشاء كان جميل"انا حاولت بدأ محادثه
"نعم,كان,,مسلي"
انا أومئت برأسي. الباب فتح,اطلقت تنهيده خفيفه,ليام فتح الباب وانا كنت  اول من يدخل الي الشقه ,ركضت بسرعه الي الغرفه وغيرت ملابسي,رميت فستاتي على الارض ونزلت بسرعه هائله الي الاسفل.
"ماذا واللعنه الخطب معك؟"صوفيا سألت وهي ترفع حاجبها
"The vampire diaries قد بدأ"
صرخت لها ورميت نفسي على الأريكة,جعلت نفسيه مستريحه,وسمعت ضحكه مكتومة من صوفيا.
"طفله"هي قالت وانا اتخيلها تقلب اعينها.
ارجعت نظري الي التلفاز وبدأت بمشاهده مسلسلي المفضل.

.....
"رافيولي بروكلي بدون صلصة ألفريدو ، شوربة البحر الأبيض المتوسط ​​، باستا الجمبري"قرأت الموجود بالطلب,انه يومي الاول وانا متوتره قليلا ولكني متحمسة ,صوفيا أوصلتني الى هنا ,انها حقا عجيبة.
انا حضرت الطلب واعطيته للنادل,هو ابتسم لي ومشى بعيدا.

"آنسه,واتسون هنا احد جاء لرأيتك"أمراه شقراء قالت لي,انا ابتسمت لها وأومئت لها برأسي ,هي أعادت لي الابتسامه ومشت بعيدا.

قبل ان اذهب لرأيت من هو الذي جاء ليراني,اخبرت السيف اني سوف أعود بعد عده دقائق ,هم اخبروني اخذ الوقت الذي أريد,انهم جميعهم ودودون ويجعلوني اشعر اني بمنزلي.

انا احتجت دقاقئق قليله للتعرف عليهم,امرأه واحده تدعى لورا انها مصوره,انها تأتي هما كل جمعه لتقابل حبيبها نايل ,هو شيف رائع هو يأكل القليل من الطعام ولكنه لطيف جدا ,نحن تحدثنا لدقائق قليله وكأننا كنا نعرف بعضنا البعض من زمن.

"سيد هاري"انا سألت مشوشه لماذا هو هنا.
"آنسه واتسون"هو قال لي ولا وجود لاي تعبير على وجهه
"كيف لي أن أساعدك؟"قلت له وانا اجلس على الطاوله.

"انا ما زلت متذكر ,نحن لم نخرج في موعد "هو قال وهو يضع يديه على صدره,عيني توسعت,هل هو واللعنه جدي.

"اهمم...سيد هاري هل انت قاطعت عملي فقط لكي تسألني لنخرج بموعد"انا سألت وانا ارفع حاجبي له. واكملت"لاني لدي اشياء افضل لفعلها بدلا من مجادلتك الان"قلت وانا أقف من الكرسي,هو حدق بي واعينه الخضراء بدت مظلمه.

"اجلسي رجائا إيما"هو قال يحاول تمالك نفسه,انا اعطيته نظره قاتله ولكنه لم يهتم.هل هو حقا جدي!!!؟؟.

انا جلست وبدأت بالتحديق به لكي يكمل كلامه,انا قد سمعت أحد ينادي بإسمي,لففت وجهي ورأيت لورا تمشي بإتجاهنا بخطوات كبيره وعلى وجهها ابتسامه,شكرا للرب.

"لورا"قلتها مع قليل من الحماس اما قفزت من مقعدي واتجهت له وفتحت ذراعي لكي احضنها وهي تنظر لي ,وترفع حاجبها الاثنين لي.
"هيي كيف حالكي؟"هي قالت وصوتها به بعض من القلق,انا لست سعيده بالموقف الحالي.

"جيده"انا اجبتها انظر خلفي ,رأيت هاري يراقب كل حركه أخطوها.
"حسنا,انا هنا لكي أقابل نايل"هي قالتها بلهجتها الاستراليه ,انا أومئت برأسي لها وقلت لها انه مازال يعمل,وانه سوف ينتهي بعده مده قليله,هي فقط أومئت لي وقالا لي انها ذاهبه للحمام,عظيم,انا الان وحيده مع هاري.

"ايما,اذا انتهيتي اج...."
"فقط أدعوني بإيم"قلت له بينما جعدت انفي,هو نظر لي لمده دقيقتين قبل ان يكمل كلامه.
"إيما, هل انتهيتي هل يمكنك الجلوس لنكمل محادثتنا."هو قال متجاهلا ما قلته له قبل قليل بإن يدعوني بإيم ,أنا اكره ان يدعونيي الناس بإيملي او إيما.
"هل تعلم سيد هاري ,انا واللعنه لا اهتم فقط اخبرني متي سوف يكون هذا الموعد اللعين وانا سوف اكون مستعده انا فقط لا أريد انا اجلس طوال النهار هنا واتجادل معك,وانت لم تستلم ابدا"قلت له وهو فقط اعطاني ابتسامه جانبيه.
"كما تريدين آنسه واتسون"هو قال ووقف .وتلك الابتسامه اللعينه مازالت على شفتيه ,هو مشى بإتجاهي ووضع يده خلق ظعري ,وقربني له وهمس بإذني.
"ارتدي فستان آنسه واتسون"وترك قبله صغيره على عنقي,انا نظرت الى أعينه الزمرديه,أنا فقط كنت غير قادره على التكلم,هو ذهب ومازلت تلك الابتسامه على وجهه,لعين,هو تركني واقفه بمنتصف المطعم .
"هيي,إيم"هي نظرت بلانحاء وتوقفت ونظرها علي "ما نوع هذا الصديق لكي؟انها مثير "هي سألتني وانا حاولت تغير الموضوع.

"اهمم...علي الرجوع الىالعمل ,انا سوف اخبر نايل انكي هنا"انا قلت بينما ذهب الي المطبخ بينما مشيت بسرعه هائله محاوله ان اتجاهل سؤالها هذا كان من المؤكد ان تسأله.

ماذا حدث الان؟!!

الي بالصوره فوق سكارليت

its complicated[H.S]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن