أخرجت تنهيده وانا أجلس على سريري. هذا اليوم كان متعبا بحق,خلعت حذائي وانا أشعر بالالم.
حملت هاتفي الذي كان بجانب رأسي على السرير ,رأيت رساله جديده.
فتحتها بتكاسل وانا أرى من ارسلها ,جلست بسرعه شعوري كان لا يوصف كأني على وشك الموت,تبا,انه هو.
هاري:إيما,انا سوف أكون عندكي بالساعه السابعه لكي آخذكي ,لا تتأخري.
انا:سيد هاري,فقط قل لي إيم,ومن قال اني سوف أوافق على الذهاب معك في موعد.
هاري:سيده واتسون انا لا آخد رأيكي,وانا أختار إيما."انا لن افعل"تمتمت بها وانا أخرج تنهيده خفيفه,انا لا أريد الخروج ولكن انا اعلم تماما أني لا أملك خيار.
وقفت من على سريري المريح,اوووه فقط هاري المؤخره فقط يجلب المتاعب.
مشيت الي خزانتي,انها مليئه بالملابس,واخرجت فستان ابيض اللون وينتهي بنقوشات سوداء اللون,الاكمام كانت طويله,وضعت احمر شفاه باللون الاحمر وايلينر بسيط والقليل من make up ورجعت الي سريري انظر الىالوقت.
6:50
حملت خاتمي ووضعتها بإصبعي,ولبست كعبي العالي ونزلت الي الاسفل,رأيت هاري ينتظرني في غرفه المعيشة."كيف دخلت الى هنا؟!"سألت وانا اعقد حاجباي وامشي بإتجاهه.
"ليام أدخلني"هو قال لي وأمسك بيدي,هو بدأ بسحبي لكي نخرج وانا فقد كنت اقلب أعيني على حركاته المستفزة.
"انت جئت مبكرا بعشره دقائق"انا ذكرته.
'انا أعلم إيما"هو قال بنبرته البارده تلك,اووه كم أريد ان اقتله ولكني بالطبع لا أريد ان اضيع حياتي بالسجن ومن وراء من من وراء هاري
"لا أريد الموت باكرا,ولكن لن أمانع اذا قتلتني"قالها هاري.
"هل كنت افكر بصوت عالي"سألت نفسي
"نعم كنتي كذالك"هو قال
"يا إلاهي"قلت بتأفف.كنا بالمصعد انا وسيد بارد,الجو كان متوتر,المساحه القريبه ليست بالفكره الجيده,خاصتا ان كنت مع رجل مثير كهاري.
حركت يدي ونظرت له,شعره الطويل كان مسرح بطريقه مثيره وكان يرتدي بدله تظهر جسده بشكل مثالي.المصعد توقف عند وجهتنا,مشينا بالممر,ويدي الى الان بيده الكبيره.
"مساء جيد سيد هاري"امرأه بشعر أحمر حيته,كانت تقف خلف الطاوله,وكانت اعينها غاضبه,اما هاري فقد أومئ لها برأسه واكمل المشي,اخرجت قهقه رقيقه فنظرت لي تلك المرأه بنظره مخيفه,رفعت لها حاجبي ونظرت لها بنظره قاتله,أقسم لو كانت النظرات حقيقيه لكنت الان احتفل بقبري.هاري فتح لي باب المبنى وذهب ليحضر سيارته BMW.
"اللعنه......كم سياره تمتلك؟!"انا تمتمت لنفسي ولكن هاري سمعني لانه ابتسم وجاوبني"العديد"
هو فتح باب السياره وانا على وشك دخول السياره لكني سقطت,شفتيه تريد الابتسان ولكنه كتمها ,اللعنه هذا الموقف محرج بحق هل يمكنني دفن نفسي قبل ان اقوم بإحراق جثتني بدلا من حصول هذا الموقف وامام من امام هاري ستايلز البارد,يا إلاهي ارحمني,هو اغلق البتب وذهب وركب في الجهه لاخرى.
"السياره بدأت بالتحرك بسرعه,رجل بمنتصق عمره كان يسوق تلك الBMWالجميله
أنت تقرأ
its complicated[H.S]
Romanceإيما واتسون:الفتاه العنيدة ولكن هل سوف تبقى على عنادها عند دخول هاري الي حياتها . كيف هو أنه عندما ألتقان هذان الشخصان كرهو بعضهم البعض ؟ انهم لا يعرفون بعضهم البعض ولكن لبعض الاسباب الغريبه. هاري و إيما يصبحون اصدقاء بلمح البصر. صداقتهم سوف تبحر...