اعتراف صامت

34 2 0
                                    

ستيفن: كانت الساعات تمر ببطء شديد أحاول أن اربط المعلومات القليلة التي جمعتها من جهة ماري ليست الام الحقيقية اي ان لها دافع لتخطف الصغيرة تينا والخادمة بوليكان يمكن أن تكون هي الفاعلة وذلك بغرض جمع المال أو ان تكون متواطئة مع عصابة لخطف تينا او يحتمل أن تكون افترست من قبل الحيوانات التي تتردد على الغابة اه كل هذه الامر تبدو طبيعية لكن هنالك شعور ينتابني تجاه مارتن خصوصاً بعد أن علمت بالعلاقة الغرامية التي تجمعه باليزا زوجة أنطوني المتوفاة  ربما يكون هذا الأمر مجرد اشاعة واهية لكن التبدل الذي أصاب مارتن لا يوضح سوى صحة الامر .. ارجو ان تكون هذه الأفكار المرتبكة هي الصورة الاوضح لهذه القضية .......

في صباح اليوم التالي قام ستيفن بالتوجه إلى الحديقة التي تقع بالقرب من الغابة ولاحظ حركة غريبة تخرج من الغابة ظن أنه وحش مفترس فقلل ستيفن حركته حتى لا يجذب انتباه الحيوان ولكن تبين بعد ذلك انه مجرد سنجاب بري وكان يتجول هذا السنجاب بحرية مما يدل على عدم وجود حيوانات مفترس في الغابة في فترة النهار    ان هذا يستبعد فكرة ان تكون افترست من قبل الحيوانات .....

ستيفن: توجهت إلى القصر بعد ذهابي إلى الغابة علي التحقيق مع بابلو انه يمتلك نظرات مريبة ربما يكون هذا اليوم نقطة تحول في القضية فالاحتمالات تصغر شيئا فشيئا .. كان جو القصر هادئاً هنالك بواب غير بابلو اليوم انه اصغر منه في السن ويبدو عليه انه ودود أكثر من بابلو اقتربت منه وألقيت عليه التحية فبادر بالتعريف عن نفسه بطريقة لطيفة قائلا: انني ادعى فالسيو من الحراس الداخليين ولكن انني احرس البوابة بدل بابلو لاعتذاره عند الصباح الباكر بحجة أن لديه اقارب يريد زيارتهم لامر مهم ....

ستيفن : لا اعلم لماذا ارتحت لهذا الحارس يبدو عليه الصدق كما انه يمقت بابلو هذا ما استنتجته من ملامح وجهه المنزعجة عند تحدثه عن غياب بابلو .. دخلت إلى القصر كان السير أنطوني يتناول الشاي في الحديقة الخلفية تسللت بسرعة دون أن ينتبه لي دخلت إلى القاعة الأمامية في القصر كان المكان هادئا يبدو أن الجميع متحمسون في التحضير لذكرى وفاة السير ديمتري باركر والد السير أنطوني  لذلك أنطوني متواجد في مثل هذا الوقت.....

أنطوني: لا يمكن أن يكون هذا اليوم مملاً أكثر من هذا الكل مشغولون بالتحضير لذكرى وفاة والدي ذلك الوغد الذي حضر علي أبناء عمومتي قبل أن أقتله كان لابد من قتله لم يرد ان يعني اعيش في القصر خوفاً من ارث لقبه ولكن اتباعي في القصر ساعدوني في قتله لأعود إلى المدينة بشكل الحزين وشارك في تأبينه واتوج السير الجديد لمدينة بوريتا .. لكن هنالك مايؤرقني اهو التفكير في تينا ام لعنة بدأت تصيبني اه لا اعلم ....

ستيفن: علي الانصراف بسرعة يبدو أن ماري ليست موجودة في القصر ينبغي علي العودة في وقت آخر......

تسلل ستيفن إلى الخرج لولا صوت فالسيو الذي استوقفني.. ..
________________

لاتنبش في الماضي فلعنته ستصيبك ودعك من الشرود فالبداية قريبة والنهاية أقرب
Thanks for reading
Meet you at the next part

❤❤❤❤❤      

لغز اختفاء تينا باركرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن