فالسيو: سيد ستيفن لدي ما اخبرك به ....
ستيفن : اتاني صوت فالسيو فجأة وانا اقترب من البوابة لاعبرها كان صوته مرتبك للغاية لا أدري مالذي يريد اخباري به لكنه يبدو امراً في غاية الأهمية.....
التفت له ستيفن وعلامات الاهتمام تبدو جلية على وجهه . فاستقام فالسيو وشد يد ستيفن ساحباً اياه إلى ركن أقرب مايكون إلى خارج القصر تلفت فالسيو لمدة ليتأكد من عدم تواجد شخص على مقربة من البوابة . نظر إلى ستيفن بارتباك ثم نطق قائلا: موت اليزا لم يكن حادثا بل هو قتل متعمد لقد رأيت المقيت بابلو يفزع الفرس لتسقط منه الليدي اليزا وتلقى حتفها كنت انظف الواجهة الأمامية للقصر عند مشاهدتي له يتسلل بخفة ليركض أمام الفرس فالكين لتفزع وتسقطها علم اني رأيت ماحدث فأصبح يهددني بعائلتي اعلم كم انه شخص شرير يمكنه فعل اي شيء مقابل المال لم استطع اخفاء الامر أكثر من ذلك واها انا اخبرك بالامر واطلب منك عدم ذكري في الامر لأجل سلامة عائلتي ارجو منك ذلك ...نظر ستيفن إليه بهدوء وربت على كتفه وانصرف دون أن ينبث بحرف ....
كان ستيفن غارقاً في تفكيره الذي يطالبه بالبحث في قضية اليزا لم يكن مستعداً لمثل هذه الصدمة لكن هيهات ان يعيقه أمر عن حل هذه القضية كل الذي يجري الآن ليس سوى أطراف خيوط لكن تداخل هذه الأحداث يعمل على تكوين صورة أوضح للحل ليس عليه سوى متابعة الأمور بحذر دون ذكر اسم ذلك الحارس اه كم يتمنى أن يزول هذا الأرق المزعج ......
في الصباح اتجه ستيفن إلى قاعقة الفندق جلس هنالك لمدة طويلة هم بالانصراف لكنه قابل مارتن الذي يبدو عليه التعب اظن ان ذلك من السهر مع العاهرات اه ليته يتعظ ولكن لا فائدة .....
مارتن : ستيفن لابد انك استيقظت باكراً كالعادة ولكن لما تجلس هنا بدلاً من توجهك إلى القصر ؟
ستيفن: علي ان اتحدث معك في أمر يتعلق بالقضية ..
مارتن: امر يتعلق بالقضية معي انا ؟
ستيفن : اجل اريد ان اتحدث معك عن الليدي اليزا.
نظر له مارتن بارتباك ...
ستيفن : اعلم انك تدري الكثير من المعلومات عنها أليس كذلك ام ان حديثي ليس في محله ؟
مارتن: هم عائلة مشهورة ولذلك كل فرد فيهم معروف لدى الناس كما انهم قبل وفاتها كانوا يسهرون في فندقنا .
ستيفن: تقصد قبل وفاتها ام قبل أن يتم اكتشاف العلاقة التي تربطك بها .
مارتن: مالذي تتفوه به؟_______________
لا تدع الوهم يضعفك وابحث عن الحقيقة أين تكون.....
Thanks for reading
Meet you at the next part❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
لغز اختفاء تينا باركر
Mystery / Thrillerليتها لم تخرج ليتها لم تفكر في الخروج ....دون جدوى التلفت والنظر في الأرجاء ستيفن يسير على طريق تدله عليه الروح ، يلقي لعنته الذكية في الأرجاء الصغيرة تينا ضحكتها تتردد في اذني حتى الآن ولن استطيع إيقافه...... الأشجار لن تتحدث عن تنزهها فهي تب...