عيون زرقاء رائعة انف مدبب صغير شعر بلون الذهب ماهذا الملاك الأشقر أطال ستيفن النظر في وجه الفتاة دون أن يستمع إلى كلمات الاعتذار التي تتفوه بها الشقراء لكن ارتفاع صوتها الرقيق ايقظه فاحس بالاحراج فاعتذر منها وانصرف .....
في طريق العودة إلى الفندق كان ستيفن يفكر في تلك القطة الشقراء لم يستطع أن يزيحها من خياله هي من سيعبث بموازين عقله واخيراً وجد من تسكن في العقل والقلب لابد من أن يعلم عنها كل شيء كل صغيرة وكبيرة كل التفاصيل التي تهمه عن صغيرته المرتقبة .....
في صباح اليوم التالي اتجه ستيفن إلى القصر ليحقق مع الحارس بابلو كان الجو ماطراً لذلك اخذ معه مظلة كان يخطو بسرعة كبيرة الا ان اقترب من البوابة فوجد بابلو يجلس بهدوء كأنه بطل في فيلم صامت لا احد يعلم ما الذي يجعله غامض لهذه الدرجة .......
ستيفن: مرحبا بابلو ...
بلهجة ساخرة ألقى ستيفن التحية عليه ...
نظر له بابلو نظرة مليئة بالبغض ثم أردف قائلا: اعلم مالذي تفعله في القصر دون علم السير أنطوني ويسرني ان أعلمك بأنني سوف أخبره بالتحري الذي تقوم به دون علمه بالرغم من انه اخبرك بعدم رغبته في فتح تحقيق خوفا على الآنسة الصغيرة تينا..
نظر له ستيفن بسخرية كبيرة وقد ظهرت ابتسامة باردة على زاوية فمه ثم أردف بصوت تملأه الثقة : لن تستطيع فعل شيء ان كنت في السجن ..
عند سماعه لهذه الكلمات امتلأ وجه بابلو بعلامات متداخلة بين الخوف والتسأل والمكر الذي غالباً ما يجتاح ملامحه ثم عاد البرود بسرعة إلى ملامحه لينطلق قائلا: ما الذي سيزج بي في السجن يا هذا ؟ ايعقل انك فقدت عقلك التفوه بمثل هذا الهراء ...
ستيفن: لم افقد عقلي بعد ولكن يبدو أن برودك سيفعل بي ذلك انت تعلم مالذي سيلقي بك في السجن
بابلو: ليس هنالك من أمر يستدعي فعل ذلك
ستيفن: بلى هنالك جريمة قتل اليزا..
ظهر الرعب جلياً في ملامح وجه بابلو ولكنه سيطر على خوفه بإبتسامة باردة ثم أردف قائلا : لابد انك وصلت إلى مراحل متأخرة في الجنون لتقول كذبة مثل هذه كيف يمكنني قتل مالكة القصر الذي اعمل فيه في تلك الفترة وهي كانت سيدة لطيفة لا يضمر لها احد السوء ..
ستيفن : انت تعلم الإشاعات حول علاقتها بمارتن ولذلك تم الدفع لك مقابل قتلها وذلك عن طريق زوجها أنطوني أليس كذلك ؟
بابلو : كيف والسير أنطوني كان يحبها وما زال يعيش على حبها واجبرته العائلة على الزواج من السيدة ماري وحتى انه يعاملها بلطف مراعاة لعائلته .. ..
______________Thanks for reading
Meet you at the next part❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
لغز اختفاء تينا باركر
Mystery / Thrillerليتها لم تخرج ليتها لم تفكر في الخروج ....دون جدوى التلفت والنظر في الأرجاء ستيفن يسير على طريق تدله عليه الروح ، يلقي لعنته الذكية في الأرجاء الصغيرة تينا ضحكتها تتردد في اذني حتى الآن ولن استطيع إيقافه...... الأشجار لن تتحدث عن تنزهها فهي تب...