Chp.1

16.7K 631 225
                                    

استمتعوا💜

الغلاف من تصميم الجميلة ايفان 💜
bts_tae_vk
شكراً جزيلاً عزيزتي

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

" تايهيونغ"

طبيعة عملي كطبيب في منظمة انسانية ، أثرت ثقافتي كثيراً، تنقلت خلال عمليّ مئات المرّات حول العالم ، عملت في مناطق وقرى نائيّة عدّة سنوات،
شهدت العجائب خلال مسيرة عملي،

ولكن كان اكثرها غرابة ، حين تم ارسالي ضمن كادر طبي الى قريّة جبليّة في الهملايا، حيث لا كهرباء، لا انترنت لا طرق مواصلات ،

كانت منعزلة تماماً،

توقفت سيّارات البعثّة في منتصف الطريق ، ليخبرنا الدليل، ان علينا الإكمال سيراً على الاقدام لعشرات الاميال.

كان الامر شاقاً وصعب كونه تحتّم علينا حمل صناديق الادويّة والمعدّات اللازمة للتسلق عدا عن حقائبنا الشخصيّة والخيّام!

ساعدنا عدّة رجال من اهل المنطقة كانوا ينتظروننا ومعهم بعض الأحصنة والحمير.

عشرة أطباء وستة ممرضين. والدليل.

وصلنا القريّة بشق الانفس بعد يومين وثلاثة ليالي شديدة البرودة.

كان منظراً مهيباً، الجميع كان في انتظارنا ، صغاراً وكباراً.

رحب بنا الطبيب المحليّ في المركز الصحيّ المتواضع،

نصبنا خيّمتان كبيرتان ، لإستقبال المرضى، المركز الصحي لن يتسع للكادر الطبي فما بالكم بالمرضى أيضاً؟

الجميع ودودين ، زودونا بالطعام والماء ،
كان العمل صعباً لعدم توفّر الكهرباء ، لكننا اعتّدنا على ذلك.

كان أهل القريّة متدينون للغاية ، يرتدون ملابسهم التقليدية بألوانها الجميلة.

البوذيّة ! كانت ديانتهم وانا احترم ثقافتهم ولا شأن لي بما يؤمنون.

لكن اثار فضولي بيت مقام في جبل شاهق مقابل لنا، لم اكن لأراه لولا مصابيحه المشتعلة ليلاً.

حين سألت الدليل، اخبرني انه جبل مشؤوم ، وكل من يصعد اليه لا يعود ، وما تلك الانوار التي نراها ليلاً إلّا الارواح التي اختطفها من يقطن الجبل.

"ومن يقطنه ؟" سألت بفضول.

"طبيب تايهيونغ ، لا تدع فضولك يجرّك الى ما لا تحمّد عقباه! الجميع هنا لطيفون الآن ، انت لا ترغب ان تتحدّث عن شيء يمّس شعائر دينهم! الحدّيث عن الجبل امر محرّم ومن يفعل ذلك يلقوه من الجرف!"

عليّ الاعتراف، بأن ما قاله اخافني كثيراً ، لا اريد ان اتسبب بالأذى لأفراد الكادر الطبيّ،

حين يأتيّ الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن