اعتذر عن الاخطاء الاملائيّة ان وجدّتفوت + كومنت بليييييز 😍😍😍😍
قراءة ممتعة 😘
يحتضن طفله ويطعمه الافطار ، بالرّغم من احتجاج المربيّة.
وجنتاه ممتلئتان وتتحركان مع كل قضّمة، اعتاد الصغير على قبل والده المتزّاحمة على خدّه كل دقيقة."ابي خذني معك ارجوك " توسّل بضعف.
" لا استطيع، لديك مدرسة " يجيبه بينما يتناول قضمّة من الخبز المدّهون بالزبدة والمربى.
ابعد ذراع والده التي تحتضنه ونزل غاضباً
"اريد الذهاب معك ابييي!" صرّخ ببكاء.نظر له ببرود ثم قال :
" صغيري ، لا اريدك ان تتغيّب عن دروسك فهي مهمّة "" اريد... اريد الذهاب معك " صرّخ وعيناه تذّرفان الدموع ، يشدّ قبضتاه الصغيرتان بغضب.
تنهدّ تاي واكمل تناول افطاره بلا مبالاة.
اقترب الطفل وامسك بيد ابّيه ،
"انظر الي ابي ...ارجوك " انتحّب بصوت ناعّم .قالت السيدة ماريّ:
"جونغكوك انت اصبحت شاباً ، كفّ عن التصّرف كالاطفال ، ودع والدك يكمل افطاره ، انت لا تريده ان يذهّب الى عمله وهو منزعج منك"نظر اليها جونغكوك ، ويبدو تائهاً ، ثم نظر نحو والده المتجاهل ، ذبلت اذناه الارنبيتان ، صمّت بينما عيناه تذرفان الدموع ، يشهق شهقات خفيفة ، هو اصبّح شاباً كما تقول السيدة ماري ، وهو لم يرى شاباً يبكي من قبل.
يحاول بصعوبة التوقف عن البكاء ، بينما يده ما تزال ممسكة بكمّ قميص والده.
تايهيونغ يراقبه بطرف عينه ، لا يريد ان يضعف امام بكاءه .
قال _حين لاحظ جدّية الآخر في منع نفسه عن البكاء_:
" هيّا بنيّ ، ستتأخر عن مدرستك ، اشرب الحليب قبل ان تصل الحافلة ""ابي ...انظر ...انظر في عينيّ " تمتم بصوت مهزّوز ، هذه محاولته الأخيّرة لإقناعه.
لكن من سيخدع ، ؟ فالمربيّة له بالمرصاد ،
" سيدي لقد تأخّرت "نظر لها الصغير بحاجبين مقطّبين، ووجه عابّس.
نهض تاي بسرّعة حالما لاحظ الساعة ووجد نفسه قد تأخر بالفعل.
اختطف قبّلة من خد طفله المنشغل بإحرّاق المربيّة بنظراته الحاقدّة.التقط حقيبته وارتدى حذائه ، وغادر مسرعاً. ولوّح للمربيّة وصغيره من نافذة سيارته،
أنت تقرأ
حين يأتيّ الشتاء
Adventureتايهيونغ طبيب يتكفّل بتربية صغير شبيه الارانب، حين عثّر عليه في إحدى رحلات البعثّة الطبيّة،