." هذا آخر ما أخبَرَني بِه قَبلَ رَحيلِه "
أردَف بيكهيون بِابتِسامَة حَزينَة ليُعيد نَظرَه تِجاهِ البُحيرَة ثانيًة.
هو أصبَح يَجِده بِكلِ شَيءٍ حَولَه، وكُل ذَرّة هواء تُذَكِّره بِه بِشَكلٍ ما.
" هيون .. لِمَ لا تَتعامَل بِراحَةٍ مَع أمِكَ؟ تَعلَم أنَّها تَشعُر بِالذَنبِ صَحيح؟ "
أُعجِبَ بيكهيون بطَريقَة تعامُل الطبيب مَعه وصراحَته بِالحَديث.
كانَ يَظُنُ أنَّ الحَديث سَيَكون مُلتَويًا ومَصحوبًا بِكلِمات طِبيَّة مُبتَذَلة؛ لَكِنَّه سُرعانَ ما أسقَط ظَنَّه.
" أنا لا أُسقِطُ ذَنبَ أيّ شيء على عاتِقَيها، هي أيضًا عانَت مِثلي ورُبما أكثَر مِنّي، على الرَغمِ مِن ضَعفِها سابِقًا؛ ولَكِن إنَّه فقَط ... أشعُر وكأنَّني مُجَرَّدًا مِن المشاعِر "
" ألا تَظُنها قَويَة لِتحَمُّلِها المَسؤولية وَحدها ؟ "
لَم يَمنَع ايريك ذَلِكَ السؤال أن يَخرُج، ليَتَنَهّد بيكهيون تَنهيدَة ثَقيلَة خَرَجَت مِنه بَعدما لاحَت لَحَظاتٌ مِن الماضي بأركانِ عَقلِه.
" تَحمَّلَتها بَعدَ فواتِ الأوان على كُلِ حال "
..
كان الطِفلُ هيون صاحِب السبع سنوات يتراقَصُ فرَحًا لانتِصاره أمام العَدو بِلعبَة الڤيديو المُفَضَّلة لديه قَبل أن يَسمَع صَوتَ إغلاق الباب، لَقَد انشَغَل بِاللَعِبِ و نَسيَ بِشأنِ هذا الأمر تمامًا !
" ألَم أطلُب مِنكَ أن تَتَوقَق سابِقًا ! على الأقَل لأجلِ بيكهيون "
أتاهُ صَوتُ والِدتِه مِن الخارِج، ليَتسَلَّل على أطرافِ أصابِعِه الصَغيرَة يُراقِب ما يَحدُث مِن فَتحَة الباب.
هو سَيَرى والِدَتَه وأبيه كُل يَومٍ يتعارَكان لِنَفس السَبب.
سيَشهَد عَودَة أبيه نِصفُ واعٍ مِن الخارِج، ليَبدأ خِلاف كُل يَومٍ والذي يَنتَهي بِنَهرِه إياها والذهاب للنَوم، أو تَعنيف الصَغير لاستِيقاظِه لِوَقتٍ مُتأخِّرٍ بِنَظَرِه.
" أينَ هو بيكهيون ؟ "
شَهقَ الصَغير مُتمَنيًا ألا يَسمَعه ليِجري مُباشَرًة ويُطفِئ اللعبة قَبل أن يَختَبِئ أسفَل غِطائه.
" إنَّه نائِم أخبَرتُكَ !! "
" ابتَعدي عَن طريقي "
أنت تقرأ
Half Soul|BBH
Fanfiction' لَرُبَما العالَم بِأكمَلِهِ مَجنُون، وأنتَ الوَحيدُ العاقِل بيكهيون ' ' هل تَستَطيع سماعي ؟.. اشتَقتُ لَكَ كمَا لَمْ أفعَل !' -سويسرا ' بيكهيون بيون ' ' ايريك واترسون ' ' مستوحاه من قصة حقيقية. ' Started : |181122| Finished:|200713|