' الأوَّل مِن تشرين الثاني '
- التاسِعَة صباحًا -
الصباح بـسويتزرلاند كان دافِئًا يَعُجُ بالابتِسامات اللَطيفَة بَينَ الأهالي، ورُبَّما ابتِساماتٍ أخرَى تَرتَسِمُ الشَفقَةُ عليها بِدلال.
عَكس الصَمت الذي ابتَلَع دواخِل الفتى الشاحِب بِنَهَمٍ.
تِلكَ النَسمات الخَريفِيِّة البارِدَة كانَت تَلفَح وَجهه بِنَغمٍ، دونَ أن تُؤَثِر بِه ولَو بِقَيد إنمَلَة.
تَستَطيع رؤيَة انعِكاس رَوحِه بَينَ تلافيف وَجهه. تِلك الملامِح التي أبدَعَ الإله بِرَسمِها، بِالرَغمِ مِن تِلك النَدبَة التي تُخفيها غرَّتُه البُندُقيَّة بأحضانِها بِعنايَة.
كانَ الطَريقُ طَويلاً كِفايَة حَتّى يَستَنِد بِرأسِهِ على زُجاجِ السيارَة بِهدوئِه المُعتاد.
وكانَت السَيّدَة بيون تَنظُر لَهُ مِن حينٍ لآخَر بَينَما تَقود الطَريق حتّى وِجهَتهم.
لا تَعلَم هَل هي سَعيدَة كَونه وأخيرًا وافَق أن يأتِ مَعها، أم حَزينَة لأجلِ فتَاها ذي الثمانيَةِ عشر رَبيعًا.
لَم تُحاوِل حَتّى فَتح حديثٍ مَعه، لِعلمِها أنَّه لَن يَرُد سوى بالإيماء بـنعَمٍ أو لا.
تَوَقَفَت السَيَّارَة بَعدَ طَريقٍ دامَ ساعَتين أمام مُجَمَّع حمَلتَ بوَّابَتُه لافِتَة كُتِب عليها :
' مُجَمَّع سويتزرلاند لِلعِنايَة النَفسيَّة '
بِوَقتٍ آخَر كان ليَسخَر مِن أنَّهم يُطلِقون على مِصَحَّة نَفسيَّة ' مُجَمَّع للعنايَة النَفسيَّة '.
نَزلتَ أمُّه ليَنزِل هو الآخر ويَقِف بِمكانِه بِهدوء ناظِرًا نَحو تِلكَ اللافِتَة حَتّى أحضَرت والِدته حَقيبَة تَحوى ملابِسَه وبَعض الأشيَاءِ التي رَفَض الذهابَ دونها.
وقفَت أمامه تَلِف وشاحَه المُهمَل حولَ رَقبَتِه جيّدًا، أزاحَت غرَّته بينَما تُلامِس وَجنَتيهِ بِنعومَة تَتأمَّله لِمُدة تَحت أنظارِه الثابِتَة نَحو قَدمَيه.
" صَغيري لَو تَعلَم كَم أنا فَخورَةٌ بِك الآن ... بيكهيون، عِدني ألا تَستَسلِم همم ؟ "
رَفعَ عَينيه لعَينَيها مُباشَرًة لأوَّل مَرَّةٍ مُنذُ مُدَة، وبابتِسامَة ذابِلَة أردَف.
" لَقَد استَسلَمتُ بِمَجيئي لِهُنا. "
.
.
هناك أسطورة تقول أنه إن وضعت دموعك بجرَّة سوف تستيقظ وتجدها تحولت إلى لؤلؤ .. احصلوا على جرّة قبل الفصل القادم حتى تكونوا من أثرياء العالم 💞😂
بالمناسبة تشرين الثاني هو شهر نوفمبر أي بداية الخريف🌠
إن وددتم أن اترك بنهاية كل فصل ما يبدو مبهما سأفعل .. إلى لقاء آخر فراولات 🍓🐰
أنت تقرأ
Half Soul|BBH
Fanfic' لَرُبَما العالَم بِأكمَلِهِ مَجنُون، وأنتَ الوَحيدُ العاقِل بيكهيون ' ' هل تَستَطيع سماعي ؟.. اشتَقتُ لَكَ كمَا لَمْ أفعَل !' -سويسرا ' بيكهيون بيون ' ' ايريك واترسون ' ' مستوحاه من قصة حقيقية. ' Started : |181122| Finished:|200713|