_________________________
"لا لا لا لا لا لا" بدأت ذات الشعر الاسود الغامق صباحها مدندنة بلحن اغنية السنافر مهما مر الوقت سيظل اللحن دائما عالقا برأسها فهو اللحن الذي كانت تغنيه برفقة اخيها في طفولتهم، القت اخر نظرة لها في المرأة ليس و كأنها تتأكد من مكياجها ،فقط تتأكد ان مكعبات التلج افت بالغرض و اخفت انتفاخ عينيها بسبب السهر على الحفظ و المذاكرة،نزلت الى المطبخ لترى رسالة معلقة في التلاجة[انا و ابوك ذاهبان الى جدتك المريضة في بوسان لمدة تلات ايام انتبهي لنفسك ..والداك ] تكاد تلك الابتسام تشق وجهها الابيض بسبب الفرحة مما يعني ، استمتاع و سهر و اكل و راحة مدى الحياة اقصد لتلات ايام هذا حتما رائع ، اخذت تفاحة من التلاجة وجلست تلقي اخر نظراتها لدفترها قبل الولوج الى الجامعة و انجاز الاختبار "تبا كم ان الصحافة صعبة ،يجب علي حفظ كل هذا ..في الاخير هذا من اجل حلم الطفولة الذي لن افرط فيه "قالت كلامها متشاءمة في الاول لاكنها تذكرت حلمها لتبتسم بإشراقتها المعتادة و خرجت من البيت ،كانت الجامعة قريبة لاتأخذ من وقتها ربع ساعة ،وصلت لتلتقي بصديقتها سون-هي ، تصافحتا بلطف ليتجولا قبل دقائق من رن الحرس متحدتان عن امور الاختبار الذي سيجرى ، هن لسن متفوقات لاكن درجاتهن جيدة كما الحال لسلوكهن فلدخول مجال الصحافة يجب ان يكون السلوك الجيد و الاخلاق الفاضلة من شيمهم،بعد سماع الجرس توجهتا نحو الفصل بسرعة فساعة واحدة لاتكفي لإسترجاع ما في ذاكرتهما ، دخلت ماري و جلست منتظرة الورقة و هي تتمتم مشجعة نفسها كلعادة ،تسمع همسات الطلاب حول صعوبته ، ابتلعت ريقها بعدما رأت الورقة لتجلس ماسكة القلم و نبدأ بكتابة كل ما تتذكره قبل ان تخونها الذاكرة و تنسى ، مرت بضع دقائق و هاهي تنقل ما ابدعته من تعبير اضافة الى بضع جمل تذكرتها اتناء الشرح، نظرت الى سون-هي مبتسمة ،الا ان ابتسامتها لم تدم حينما سمعت اسمها يتررد وراءها ، هذا اعتيادي و طبيعي "ماري ارجوكي اجابة السؤال الخامس /ماري هل الاختيار الف صحيح او خطأ/ ماري اكتبي لي اجابة السؤال العاشر رجاءا/ ماري ،ماري ارمي لي ورقتك قبل ان يأتي المعلم )كل هذه الوشوشات اتارت انتباه المعلم ليقف و يصرخ بغضب قالئلا"سكوت ! نحن في اختبار هنا ، ان سمعت احدا سأخد ورقته و بدالها اضع الصفر " ، خافت مما سمعته هي تريد مساعدتهم جميعا لاكنها خائفة و لامجال لكي تستدير و تساعدهم، مع ان اغلبية الاسئلة تعتمد على التعبير ، ارتبكت و اقترب من المعلم لتعطيه ورقتها و تخرج قبل الجميع هي لاتريد ان يتبعوها و يبدؤوا بتوبيخها، مرت جميع الحصص و هي تتجنبهم و تتهرب منهم ،علاقاتها حتما غير جيدة مع زملاءها ، و لايمكن لومها على هذا ان لم يكونوا يذاكرون فما ذنبها "تبا احس بنظراتهم تحرقني اكاد اشم رائحة شعري و هو يحترق من نظراتهم " قالت ماري هامسة للقابعة قربها لتبتسم و تجيبها بهمس " فقط لاتهتمي ، الاختبار كان صعبا اخر ما يهمني نظراتهم لنا الان ، غدا او بعد غد ينسون الموضوع كالعادة"
أنت تقرأ
دخيل بسبب لعبة
Humorكيم تايهيونغ و جيون ماري يعيشان مسلسلا مدرسيا غامضا ترقبوا .. شكرا لصاحبة الغلاف ، الغلاف جميل حقا 💜 https://my.w.tt/2iGPRcZGzT