♧الثانِي والَثلاثون♧

9.1K 585 501
                                    

☽ ﹏﹏ ☾

|جُيون جُونغكوك|

" سيدي هل أنتما الإثنانِ بخير؟"
إنحنتُ المضيفة متسائلة بشك وعيناها تتفحصُ ملامح وجهينها التي لم أعتقد بأنها فاضحةٌ لهذا الحد , هانحنُ الإثنان نجلسُ بالطائرة مع قلوبٍ راقصة , تايهيونغ بجانبِ النافذة وأنا أحتلُ المقعد المجاور لهُ بكل تأكيد

" أجل نحنُ كذلك " إبتسمتُ مجيباً بشكلٍ غريب وإرتباك في محاولة لضبطِ أعصابي المرتعده , تجربة الطيران؟ أتمنى لو أنني بهيئتي الحقيقية كي لايكون الأمرُ محرجاً لو تبولتُ خوفاً حين إقلاعها.

تايهيونغ بجانبي لم ينفك يتأملُ كل فتحة وكل زرٍ وكل شيء في الطائرة بفاهٍ مفتوح وملامح إنبهار ظريفة خصوصاً عيناهُ المتسعتان الأشبهُ ببيض طائرٍ صغير

" كيفَ إستطعتَ فعل هذا! إدخالُنا في مكانٍ كهذا؟" تسائلَ بإنبهارٍ تام ودهشه أعادا بعثَ شعوري الفخر والبهجة بداخلي

" لايوجدُ شيءٌ لا أستطيعُ فعله حبي " غمزتُ بشكلٍ لعوب وتحركَ بجديه " لا لا بجدية كيف؟ أعني هذا عظيم ! لا أحد يستطيع! كيف فعلتَ هذا؟ ماذا لو علِمَ والدي!" قال بعدمِ تصديق وإنبهارٍ جعلاهُ يبدو ظريفاً جداً رغم كميات الجهل المريع الذي يغوصُ فيه عقلهُ المسكين!

" إنه يعلمُ عن هذا قبل أن تعلم أنت حتى " صدمتهُ مستمتعاً بتعابير وجههِ المصدومة " لأكن صادقاً لم أفكر مجرد التفكير حتى بالطائرة , لجئتُ للجد لأجل شيءٍ ما يخصُ هذه المفاجئة وإقترحَ هو هذا , لكنه لم يكن ممكناً دون موافقة القائد والدك والتي حصلنا عليها بعدما ذهبَ الجدُ للغابة تلك المرة وعاد مع والدتك وشريك عمتك " شرحتُ بتفصيلٍ بعض الشيء , منذُ فترة طويلة وأنا أخططُ لهذا لكنه كان شيء بسيطاً جداً , كل ماكنتُ أحتاجه من الجد هو بعض المعلومات والقليل من المعونة المالية .. لكن أنظروا أين نحنُ الأن!

" الجميعُ كان يعلم !" صاحَ بإحراجٍ وصدمة جاذباً إهتمام كل الرُكاب ثم وضعَ يدهُ على فاههِ بسرعه " ألهذا قررت والدتي الزيارة فجأة؟"

" كانت مرعوبة بعض الشيء حول هذه الفكرة لذا جائت .. لا أعلمُ مالفائدةُ من هذا حقاً " قلتُ بصراحه وبقيَ ينظرُ نحوي بذاتِ المفتوح بلا أي ردةِ فعلٍ أو ماشابه , أبتسمتُ لعله يبدي أي ردة فعل ورمشَ بسرعةٍ فجأة " نحن في الطائرة , هذا يعني بأننا سنذهبُ لمكانٍ أخر !؟"

" تماماً " أجبتُ بيأس وتحركَ فجأه لتصبحَ عيناهُ أمامَ عيناي مباشرة بشكلٍ مفزع " جونغكوك حبيبي محبوبي تعلمُ كم أحبك صحيح؟ وتعلم كم أن الفضول مرهق صحيح؟ لحظة أنا أحبك كثيراً ! حب حياتي أنتَ في حياتي كجاموسٍ سمين بعد ليلتين من الجوع والبحث والتعب , هل ترى كم أنت مهم ورائع ! أرجوك أخبرني إلى أين نحنُ ذاهبان؟"

「 ذِئب أسود 」 VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن