فوت + كومنت بين الفقرات يبسكوت💕
" ولست نادِماً أبداً ،أني جعلتكِ اول من يخرج معي! "
صوت الجرص الذي رن اكثر من مرة في الدقيقة، قاطع ضحكاتهم المُتعالية ،يليه طرق الباب الشديد، لتركض الخادمة نحو الباب، كما فعل جيمين، وشقيقه يونغي ،وبالطبع والدهم .
فتحت الخادمة الباب، وقد لاحظت اقتراب الجميع منها، لتعود ادراجها تاركة الباقي لهم.
نظر جَميعهم نحو الغريب الواقف يخبئ يديه في جيوبه، حيث تحدث بوقاحة شديدة نحو والدهم .
- انا شقيق المعتوهة التي تسكن لديكم ،اخرجوها بسرعة !.
قفزت ليليان من العدم، لتقف في وجهه، متجاهلة قربها الشديد منه.
- ياه ،شقيق مَيشيل ، لقد دعست شقيقتك بِسيارة هائلة، وتحطمت عضامها تماماً، وخسرت بصرها وقدرتها على الحراك ،مالذي ستفعله بها هي لن تستطيع خدمتك بعد الان، وسيتوجب عليك التكفل بمعلجتها، والاعتناء بها لذلك يفضل ان تبقى معنا، عِوظاً عن كونها عالةً عليك ،واصدقائكَ في العِصابة. *8
حرك تايهيونغ رأسة يميناً ويَساراً ،بطريقة درامية ليتنهد ناطقاً
- منذ متى وأنتِ صديقة مَيشيل؟.
عقدت حاجبيها لذلك الذي يتحدث بجدية تامة ،جعلتها تتنحنح وتتراجع بهدوء ،تحاول عدم التركيز فيما نطقت منذ برهة.
متجاهلة ايضاً ،النظرات المصدومة العائدة لعائلتها في الخلف.
- منذ زَمن.
- انتَ جميلة جداً ،لم تِلك الخرقاء لم تعرفك بي، تلك الاخت العاق !.
شهقت ليليان ، وضنته قد تأثر بالمئسى التي حلت بِشقيقته ،لكنه ابهرها بشدة حرفياً.
- هل انت جاد !.
- اوه بالطبع ،لنتواعد !.
ابتِسامة جانِبية عانقت ثغره، ليُعيد احد خُصل شعرِها خلف أذنها برفق.
صوت صراخ الرجال خلفها ،جعل تايهيونغ يجفل، وقد اعادو ليليان المصدومة الى الخلف.
- انتِ بخير؟.
تحدث يونغي بقلق يتفقد شقيقته التي طغت الصدمة على ملامِحها ، لتومأ بطريقة درامية، مُقتربةً منه ،وتحتظنة.
- لا ،من الجيد انك أخي، ميشيل لديها واحداً سيء..
قهقه بخفة، مُربتاً على ظهرها برفق،ليشير لوالدته ان تأخذها ،وتساعدها في تخط ذلك.
أنت تقرأ
فتَاة المِلح | P.JM |متوقَفة.
Romance" لقد بدء كُل شيء بِسبب كوبِاً من الشاي المَالح! " - حين تقع سَيئة الحَظ في حُب غير مُتَبادل. جَيمين مَيشيل .