مرحبا انا (اسمك) عمري 18 سنة في السنة الاخيرة من المرحلة الثانوية حلمي ان اصبح طبيبة فتاة عادية لكن مختلفة قليلا وسبب اختلافي هو انني متزوجة بأستادي وانا واقعة له تماما وأكثر ما يحزنني انه لا احد ولا يجب على احد ان يعرف بزواجنا. هذا كان شرطه لزواج .هل يخجل بي؟؟؟.
اسمك:ككل يوم استيقض بنشاط لأجد الإفطار على المائدة . لا اصدق متزوجة به ولا ارى وجهه الا مرة في اليوم وقصدي المدرسة اما بالبيت فأنا لا اراه ابدا يحضر الفطور ويغادر قبلي بساعات . تنهدت وتناولت الفطور وغادرت الى المدرسة... ما إن وصلت حتى احسست بثق على ضهري .انها هي وعادتها السيئة صديقة طفولتي لينا تعرف عني كل شيء وانا افعل المثل لكنها لا تعرف هذا السر الصغير اشعر بذنب الاني اخفي عنها شيءا مهما كهذا .
اسمك:ابتسمت لها بعفوية"متى ستقطعين هذه العادة؟".لينا:بادلتها البتسامة"الى ان الفض انفاسي الخيرة ".
اسمك:"لا تقولي ذالك يا غبية فأنتي تزدادين ثقلا يوم بعد يوم ".
لينا:تنزل من على ضهرك"يالكي من لئيمة".
اسمك: ضحكت بخفة .
وصلنا الى فصلنا لتأخد كل منا مقعداها . ليدخل ذالك الذي انتضرت رأية وجهه بفارغ الصبر معلننا بداية الحصة .
جين:"افتحو كتبكم على الصفحة 67"ببرود .
اسمك:لم يكلف نفسه حتى عناء النضر لي .
جين:" لديكم بحث فيه 7 صفحات من الافضل ان تجهزوه الاسبوع القادم ولا اريد اعدارا وانتم تعرفون الباقي" .
الطلاب:"هذا ليس عدلا استاد"بتدمر .
انتهت الحصة وتجهنا الى الكفتيريا.حسنا لنقل ان من اتوقعه زوجي شعبيته تفوق الحدود
بت اتمنى لو كان عادي المضهر وسامته تزعجني .
فتاة: وهي تعانققكي من الخلف:"يا (اسمك) هل لديكي خبرة في الشباب ؟؟".
اسمك:"مم لا في الحقيقة لم ارتبط من قبل .لما تسألين"
فتاة:"كيف لفتاة بجمالك الاترتبط،مم في الحقيقة عيد
الحب قد اقترب وانا اريد ان اهدي الاستاد جين هدية"
اسمك: كم هي غريبة هذه الحياة تنهدت وبتسمت مانعتا تلك الدمعة من السقوط"اليست الشكلاطة افضل هدية" لن الومها هي لا تعلم لا تعلم انها عصرت قلبي .
الفتاة:"اردت ان اقدم له شيءا مختلفا اريد ان اكون فتاته المفضلة . لقد مدحني اليوم في الفصل"بسعادة.
اسمك: ماذا اقول لا استطيع الكلام احس بقلبي ينزف"اعتدر اريد ذهاب الى الحمام"قلت وركضت بأقصى سرعتي كيف لي ان اتحمل شيءا كهاذا .
الفتاة لي لينا:"ماذا بها هل هي بخير؟".
لينا:"لا اعلم لكن لا اضنها كذالك".
أنت تقرأ
#تزوجت_استاذي ...P1
Tiểu Thuyết Chungرواية مدرسة : (جين) استاذ رياضيات في المدرسة الثانوية في 23 من عمره متابر ومن عائلة غنية . ::::(اسمك) فتاة في 18 من عمرها تزوجت في سن صغيرة بسبب ضروفها الصعبة وكونها يتيمة الابوين بسبب حادث مأساوي شنيع من ايام طفولتها . باقي الشخصيات تتعرفون عليها...