توترت لتنضر اليه ثم وجهت ونضرها الى باب المنزل .
اسمك :" انا كنت ممم في ال س اعات الاض اف ية لكن تم الغا ؤ ها بس بب ض رو ف خاصة " كانت تنطق كل كلمة بتلعتم واضح للطرفين بينما هي نضرها متبث على جاكسن اللذي يكلمها باللغة الاشارة يملي عليها ماتنطق بمهارة وهي بدورها تحاول ما امكنها ان تفهم ما يلمح اليه بلغتهما الخاصة ..... اشار اليها ان تقترب من جين وتعانقه وهي فقط نفدت بدون وعي احاطت خصره بهدوء مما جعله يتصنم تماما امام لمسها له وهي مازلت تركز نضرها على هدفها .
اسمك: " اه وقد اخبرت جين انني سأتأخر لكن لم يحدث اليس كذالك عزيزي " ابتسمت بتصنع اخر كلامها بينما تنضر لجين ... هي فقط تنفد مايقوله جاكسن بدون ان تحسب حركاتها حتى ...
جاكسن: من مسافة وهو يتمدد " الا تنون الدخول هيا انا اتضور جوعا " بتدمر .
كيم لي :ببتسامة " بالطبع وحسابي معك هو الاخير ".
جاكسن :بتوتر " اقسم لك بالخبز المحمص انني لم اهرب ".
جين : ونضره على اسمك المعانقة له " يكفي هذا لندخل الان " .... ابتعدت عنه الاخرى بخجل للتركض الى جاكسن وتسحبه من يده بعنف .
جاكسن :" اومو ماذا الان " بمكر.
اسمك : بحدة "انت ميت نعم ميت لا محالة ".
جاكسن: بضحك " ماذا الم يكن شعورا جميلا ".
اسمك:بتدمر"يااا اوبا ".
جاكسن : " اه حسنا .. لكن استغرب كيف مازلتي تتذكرين لغتنا هذه مر وقت طويل لم نستخدمها ".
اسمك : ببتسامة " اتضن ان ذكرياتي معك مزحة ؟".
جاكسن : برضى " اعلم انني مميز ههه".دخلت الى المطبخ تفكر بما تطبخ جمعت شعرها على شكل ديل حصان لتمتم .
ارتعش جسدها قليلا لكنها إدعت عدم الاهتمام وتجاهلت وجوده تماما ... لتمد يدها لأحد الاطباق على الخشبة فوق رأسها لتعيد نفس سؤالها بهمس...
اسمك : " ممم اذا ما سأحضر " بتفكير عميق .
جين : بعد ان مل من تجاهلها " هل جننتي لتكلمي داتك " قال وجلس بالطاولة خلفها يراقب تحركاتها . "مم حضري بعض لفائف البيض ".
اسمك: بضجر " هل يمكنك ان تتوقف عن سرد الاوامر عمي ليس هنا الان كف عن تمتيل دور الزوج الصالح " بتدمر .
جين :بهدوء " ممم من قال انني امثل ... اسف على مافعلت في الصباح لم اطق تجاهلك الزائد فقط " نطق ببحة رجولية بينما يركز نضراته على مأخرة رأسها .شهيق زفير هذه العملية التي كررتها عدة مرات لسترجع شتاتها لتستدير اليه وعلى شفتيها ابتسامة ماكرة مدعومة بثقة ساخرة .
اسمك : " أيّ مما فعلته في الصباح يستدعي الاعتدار".
جين :دهش من نبرتها ليركز نضره على بتسامتها .
اسمك : بسخرية " نعم اي جزء؟"
جين: بهدوء " ماقصدك " اردف بختصار.
اسمك: " اعتدارك هذا مرتبط بطردي من الفصل في جو بارد كجو اليوم ؟؟ ام اهانتي وقمعي امام الفصل بجمه ؟؟ اه اه ام قد يكون وصل حضرتك عقاب المدير لي بسبب سمووك ؟؟" اردفت بسخط ونبرة صوتها ترتفع بعد كل كلمة .
جين : ابتلع لسانه ليرمقها بندم بينما رأسه يتوسط درايعية الموضوعة على الطاولة " بالنسبة لذالك سأخبره ان يلغي الامر ، اسف ".
اسمك:بسخرية"و ماذا ستخبره مثلا ؟ اكنت ستذهب إليه و تخبره الا يعاقبني لانني""أختك"" مثلا" اردفت آخر كلامها بسخرية لتستدير تكمل عملها ..
ما هي الا بضع ثوان حتى أحست بالقشعريرة التي سرت في كامل جسدها إثر تلك الأنفاس الدافئة التي هزت سطح عنقها العاري ليهمس الآخر و هو يقترب من أذها.
جين: بهدوء"بل زوجتي كيم اسمك"انهى كلامه لتنفض الاخرى من محجرها بين يديه .
اسمك:بتوتر "ما الذي تتفوه به الان" تغلغل الدم لوجنتيها لتحمر من الاخجل ... مابله وتلك الكلمة لم يقلها من قبل بل ولم يَقرَبهَا حتى ... وخز هَجَ العضلة يسار صدرها بينما تحاول ما امكن التماسك امامه ... بينما الاخر اكتفى بتأمل ملامحها التي اعجبته بحق ابتسامة جانيبة توسطت شفاهه الممتلئة ... ليسحبها الى وضعيتها السابقة يديه حول خصرها حاشرا وجهه داخل عنقها مرر شفاهه على عنقها بعدوبة مرسلا القشعريرة بكل جزء من جسدها وكم يعجبه الامر... ابتسم بخبث لينطق للمتجمدة مكانها .
جين : " وجهكي احمر هل لذيك حمى " لم يرى هذا الجانب منها من قبل الجانب الخجل لذى حاول قدر الامكان جعل الامر صعبا عليها اصبح يحب اغاضتها .
اسمك : بعد ان ابتعدت عنه اخدتا وضعية القتال الحمرة مازلت تغطي على وججها ... "ما.. مالذي تفعله ". اهذا كل ما وجددته لقوله ؟؟ اين ثقتها من دقائق .
جين : رافعا يديه كوضعية للإستسلام تزامنا مع حركتها للهجوم " اقوم بواجبي تجاه زوجتي ما مَحَلُ سؤالك ".
بينما لم تعجبها ابدا تصرفات الاكبر انه يتصرف بغرابة بحق بعد ان حاولت جاهدة نسيانه ولو قليلا جعل قلبها ينبض له اضعاف قبل ...
اسمك :بتوتر واضح للمستمتع لتأثيره عليها "هل انت ثمل ... اه لا لا اقصد هل بصدفة تلقيت ضربتا على رأسك ... ما اقصده انت لم تفعل ذالك من ... يااا فقط لا تفعل ذالك " نطقت لتغطي وجهها بيديها الصغيرة مُخلِيتًا المكان بأكمله لتحصل على بعض الهواء فقد نست حتى كيف تتنفس .. ما خطبه واللعنه ؟؟.
ابتسم الاخر برضى لرد فعلها المغري .
جين : " وَوَيل لأَفكارك الجهنمية جاكسن وَلِكَم انت خبير بالنساء هههه ولِیكَم اتمنى ان اكون الوحيد الذي يرى هذا الجانب منكي اسمك كذت افقد سيطرتي ما بال توترها ذاك ..ها ايعني الامر مازلت تحمل لي مشاعر ؟" سعيد لمجرد التفكير بالامر فقط فما بالكم لو اخبرته بكونها تفعل حقا لكنها تريد نفيها تماما .
أنت تقرأ
#تزوجت_استاذي ...P1
Fiksi Umumرواية مدرسة : (جين) استاذ رياضيات في المدرسة الثانوية في 23 من عمره متابر ومن عائلة غنية . ::::(اسمك) فتاة في 18 من عمرها تزوجت في سن صغيرة بسبب ضروفها الصعبة وكونها يتيمة الابوين بسبب حادث مأساوي شنيع من ايام طفولتها . باقي الشخصيات تتعرفون عليها...