بعد مرور اسبوع
وقف امامها يرمش عدة مرات من صدمته ليردف بصراخ موجها كلامه الى والده مشيرا بصبعه على القابعة امامه .
جين:بحدة " اتمازحني انها طفلة في الثانوية ".
اسمك: شهقت من كلمة طفلة لتردف بسخرية " لما لم يخبرني احد ان لعمي ولدا مغرورا لا يفرق بين الأطفال والبالغين " عاقدتا يديها الى صدرها.
جين: بعد ان اطال النضر اليها نافيا بيديه " لا لا فل ننسى الامر ، سأتولى اذارة الشركة ".
اسمك:بحدة للواقف امامها "ليس وكأنني سأوافق حتى لو اردت.... احمق مغرور" نابستا بين شفتيها.
جين: بغضب "لا وأضافتا على ذالك سليطة لسان" ناضرا اليها بحقد "كيف لكي جدتي الحفاض على عديمة تربية مثلها غبية يتيمه" اردف بهدوء لم يكلف نفسه عناء التفكير بكلماته التي ايقضت وحشا يسمى الحزن داخل ذالك الجسد الهزيل.
اسمك: حابستا دموعها عاضتا على شفتيها السفلى بقوة "لست أتَرَعرَعُ بين يدي والدين یُرَبِيانِني مثلك ايها اوقح المغرور العنة عليك " قالت راكضتا نحو الدرج لم ترد حتى البكاء امامهم موت والديها امامها بطريقة وحشية منضر لا تسطيع طفلة في السادسة تحمله بل هو شيء جعلها تعيش الكأبة لسنوات ليست بقليلة... وابن خالها عديم الرحمة كما يبدو لا يعلم شيءا عما عانته هذه الصغيرة .
جين: بعد ان اختفيتي عن مصب عينيه "اييش... لهاذا اكره الفتيات "اردف بهدوء ساخر .
الجدة: موجهتا كلماها لإبنها "أ لهذا احضرت ابنك الى هنا لقد اعاد تحطيم ذالك القلب الذي أُُعِيد تجميعُ قِطَعه بصعوبة " ارفت اخر كلامها بصراخ .
الاب:بنحناء"اسف امي هو لا يعلم لِلإحترام مبدأ ..هو طيب القلب لكن غروره يغطي عليه ".
جين :"انا لم اقل شيءا خاطأ اوليست حقيقة انها يتيمة " اردف بسخرية .
الاب:"اسف اوما سنغادر الان ارجوكي إتعتني( بإسمك )
جيدا " ساحبا يد جين خارجا .
الجدة:بحزن "ارجو ان يغير هذا الصغير رأيه فلا اعتقد الوقت الذي امامي كثير " تنهدت بأسى .
الاب :"ايها المعتوه " بنفاد صبر .
اغمض جين عينيه بملل من تأنيب والده له .بعد ثلاثة ايام
في تلك الغرفة التي يتوسطها ثابوت مرفق بصورة لإمرأة عجوز آکَل الزمن محاسنها . تجلس (اسمك) في احد الزوايا المضلمة ضامتا ركبتيها الى صدرها ودموعها تبي التوقف من حرقة ما وصلت اليه آلا يكفيها فقدان والديها وتليهما الان جدتها ...لما الحياة ضدها هل يمكن انها ارتكبت خطيئة تعاقب عليها؟؟ فتاة بمثل طيبتها لا تستحق ما يحدث معها.
أخرجها من وحدتها و كوابسها صوت امرأة لا تربطها بها صلة قرابة غير انها تعرف جدتها مند زمن .
لورين : بسخرية "لماذا تستمرين بتمثيل الحزن والاسى كف عن ذالك فليس وكأنكي طفلة بريئة ".
اسمك:رمقتها بحدة ودموعها تسيل من عينيها بنسياب هي تعلم ان وجود هذه المرأة بدات في هذا المكان لا يبشر بالخير بل وجهزت نفسها لتذكر كل ماضيها المؤلم و بوحشية . وقفت من مكانها لتقترب منها ."ماذا تريدين مني " قالت بهدوء عكس ما بداخلها تماما .
لورين: بحقد " هل قتلتي جدتكي كما فعلتي مع والديكي من قبل ايتها الوحش بوجه ملاك "اردفت اخر كلامها بسخط.
اسمك: كورت قبضة يدها بقوة محاولتا اسيطرة على نبرة صوتها "لم اقتلهما لم اكن انا " .
لورين :بسخرية " اعترفتي قبلا انكي قتلتهما والان تنكرين الامر كفي عن العبث ...لقد حدرت جدتكي مرارا وتكرارا من الاحفاض بقاتلة مثلكي في منزلها لكن عنادها اوصلها الى ماهي عليه الان "قالت وهي تنضر الى صورة الجدة .
اسمك:"ليس وكأنكي ستعيشين ابدا ".
لورين: بصدمة مبتعدة خطوة للخلف "هل تخطيطين لجعلي الضحية القادمة ايتها الفاسقة " بخوف.
اسمك:بعد ان انفجرت باكية "...نعم اعترفت بقتلهما لم اميز بين الحقيقة والوهم... ماتا امام عيني ضربا وشنقا وطعنا بسكين اكثر من مرة واخرها طلق نارين جعل من انفاسي تنقطع مع وقوعهما ارضا ودماؤهما تشكل بحيرات حمراء على الأرض.. كتمت صرخاتي وبكائي داخلي بكل ما اوتيت من اجل الا اضيع مافعلوه من اجلي ... مازلت اتذكر كلمات امي التي خلفت جرحا مرا على قلبي وقتها لكنني عرفت معناه الان حين قالت 'لا ليس لنا ابناء لم ارد الانجاب فأنا اكره الاطفال ونحن وحدنا بالمنزل ' اردفت بكل اسى للوحش الذي يحشر سكينه في قدمها بوحشية حتى انه تم اغتصابها امام عيني ..كنت لأكون مكانها لولا تخبأتهما لي داخل ذاك المخبئ الذي لا اذكر الا ضيقه وضلمته لكنه كان سببا في حمايتي من تلك النيران التي اشعلها اولائك الوحوش قبل مغادرتهم هل من الهين رأيت جتت والديكي تلتهمها النيران امامكي وبوحشية .." بصراخ "مالذي تعرفينه هااا هل حتى تعلمين كم من الكأبة تحملها جسم طفلة في السادسة من عمرها كيف سولت لكي نفسكي إتهامي هكذا هل لكي قلب اساسا العنة عليك و لأمتالكي ايقضتي ذكرى حاولت دفنها داخلي بصعوبة " انطم لسان الاخرى بينما اكتفت (اسمك) بركض خارج تلك الغرفة تمسح دموعها بأكمام قميصها بخشونه .
ارادت لورين ان تتبعها لكن ذاك الجسد الضخم دو الكتاف العريضة وبنيه القوية اوقفها بعد خروجه من احد جوانب تلك الغرفة المضلمة والذي شاهد وسمع كل ماذار بينهما .
جين:" من الافضل ان تدعيها بمفردها الان ".
لورين:بحدة"ومن تكون لتتصمر امامي هكذا " .
جين: " انا ...خطيبها "بهدوء شادا على قبضته .
لورين: بسخرية "هاه استعد انت الضحية القادمة هذه الفتاة ملعونه فقد حرقت والديها ومنزلها ببرود اعصاب".
جين:"سبق وأنكرت ذالك لما انتي مصرة ".
لورين :"ه. ههل كنت تتنسط".بغضب .
جين:بجدية " اتهامكي لفتاة بريئة بالقتل و تدمير نفسيتها لن يمر على خير .".
لورين:"انت لا تعلم شيء انها ملعونة ".
جين:"بدأت اشك انه لكي علاقة بما حدث حينها ".
زمة الاخرى شفتيها " فل تذهب فقط" اردفت بهدوء .
جين:رمقها بسخرية ليغادر المكان .
لورين : "اشش مند متى هذا الولد هنا تبا ضننت انها ستتشرد من اين لها هذا الحض ....هل يعقل حقا انها بريئة " فكرة قليلا لتنفي برأسها "لا انا واثقة ان اسطورة وريثة الشيطان حقيقية " اردفت لتخرج .
حسنا لطالما كانت هذه المرأة تصدق الخرافات والاساطير فما المنتضر منها
أنت تقرأ
#تزوجت_استاذي ...P1
General Fictionرواية مدرسة : (جين) استاذ رياضيات في المدرسة الثانوية في 23 من عمره متابر ومن عائلة غنية . ::::(اسمك) فتاة في 18 من عمرها تزوجت في سن صغيرة بسبب ضروفها الصعبة وكونها يتيمة الابوين بسبب حادث مأساوي شنيع من ايام طفولتها . باقي الشخصيات تتعرفون عليها...