2637 كلمة اسفة للتأخر لكن لم اتوقع تفاعلكم اذا سأبذأ النشر في واتباد ايضا شكرا لتفاعلكمفي اليوم التالي .
اخد حماما ساخنا يريح به اعصابه .. لينزل يصنع لنفسة قهوتا سوداء استعدادا ليوم دراسي يعلم وبحق انه لن يكون سهلا ابدا .. صوت جرس الباب يدوي في ذاك المنزل الخالي من اي حركة .. اصبح وحيدا بشكل يؤلمه حقا ... تنهد بهدوء وكل مايتمناه ان تكون هي قد ملت من عنادها وعادت ... فتح الباب ليتلقى تزامنا لحركته لكمتا قوية على وجهه .. نضر بصدمة للواقف امامه وشرار يتطاير من عينيه .. انزل رأسه ليردف بهدوء .
جين :"مالذي تريده ولما تهاجمني في بيتي" بهدوء.
تاي:"واللعنة لقد حدرتك من اديتها .. قضيت الليل اطرب سمعي على نغمات بكائها هل تعلم ما كم الألم الذي سببته لها وبئسا هي مازلت تتضاهر بالقوة " بصراخ .
جين :بسخرية "ومن انت لتتدخل بيننا " ليس هذا ما اردت قوله اردت ان اسأل ان كانت بخير اردت ان اطمئن على حالتها لما انطق عكس ما اريد .
تاي : يمسكه من ياقته "ايها الحثالة انها بمثابة اختي .. لقد ترعرعنا معا " تحكم بغضبه ليزفر بقوة " لا اعلم لما وقعت لك كل ما اعلمه ان قلبها ابيض من الثلج وانا قطعت وعدا على نفسي لم ولن اسمح بنقطة سوداء بتلويث بياضه ".
جين : وهو يقف " هل يعقل انك تحبها " سأله والالم يعتصر قلبه رغم نبرته الساخرة .
تاي:بنفس النبرة " لقد حزرت .. لذا انا احدرك اياك ثم اياك والاقتراب منها او حتى محاولة محادثتها "بحدة.
جين :"تهديدك لا شيء بنسبة لي يا فتى ".
تاي: ببتسامة ساخرة "انا لن اتركها لك بهذه السهولة لذى دعنا نرى من يفوز بها " اردف ليغادر .
جين :راسا على اسنانه بقوة " العنة من اين خرج هذا الصعلوك .. ولما لم افكر ولو لمرة بكونها بمنزله
سأجن ."في مكان اخر
تجلس بهدوء تتناول فطورها بعد ان استحمت بماء بارد على سريرها وهي تنضر للقابعة امامها بنضرات حزينة مقوستا شفتيها وجيمين الجالس بجانبها يحاول ما امكنه كتم ضحكته على مضهرها المثير لشفقة بحق ليردف بعد وضعه الملعقة بهدوء.
جيمين : " اوما اليس هذا مبالغا فيه .. الا يكفيها انكي سكبتي عليها ماء بارد في سريرها.. لما قد تجبرينها على النزول بملابس مبللة قد تصاب بالبرد " .
السيدة كيم: " ممم قد يعلمها هذا القليل من المسؤلية لقد اصبحت بالغة يجب ان تتعلم " اردفت لتصب الحساء في صحنها .
اسمك : انفجرت بالبكاء " اسفة اوما انا فقط لم استطع النوم ليلة امس لن اعودها " .
سيدة كيم : شهقت من حالها لتذهب الى جانبها وتعانقها بقوة مربتتا على شعرها بهدوء " هل بُنَيَتِي تقضي وقتا عصيبا؟؟" سألت بحنان .
اسمك :اومأت بينما تبكي في حضنها .
السيدة كيم : " سيكون كل شيء بخير ".
جيمين :بينما يحمل حقيبته " اصبح الامر دراميا ... نونا هل تريدين ان اصلك تايهيونغ ذهب بالفعل ".
اسمك : قبلت السيدة كيم لتخرج مع جيمين .
أنت تقرأ
#تزوجت_استاذي ...P1
General Fictionرواية مدرسة : (جين) استاذ رياضيات في المدرسة الثانوية في 23 من عمره متابر ومن عائلة غنية . ::::(اسمك) فتاة في 18 من عمرها تزوجت في سن صغيرة بسبب ضروفها الصعبة وكونها يتيمة الابوين بسبب حادث مأساوي شنيع من ايام طفولتها . باقي الشخصيات تتعرفون عليها...