p3

6.2K 243 13
                                    

ترجعت خطوتين للخلف لتشهق بتفاجأ .
اسمك: "تاي لما انت هنا ".
تاي : ابتسم بغرابة " همم اتيت لأخدك ... هل حقا تعيشين وحدك " سأل بشك .
اسمك: بضحكة متوترة " ها نعم وحدي وحدي . هيا سنتأخر ...." تسحبه من يده .
تاي: " لما هو كان هنا " يشير الى منزلك .
اسمك: بستغراب "ماذا تقصد " في نفسها 'هل يمكن انه ...لا لا يجب ذالك '.
تاي :"اقصد الاستاذ جين رأيته يخرج من منزلك ".
اسمك :بتوتر "هههه.. لبد انك تهلوس ههه ومالذي سيفعله استاذ في بيتي بحقك هل جننت اخيرا تاي خاصتي ".
تاي : "ههمم من تخدعين . انتي واضحة فل تكوني اكثر اقناعا " اردف وجبينه على جبينها يتبدلان النضرات " اه ولا مدرسة الا بعد ان اعرف القصة " وقد ابتعد عنها ساحبا اياها الى سيارته .
اسمك : " لا تاي انت لا تفهم لا يجب علي ان اتغيب سنعاقب ان فعلنا ".
تاي:" بدكر الامر لبد ان اول حصة ستكون حصته ...تم من قال سنتغيب الامر يعتمد عليك ما عليكي سوا سرد احداث القصة بتفصيل ".
اسمك :"لكن من المفترض ان يكون هذا سرا " بعبوس.
تاي: " اذا فل تنسي اننا اصدقاء" افلت يدها .
اسمك :تعيد امساكها " الامر هو ...هل تعدني الا تخبر احد " وهي تنضر الى عينيه بعمق .
اومأ الاخر برأسه . لتخبره بكل ماحدث بينهما بتفصيل الممل وهم في طريقهم للمدرسة .
تاي : بصدمة " اذا هل تحاولين اقناعي بأنه زوجك ".
اسمك : " ياا هل انت الان تكذبني ".
تاي :"لا الأمر ليس كذالك .. بنهاية انتي لستي من النوع الجيد في اختراق الأكاذيب لكنه واااه لا اصدق ".
اسمك : "ليس شرطا " بعبوس .
تاي: "لا فقط لا نحزني ... اذا هو لا يحبك " سأل بعد صمت دام طويلا .
اسمك : اومأت برأسها بحزن .
تاي : في نفسه ' هذا غريب لكن يبدو انها واقعة له تماما ماذا افعل من اجلها " بحزن .
اسمك: بصراخ "يااا تاي نحن متأخرون بربع ساعة اسرع" .
تاي :"فل نتغيب وحسب ... فيبدو انكي ستبكين في اي وقت ياااه انها اثار الحب " بمرح .
اسمك :تضربه ووجها محمر " فل تتوقف ايها العين ".

في مكان اخر

وقف جين امام مكتبه بستقام ويبدو انه نفذ صبره من انتضارك تنهد بعمق " هل احضرتم الواجب " .

بدأ الطلاب يتهامسون بقلق فمنهم من احضره ومنهم من نسى امره تمام . بينما جين حمل هاتفه يتصفحة يبحث عن رقمك ليتدكر عدم كونه ليديه . القلق يسيطر عليه كيف لا وقد تركي في المنزل جاهزة للخروج . " اخرسو من انجزه فل يسلمه ومن لم يفعل فليقف في الخلف وحسب " بغضب .
الجميع : هذا حقا قاسي جدا ليس عدلا .
جين : " اين هي اسمك " سأل بلا ادراك منه .
لينا : "لا اعلم هي لم تأتي بدأت اقلق عليها ".
جين : شد على قبضته "يمكنك الاتصال بها ".
لينا :"لقد حاولت بالفعل لكنها لا تجيب ".
ادار جين جسده ليضرب المكتب بقبضته بغضب .
جين :" والعنة " .
لينفتح الباب بهدء ليضهر من خلفة اسمك وتاي . وسعت عيني الاخر بعد رأيتهما ليتنهد براحة داخله.
اسمك :"نحن اسفان استاذ لقد ....".
جين :بغضب مقاطعا تفسرها " والعنة هل تعرفان كم الساعة الان اين كنتما بحق الجحيم ".
تاي:بعد ان اطال النضر اليه " هل يستدعي الامر كل هذا الغضب اقصد القلق " اردف بهدوء قاتل .
جين : نضر اليه بستغراب " سأسمح لكما بدخول بما انها المرة الالى ومن المفترض الا تعيداها " ونضراته على المتوترة " الى مقاعدكما ".

 #تزوجت_استاذي ...P1 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن