p6

5.2K 175 7
                                    

تسير في ذالك الزقاق المضلم الخالي من اي حركة بمفردها ...كيس بلاستكي يتمايل بين دراعيها بينما تضمها على صدرها لشعورها بالبرد.. ترتدي ملابس خفيفة ...ونسمات الهواء البارد تداعب وجهها مصاحبتا لقطع ثلج بيضاء ... الجو بارد بحق .
اسمك : " حسنا انه حضي التعيس بالنهاية ماذا كنت اتوقع" تش ساخرة خرجت من بين شفاهها .. لتوجه نضرها الى السماء بتنهد تتأمل ثلك الثلوج الخفيفة " كله بسببك جيمين انت تدين لي بعتذار " لتبتسم بخفة بينما توجه نضرها الى الكيس بين يديها " هذا اذا عدت اليكم بالأساس ... اتخيل فقط.. سيكتمل حضي السعيد لو التقيت بأحد .." نضرت امامها لتشهق بقوة "فقط ليتني اغلق فمي العين هذا " ركزت نضرها على الذين يتقدمون اليها وعلى محيا كل منهم نضرة تفسر خبته ومكره ... ليرتعش جسدها لوهلة " انها نهايتي لا محالة " بقلق وخوف .
شخص : بعد ان وصل اليها "ممم ماذا قد تفعل جميلة ومثيرة متلكي في منطقتنا وبمنتصف الليل لا لقد تجاوزه بالفعل هل من خدمة ؟" سأل بسخرية .
اسمك : بينما تركز نضرها عليهم بحذر " ممم الن تلتمس لي الاعذار ؟؟ ربما اكون اضعت طريقي " بنفس نبرته .
الشخص: " الم يرتعش جسدكي ولو قليلا من رأيتنا ".
اسمك :" ولما قذ يفعل " متصنعتا الاستغراب .
الشخص :" من الخوف متلا " بغرور .
اسمك : " اه هذا نعم انا خافة حقا لكن لم يرتعش الانه تجمد من برودة الجو بالفعل " بسخرية .
الشخص : " المكان خال من الحركة " بتهديد ساخر .
اسمك : " اه نعم لاحضت ذالك " بنفس نبرته .. تراجعت خطوتا للخلف لرأيتها للأخرين يحاولان محاصرتها .
الشخص : " ههه يبدو انك لستي سهلة "بإعجاب .
اسمك : " ممم هذا يعتمد عليك ... لكن ثلاثة ضد واحد لا وفتاة الا تضن انه غير عادل " قطبت حاجبيها اخر كلامها بسخرية .
الشخص : اقترب منها بينما هي لم تبدي اي رد فعل.. واقفة تكتف يديها الى صدرها تتفحص حركاته بتركيز " مارأيك ان تأتي معنا بهدوء " يقترب اكثر .
اسمك:"وهل سأفعل لو طلبت مني " ببرود قاتل .
الشخص: "حسنا كنت انوي قتلك ككل شخص يتجاوز حدوده بدخول منطقتي لكن جسدكي المثير وناعم الانثي غير رأي ".
اسمك : " لا تبني امالا كبيرة ربما يخيب ضنك بنعومته وانوتته تش لكن لا انكر انه مثير بحق " ضحكة ساخرة اخر كلامها .... هل تحاول استفزازه؟؟ 😁😁.
الشخص: بغضب من نبرة الاخرى ... " ولعنة فقط تعالي معنا بهدوء" مد يده ليسحب شعرها ...( 😏 لا حياة لمن يناذي ورط نفسه 🙄...لا ذنب لي ترا انا ابرأ خلق الله). صدى صراخه دوى بالمكان بعد ان امسكت الاخرى يده الممتدة اليها لتضربه في منطقته الحساسة😶.
الشخص: بصراخ متألم "والعنة لما دائما هنا ".
اسمك : بتفاجؤ ساخر " هل تلقيت الكثير من الضربات هناك ههههه... ووحدهم الفتيات يلجأن الى شد الشعر في خناقاتهم الا تعتقد؟ هههه " ... هم الخرين اليها لتتنهد بهدوء "اغبياء" ... لكمة على وجه احدهم افقدته اشعور بما حوله .... وهي خلف الاخر ممسكتا بيده خلف ضهره .. ابتسمت بشر لترفع ركبتها لتميل ضهره عليها بقوة ليقع ارضا ممسكا بضهره بألم ( حطمت عموده الفقري بالفعل 😂😂)... تش ساخرة تخرج من بين شفتيها مجددا لتتجه الى اولهم لترفعه من شعره لتردف بسخرية " مارأيك بنعومة وانوثة جسدي بالطبع نال اعجبك " لتضرب وجهه بالأرض بقوة ادارت وجهها بفتخار لتضحك بشر " تدربي على فنون القتال افادني بالنهاية "... لترجع شعرها للخلف بغرور و خطوتها نفس الشيء ببتسامة ماكرة اردفت بنبره مقلدتا الافلام " تستحقون اغبياء " قفزت بحماس على نبرتها " الامر ممتع هههه يالي من مغرورة" مررت اصابعها بين شعرها تعيش الحضة رفعت نضرها للأمام لتكمل طريقها ... تجمدت مكانها بصدمة حيت توجه تضرتها للواقف يراقبها وملامح لا تفسر على وجهه .. وماذا عساها تفعل غير لعن ذاتها .
اسمك : زامتا لشفتيها " اللعنة اكتمل حضي " .

 #تزوجت_استاذي ...P1 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن