أستيقظت ليال فتحت عيناها ببطء تنظر الى غرفتها تذكرت ما حدث أمس بالحفل ...
ذك المدعو "قيصر" اذا هو رجل اعمال معروف و يتم عامه الاخير بالجامعة معاها يكبرها بعدة أعوام كونها تقدمت فى دراساتها أثناء سفرها خارج البلاد .. شاب اعزب فى غاية الوسامة تتمناه الفتيات ، سارق قلوب الجميلات ، على الرغم من ذلك لم يكن يبدى اى اهتمام للفتيات في الحفل .. طريقة كلامها تحمل ثقة و ثبوت غربيان جدا ، صاحب شخصيه قويه، و غامض ... غامض جدا .. يحمل عينان حدتان ..
ضحكت ليال بسخرية على تفكيرها ، لم تستطع تحليل شخصيته بشكل كامل ، و هى التى بمجرد النظر الى عيناك تستطيع معرفة تاريخك كله ..
*. *. *. *.
بدأت الايام بالمضي سريعا .. اعتادت ليال الذهاب إلى الجامعة ، و كانت كلما ذهبت تجد عيناها تخونها و تبحث عنه بكل مكان "قيصر" أيام ياتى و ايام لا ، و اصبح فوضولها هو القائد .. ترغب بمعرفة كل شئ عن ذك " القيصر "
*. *. *. *.
عادت ذات يوم إلى المنزل ، و بدأت تشعر بالخنقة فقررت الخروج
رأتها زوجة أبيها و هى تخرج مرة أخرى فقالت بسخرية : الى اين يا سمو الأميرة ؟
ردت ليال ببرود : شئ لا يعنيك يا جارية القصر
تشبع وجه سموم بحمرة الغضب : من الجارية يا أبنة العاهرة اللعينة
اقتربت منها ليال بغضب و عينها تنذر بالدمار القادم ، رفعت سبابتها بوجه سموم قائلة : احذرك .. أن ذكرتى أمى مرة أخرى اقسم لك لن يكفينى موتك ...
ثم ضحكت بسخرية قائلة : و لا تدعينى اذكرك من هى العاهرة الحقيقة الوحيدة هنا ، اخفضت صوتها و قالت بأبتسامة مرعبة : كلنا نعرف لم تزوجتيه لذا اغلقى فمك هذا و إلا ...
ضحكت ليال و غادرت المكان
نيران اشتعلت داخل سموم بسبب كلمات ليال لها ، و قررت الذهاب الى داغر فوراً .
*. *. *. *.
اخذت ليال تسير بلا هوادة الى اللامكان .. لا تعرف الى اين تذهب ، فقط تسير تراقب الطرقات و الناس تراقب السماء التى بدأت تظلم .. يسدل الليل ستائره گ كل ليلة تشبهها هى "ليال"
*. *. *. *.
بعد مرور ساعات ...،
عادت ليال إلى المنزل مرة أخرى و وجدت أن داغر موجود ، و وجدت سموم تنظر لها مبتسمة شيطانة ...
طلبها داغر الى غرفة مكتبه ..
دخلت ليال و قالت : أهنك شئ ابى العزيز !؟
داغر : أجل تعالى إلى هنا و اجلسي
دخول سموم الى المكتب و وقوفها خلف داغر بإبتسامتها الشيطانية لم يكن مطمئن بنسبة لـ ليال
داغر : أسمعينى يا ليال ... لقد طلب السيد 'قيصر' يدك للزواج و...
قطعته ليال و هى تنهض بأندفاع من الكرسي و تقول : انا لن اتزوج الان بتاتاً ... و قد تحدثنا عن هذا الأمر سابقا حين كنا في الخارج لم يمضي شهران منذ تحدثنا عن ذلك الأمر ، لم تعيد تكراره مرة أخرى ، انا لن اتزوج
داغر بحزم : اجلسي يا فتاة كما كنتى ، و أيكى أن ترفع صوتك و انت تتحدثين الى مرة أخرى
جلست ليال و قالت بهدوء : انا اعتذر يا أبى
عاد داغر الى هدوئه مرة أخرى قائلا : لم تعودى طفلة يا ليال و اعتقد انه الوقت المناسب لتتزوجى
ليال بأنفعال : لكن أنا لا أريد
داغر بغضب و قد نهض عن كرسيه : قضي الامر و ستزوجين منه
و تركها و خرج و سموم خلفه أشارت ل ليال قائلة : مبارك يا صغيرة
ضحكت و تركتها فى صدمتها
ذهبت ليال الى غرفتها و هى فى قمة الغضب
ليال بغضب : كيف كيف له ذلك كيف ... يريد أن يجبرانى على الزواج .. حسنا سأريهم ما سيحل عليهم من وراء هذا الزواج ...
إبتسامة مخيفة زينت وجهها ...
*. *. *. *.
يتبع ...،
أنت تقرأ
ليال
Romance"تلك الطفلة الصغيرة التي عانت فى حياتها ما بين طفولة ضائعة ؛ و مراهقه مشتتة ؛ و شباب اقرب الى المشيب ... تغيرت حياتها بعد عذاب ، فرغم كونها إبنة رجل الأعمال المعروف، و الفتاة الفاتنة الجميلة ؛ إلا أن ذلك لم يشفع لها . " جلست في غرفتها، ارتدت نظارته...