الفصل السادس :" إمضي "

421 19 13
                                    

كان قيصر يتقرب من ليال مع مرور الوقت .. اعجبت ليال بشخصيته .. بإسلوبه ..
وقوفه إلى جوارها فى أوقات انهيارها كان اكثر شئ مهم جعل له مكانة لديها
على النقيض كانت هى تحاول أن تبتعد عنه ، ليس عنه و لكن عن فكرة الحب اللعينة - بالنسبة لها- لا تريد حبه كى لا تنكسر أن تركها ، لا تريد الزواج كى لا تتعرض ل زواج فاشل من سيدفع ثمنه ستكون هى و أطفالها لاحقاً ...
جائت الكارثة الكبرى بـ موت داغر و أثناء سفر قيصر ... تعرضت ليال لصاعقة حين تلقت خبر وفاة والدها ، أصبحت وحيدة !!
حتى ان لم يكن يشعرها بوجوده و لا يقوم بدوره گ اب ، لكن فقط طيفه كفيل بأن تشعر و لو قليلاً انها ليست وحيدة .. تركها !!
لا يكفيه انها عاشت سنوات من الآلام و العذاب ...
ارسل فى طلب أخيها من خارج البلاد لتلقى عزاء والده .. لكن لم يستطع أحد الوصول إليه .
لم تذرف ليال دمعة واحدة ... لم تبدى اى رد فعل على ذلك الحادث ... جمود غير طبيعي تملكها ..
*. *. *. *.
بعد يومين ....،
كانت سموم اتخذت قراراً بالخلاص من ليال كى تخذ الميراث كله ، فهى العائق الوحيد في طريقها مادام لم يأتى اخ ليال و لم يستطع أحد الوصول إليه .
ذات صباح ..
كانت ليال تجلس في الحديقة التابعة للمنزل ، تراقب النباتات من حولها ، السماء ، و ارجوحتها الصغيرة التى كانت تحبها منذ الصغر .. تتذكر كل ما حدث في هذا المنزل من ذكريات .. سوا كانت جميلة أو كئيبة .
قطعت خلوتها سموم التى خرجت إليها و جلست على الكرسي المقابل لها .
سموم بتصنع الحزن : أشعر بالأسف الشديد على ما حل ب داغر ، لقد اشتقت اليه كثيرا
قلبت ليال عينها بضجر ، سموم كاذبة و لن تتوقف عن الكذب ابدا
تابعت سموم: اشعر بالآسى عليك ، صرتى يتيمة الأب و الأم ، حالتك النفسيه تبدو سيئة جدا و انا لا ارضي بذلك ابدا
نظرت ليال بعدم فهم لما تقول ..
دخل بضع أشخاص يرتدون ملابس بيضاء و اخذوا ليال عنوة معهم و هى تحاول الفرار منهم لكن بلا جدوى .. وقفت سموم أمام ليال بإبتسامتها الشيطانية و قالت : اتمنى أن تتحسن حالتك النفسيه و أن تمضي وقت جيدا بالمصحة النفسية .
صدمت ليال من كلامها ، لم تتخيل أن تلك العاهرة اللعينة ستصل إلى هذا الحد .
______________
يتبع ...،

ليالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن