اليوم الذى سيأتى به السيد "قيصر"
ارتدت ليال فستان بسيط بعد أن أجبرها والدها على أن تتظهر بأن كل شى على ما يراماتى قيصر بهيبته الغريبه التى تطغى على كل شيء
جلس مع داغر فى حديقة المنزل و بدأا بالحديث معا عن أمور شتى ، كادت الخادمة تخرج بالقهوة لهما إلا أن سموم أوقفتها و اخذتها منها و أعطتها ل ليال ، دخلت ليال و هى تحمل القهوة لهما
اخبرها والدها أن تجلس فجلست تتابع حديثهما الذى كان عن العمل ، و عن الصفقات و المناقصات و غيره و من ثم أخيرا بدأ يتحدثان عن الزواج و ما سيحدث و عن الترتيبات اللازمة و غير ذلك كانت ليال تتابع حديثهم و كانت تتعجب من طلبات أبيها الباهظة بشكل كبير و غريب ، فقد طلب مهر كبيراً جدا و على الرغم من ذلك لم يعترض ذك المدعو "قيصر"
انتهى الحديث على أن عقد القران سيكون بعد يومين
كانت ليال فى حالة ذهول من ذك الكلام الغريب
بعد رحيل قيصر انسحبت ليال الى غرفتها بهدوء و بداءت تفكر فيما سيحل بها و لم عقد قران بهذه السرعة ؟ و ما كل تلك المبالغ الطائلة !! هناك أمر غريب يحدث ..
بعد مرور بعض الوقت نزلت ليال الى المطبخ ، لتجد زوجه ابيها تضحك لها قائلة بسخرية : مبارك زواج الصفقات الذى ستتزوجينه
تعجبت ليال من كلام تلك اللعينة
فأكملت سموم مدعية الصدمة : اووه .. انت لا تعرفين !! ... زوجك من قيصر هو فقط لأتمام صفقة مهمه بينه و بين والدك ، انا حقا مستائة لاجلك ، كنت اتمنى لك زواج سعيداً ، لكن زواج الصفقات هذا لا ينتهى الا بنهايات مأساوية .
و تركتها و خرجت
ظلت ليال تحدث فى الفراغ لبعض الوقت .. هذا يعنى أن والدها باعها مقابل صفقته المهمة !!*. *. *. *.
بعد يومان ..،
يوم عقد القران
كانت جميلة بحق .. رغم ملامحها الجامدة التى لا توحى بالسعادة الا أنها كانت جميلة ...
بدأ عقد القران ليال فى عالم اخر .. لم تفق مما يحدث إلا حين شعرت به يمسك يدها ليلبسها الخاتم
انتفضت حين شعرت بلمسته بداخلها تقول : ماذا يحدث!؟؟ هل ... هل انتهى الأمر ؟!
امسك قيصر يدها و ألبسها الخاتم .. أمام الكل
انتهى الحفل بعد أن تلقى كلا العروسين التهانى و المباركات ..
اخذ قيصر ليال و ذهب بها إلى أحد المطاعم الفاخرة ليجلسا معاً ، ذهبت ليال بعد إلحاح رهيب من داغر .
*. *. *. *.
شموع مضيئه ، مكان هادئ .. موسيقى البيانو تعزف بمهارة ، تطفى على الأجواء نوعا من الرومانسية الغريبة بنسبة لتلك الصغيرة ، النافذة في المطعم تطل على موج البحر ...
كانت ليال تراقب البحر .. حركات المد والجزر
قيصر بهدوء تام : أنه يشبهك كثيراً
التفتت له ليال متعجبة تسأله : من ؟
اكمل بإبتسامة صغيره: البحر .... هو جميل .. جميل جدا و فاتن .. لكن بداخله اعماق مخيفة .. حكايات غامضة .. أشياء لا يعرف احد عنها شئ .
نظرت له ليال : من اين اتيت بهذا الكلام !!
قيصر : انت يا صغيرة جميلة جدا ، لكن لا أحد يعرف ما بداخلك .
تنهدت ليال و أعدت ناظريها الى البحر : ربما ..... .... .....
____________________
يتبع ...،
أنت تقرأ
ليال
Romance"تلك الطفلة الصغيرة التي عانت فى حياتها ما بين طفولة ضائعة ؛ و مراهقه مشتتة ؛ و شباب اقرب الى المشيب ... تغيرت حياتها بعد عذاب ، فرغم كونها إبنة رجل الأعمال المعروف، و الفتاة الفاتنة الجميلة ؛ إلا أن ذلك لم يشفع لها . " جلست في غرفتها، ارتدت نظارته...