توضيح: الصورة اللي فوق شكل التيشيرتات الطويلة اللي بتلبسها مايلي غير التيشيرت العادي اللي تحته بنطلون دا. +++ شوفوا الصور اللي بحطها مع البارت عشان بتوضح حاجات مهمة.
متنسوش تعملوا vote وكومنتس بليزز 💙💙فتحت عيناي بتعب لتواجه خيوط الشمس النافذة عبر ستار غرفتي. مدّدت جسدي بكسل ثم فزعت عندما تذكرت اني لم اضبط المنبه بالامس وبحثت عن هاتفي لاتفقد الوقت. وجدت الساعة..... الثامنة!!! محال ان استطيع اللحاق بالمدرسة الحصة الأولى قد بدأت بالفعل.
فتحت باب غرفتي بالمفتاح وركضت نزولاً على السلالم. وجدت امي تضع بعض الاطباق على الطاولة الصغيرة التي تتوسط المطبخ
" امي انها الثامنة لمَ لم توقظيني؟ " قلت بغضب. "لن تذهبي اليوم عزيزتي...اتصلت بالمدير لأخذ اذن لكِ " قالت بهدوء وهي تحضر بعض العصير للفطور." اخذت اذن لي؟ لكن لما؟ ولمَ لم تخبريني؟" قلت بتعجب "كارل اقترح ان نذهب في نزهة عائلية اليوم واعجبتني الفكرة لأني ربما اسافر مجدداً بعد ايام قليلة لذا فكرت انه من الجيد ان نقضي بعض الوقت سوياً... انا.. انتِ.. وكارل" قالت بحماس وهي تسكب العصير في ثلاثة اكواب.
لم أجبها واتجهت عائدةً لغرفتي ' من الجيد أن نقضي بعض الوقت سوياً.. انا. انتِ. والعاهر الصغير الذي يتصنع اللطف ' قلت بصوت سخيف محدثةً نفسي. سمعت صوت باب غرفته يُفتح لاقلب عيني بملل. " هيي صباح الخير " قال بإبتسامة صغيرة مغلقاً احدى عيناه لمقابلته لضوء الرواق القوي لأن غرفته كانت مظلمة تماماً
ً نظرت له بإنزعاج " وهل سيوجد خير وانت هنا؟ " قلت بملل " هذا بدلاً من أن تشكريني لأنك ستتغيبين عن المدرسة اليوم؟ " قال بنبرة معاتبة. " اذهب للجحيم يا عقل النملة " قلت ببرود واغلقت باب غرفتي بقوة في وجهه.
ذهبت لأخذ حمام سريع وغسلت اسناني. جففت شعري ثم ارتديت كنزة ثقيلة _ غير صوفية _ سوداء وبنطال جينز رمادي ضيق. وضعت مساحيق التجميل على وجهي و تركت شعري منسدلاً ارتديت حذاء ابيض رياضي ثم نزلت لتناول الفطور.
وجدت أن إلي وكارل جالسون على الطاولة وقد بدأوا في الاكل بالفعل فذهبت لاجلس بدوري. " اذاً الى اين سنذهب إلي؟ " قلت وانا اضع بعض المربى على الخبز بالسكين الصغيرة. " لا نعلم بعد ربما نذهب للحديقة لاستنشاق بعض الهواء النقي ثم الى احد المقاهي....ونأخذ جولة في المدينة " قال كارل لأنظر له باشمئزاز واعود لتناول طعامي.
بعد وقت قصير انتهينا من تناول الطعام ولأن امي وكارل جاهزان بالفعل وضعنا الاطباق فوق المغسلة ثم تأكدنا من غلق النوافذ والأبواب وخرجنا من المنزل .
أنت تقرأ
The Nerd | N.H
Hayran Kurguبداخلي أكثر من شخصين مختلفين وجميعهم واقعون بحبك. . . * متوقفة مؤقتاً للدراسة " 3 ثانوي " :") *