هيلو ليل انجلز 💙 اسفة عالتأخير بس كالعادة مفيش تشجيع ومحبطة جداً حقيقي 💔سو بليز اعملوا فوت وكومنتس عالفقرات🌸 يلا انجوي لافيوهه 💙💙
_________________" صغيرتي " همست امي بجانبي وهي تمسح علي رأسي برفق لأهمهم بخمول ومازلت مغمضةً عيناي " هيا استيقظي ستتأخرين" قالت بهدوء وطبعت قبلة على جبيني لأبتسم وازيح الغطاء من فوقي
" ارتدي ملابسك وانزلي لنتناول الافطار سوياً " قالت وهي تخرج من الغرفة. نهضت واتجهت لحمام غرفتي. استحممت سريعاً وغسلت اسناني
ارتديت كنزة فضفاضة رمادية ذو اكمام طويلة تغطي فقط القليل من فخذي ورفعت شعري في كعكة مبعثرة قليلاً. وضعت مساحيق التجميل وارتديت حذاء طويل باللون الأسود.
نزلت واتجهت الى المطبخ لأجد امي تجلس على طاولة الطعام تنتظرني. " ها قد أتت فتاتي الجميلة " قالت مع ابتسامة لأبتسم في المقابل.
جلست وبدأت في أكل البيض المقلي واللحم المقدد " يا الهي إلي اشتقت لطعامك كثيراً " قلت وانا اتناول لتبتسم لي برضا. انتهيت من الطعام وودعت امي ثم اتجهت للمدرسة.
عندما وصلت وجدت اصدقائي يقفون في الرواق. ذهبت اليهم. وقفنا نتحدث في بعض الاشياء لوقت قصير بعد أن القيت عليهم التحية ثم اتجه كل منا لصفه حالما دق الجرس.
مرت بعض الصفوف بشكل طبيعي فقط شرح المعلمين غير المفهوم والكثير من الفروض المطلوبة. دق جرس الاستراحة ليخرج الجميع من صفوفهم. جمعت اغراضي واتجهت خارج صف الرياضيات.
في اتجاهي لمطعم المدرسة رأيت ذلك اللعين نايل. نظرت اليه بطرف عيني وكان يسير متجهاً للمكتبة. عندما نظرت لملابسه وجدت بقعة ما على كمه!!
هل هذه دماء؟؟ لا.. ليس لي شأن بهذا. نظرت اليه مجدداً ووجدت أن هناك دوائر سوداء اسفل عيناه. اغلقت عيناي بقوة وأخذت نفساً عميقاً وزفرته بإنزعاج.
نظرت حولي لأتأكد انه لا يوجد احد من اصدقائي بالجوار. اتجهت اليه وبدون مقدمات سحبته من ذراعه بإتجاه معمل الكيمياء.
عندما وصلنا دخلت واغلقت الباب خلفي. التفت له لأجد علامات التعجب والاستفهام على وجهه. تجاهلت ذلك وامسكت بذراعه الايمن وامسكت بطرف كمه. " هيي ماذا تفعلين توقفي " قال بألم وسحب ذراعه من يدي.
أنت تقرأ
The Nerd | N.H
Fanficبداخلي أكثر من شخصين مختلفين وجميعهم واقعون بحبك. . . * متوقفة مؤقتاً للدراسة " 3 ثانوي " :") *