لا اله الا الله _الله اكبر _الحمد لله _سبحان الله *حسنات ببلاش يلا* 🌚💙
فوت وكومنتس عالفقرات بلز عشان التشجيع. ثانكيو 💙
سِرت في الرواق ابحث عن اصدقائي عندما رأيت نايل يركض نحوي. ابتسمت لا ارادياً ككل مرة اراه فيها... فتحت ذراعاي مستعدةً لعناقه المعتاد لكنه... مد يده وصافحني ببساطة . اختفت الابتسامة من على وجهي وصافحته..
"لدي اخبار رائعة" قال بحماس مبتسماً. اومأت برأسي كي يكمل " سأطلب الزواج من ميلاني "قال بنفس النبرة.
"عذراً؟" قلت بدهشة وعدم فهم "انت بالكاد تعرف اسمها!!" اكملت "لا يهم انا احبها لقد خطفت انفاسي من النظرة الاولى" قال ثم التفت خلفه لأنظر واجدها قادمة.
ركع على ركبتيه وفتح علبة صغيرة بها خاتم الماسي ضخم "هل تقبلين الزواج بي؟" قال بأمل "بالطبع" اجابته بسعادة وصفق جميع من بالمدرسة "مهلاً يا رفاق اتمزحون معي؟ مازلتما في السابعة عشر!!.. كما انكم.. انتما بالكاد تعرفان بعضكما.. هذا ليس منطقي!!" صرخت بهم لكن لم يعرني احد اي انتباه.
"أفقد الجميع عقولهم؟!"قلت بصراخ. انطفأت الانوار فجأة. او مهلاً... لم تنطفئ الانوار.... لقد اختفى كل شئ.. تحولت المدرسة الى اللون الاسود كالفراغ واختفى الجميع... وبقيت واقفة شاعرةً بالفزع... ماذا يحدث هنا؟؟
.
.
فتحت عيناي بتعب لأنظر حولي بهلع.يا الهي هذا كان حلم مزعج حقاً...لا اعلم ما قصة احلامي المريبة هذه... لكن لما قد احلم بشئ كهذا؟ لما اكترث بشأنهما من الاساس؟.. لا يهم...
نظرت في هاتفي لأرى الساعة وجدتها الحادية عشر. نعم فاليوم عطلة. نهضت وغسلت وجهي واسناني ومشطت شعري ونزلت لأرى امي..
وجدتها في المطبخ تعد بعض الطعام والذي يستحيل أن يكون الافطار فلابد انهم تناولوه من دوني مبكراً. " اوه لقد استيقظتي. جيد فكارل سيرحل في غضون دقائق "قالت وهي تقطع بعض الخضروات الى شرائح.
"حقاً!!" قلت بسعادة بالغة لتنظر لي بتعجب "اعني حقاً؟" قلت بنبرة طبيعية لأتدارك الموقف. "نعم. وجد شقة مناسبة بسعر جيد تبعد ساعة ونصف من هنا ".
"جيد" قلت واومأت ببطء عدة مرات. لم يلبث خمس دقائق حتى نزل على الدرج ومعه حقيبته الضخمة "اوه لقد انتهيت" قالت وجففت يداها بالمنشفة.
"نعم،سأذهب الآن" قال بهدوء "ءااا خالة الينور اعتقد اني نسيت هاتفي بالأعلى هل يمكنكِ احضاره لي؟"قال لأنظر له بشك.
"اممم مايلي؟" قال بهدوء "ماذا تريد" قلت بحدة. اقترب مني مثبتاً نظره للأسفل ثم تنهد ليبدأ بالحديث "ءااا.. انا"قال بتوتر ثم زفر بقوة" انا اسف "قال بسرعة لتظهر علامات التعجب على وجهي.
أنت تقرأ
The Nerd | N.H
Fanfictionبداخلي أكثر من شخصين مختلفين وجميعهم واقعون بحبك. . . * متوقفة مؤقتاً للدراسة " 3 ثانوي " :") *