part 18

471 51 62
                                    

لا اله الا الله _الله اكبر _سبحان الله _الحمد لله.

تأملوا جمال ماجي *مايلي * في الصورة 💙💙😭++فوت وكومنتس بلز عشان التشجيع لأني فعلاً محتاجاه.

"هذا التيشيرت جميل،يعجبني "قلت بنبرة مرحة وانا انزل على الدرج امام نايل محاولةً تلطيف الاجواء قليلاً " في الواقع هذا ليس خاصتي " قال بثبات لألتفت والقي نظرة خاطفة عليه " لمن هو اذاً؟ "قلت بتساؤل " انه لجراي".

"جراي؟" تسائلت"انه.. ذلك الشخص " قال بتقطع ثم تنهد بنفاذ صبر واغلق عيناه بتعب" احد تلك.. تعلمين، الشخصيات " قال ملوحاً بيداه بطريقة درامية " اوه "هذا كل ما استطعت قوله.

لمحت قطع زجاج متناثرة على الارضية بجانب الدرج فأقتربت وبدأت بإلتقاطهم واحدة تلو الأخرى بحذر.
" ابتعدي ستجرحين يدك "قال بحزم وتقدم نحوي " لا تقلق انا لست طفلة. ابتعد انت حتى لا تدخل تلك الشظايا في قدميك "قلت ببرود ليومئ بإستسلام ويعود ليقف على الدرج.

"اذاً.. حدثني عن جراي هذا والشخصية الاخرى. هل التقيتُ بهم من قبل؟" قلت بفضول وانا اجمع قطع الزجاج واضعها في سلة القمامة الموجودة في الزاوية "افترض ذلك" قال ببرود

"جراي في الثالثة والعشرين من عمره فوضوي وغير مسؤول. دائماً ما يخالف القوانين ويسبب المشاكل اينما ذهب..يتناول الكحول رغم اني اخبرته الا يفعل لكي لا يورطني في المشاكل. ويغضب بسرعة واظنك تعلمين كيف يكون عندما يغضب"قال وفرك جبينه بتعب "ياللروعة" قلت بدهشة وانا ابحث عن المكنسة كي اجمع تلك الشظايا المتناثرة في كل مكان

"اذاً جراي هو من ضرب كارل؟" تسائلت "اممم.. لا" قال بخجل واخذ ينظر في انحاء المنزل متحاشياً النظر الي "اذاً من فعل؟" قلت بفضول "انه انا..حسناً انا شخص مسالم لكن ذلك الحقير نجح في جعلي اغضب لدرجة لكمه " قال بإنفعال.

ّ"لكنه من ضرب يده في الحائط بعد ذلك. لا اعلم ما كانت فائدة هذا مازالت يدي تؤلمني" قال قاصداً جراي وقلب عيناه بملل

"اشعر اني في احد الافلام يا الهي هذا رائع"قلت بحماس لينظر لي بملل بمعنى 'حقاً؟' تحمحمت"  اسفة اكمل " قلت بتوتر. تنهد ثم بدأ في الحديث مجدداً

"وهناك سباستيان انه في الرابعة عشر لكنه اذكى بكثير من اي فتى في عمره. خجول لدرجة كبيرة ودائماً متوتر. يعاني من ضعف النظر مثلي لكن اسوأ ويعاني من بعض المشاكل في التنفس لكنه لا يظهر كثيراً على كل حال لأن شخصيته ضعيفة"

"انتظر لحظة.. لديكم نفس الجسد كيف يكون لدى احدكم مرض ما وليس لدى الاخرون؟" قلت بتعجب لأني اصبحت مشوشة "لا اعلم لست طبيباً. لكن هذا صحيح. جراي لا يحتاج النظارات ابداً. وانا الوحيد الذي يعاني من الاكتئاب وسباستيان الوحيد الذي يعاني من ضيق تنفس" قال ببرود.

The Nerd | N.H حيث تعيش القصص. اكتشف الآن