part 9

489 57 60
                                    

_وقت الغداء _
ذهبت الي الكافيتيريا مع تايلور وجدنا سام وجايك جالسين مع بعض الشباب وكريس وميلا مع بعض الفتيات من فريق المشجعات.  مايلي:" لنجلس هناك " اشرت علي طاولة فارغة وسرنا نحوها وجلسنا....

لست بالمزاج للتحدث مع احد البلهاء... بحثت عن نايل في المكان ولم اجده.. غريب رأيته هذا الصباح!!.... مهلاً ايعقل؟!! .

" تاي انا ذاهبة للحمام." قلت ونهضت بسرعة"انتظري سآتي معك."
"لا لا ابقي انتي لن اتاخر. " ركضت خارج الكافيتيريا وسرت عبر بعض الممرات..

كما توقعت تماماً.. انه جالس في المكتبة يقرأ كتاباً ما ويدون بعض الملاحظات في دفتر صغير .. تقدمت نحوه وجلست امامه.

" نايل؟ " نظر لي بقليل من الدهشة  "انسة مايلي... م مرحبا. " قال بصوت منخفض كي لا تنزعج امينة المكتبة. 

"انسة مايلي ؟!! هل تمازحني؟"  قلت بملل.  " هل قلت شيئاً خاطئاً ؟ "قال
" ناي هل انت بخير؟  تتصرف بغرابة... "قلت بهدوء.

" عذراً لا افهمكِ...ماذا تعنين؟ "
"تعلم جيداً ماذا اعني نايل..."قلت بحزم
" حقاً لا افهم... هل فعلت شيئاً ازعجك؟"قال بعدم فهم

"الا تذكر ليلة امس؟ البار وذلك الفتي الذي ضربته؟....." وقف بسرعة وجمع اشيائه بتوتر.  "ءء اسف عليَّ ان اذهب " قال بتلعثم وسار بسرعة خارج المكتبة. 

"مهلاً انتظر.". ذهبت خلفه الي الخارج لكن لم اجده...

عُدت الي الكافيتيريا لاجد ان تايلور ذهبت لتجلس مع الفتيات فذهبت اليهم.. لا يوجد لدي حل اخر..
"هييي ماي اين كنتي؟ "  قالت ميلاني
" ءااا في..الحمام." قلت بتوتر

" مايلي هل انتي بخير؟  تبدين متوترة.. "قالت تايلور بقلق
" ن نعم... انا فقط..... اممم اعتقدت اني نسيت مفاتيح المنزل...." قلت بتلعثم

" وهل وجدتيها ام ستنامين في الشارع"  قالت لورا بسخرية وضحكت.  لا ينقصني الا هذه! ...

لمن لا يعرف لورا فهي تلك الفتاة التي يمكنك أن تطلق عليها لقب "عاهرة المدرسة" .هي ايضاً قائدة المشجعات وبالطبع تواعد احدى اعضاء فريق كرة القدم وتمل منه بعد اسبوع فتجد غيره.. هي الان ليس لديها حبيب فانصح من لديها واحداً ان تخبئه بعيداً عنها

تجاهلتها وجلست لاتناول الطعام بصمت واكملوا هم حديثهم.. انتهت استراحة الغداء وعدنا الي الصفوف.. لم يحدث شئ جديد ولم ارَ نايل مجدداً طوال اليوم ولا حتي بعد انتهاء اليوم الدراسي..

تحدثت الي امي وقالت انها ستاتي غداً... هذا جيد فقد اشتقت اليها ومللت من البقاء وحدي.. كما اني لم اعد اريد ان اخرج مع الرفاق هذه الفترة... اشعر انهم اصبحوا مزعجين كثيراً مؤخراً ولن اتحمل البقاء معهم...

كما انهم يسألونني عن نايل كثيراً ولا اجد اجابات لأسئلتهم....لاني حقيقةً لا افهم الامر اصلاً... كنا قد اصبحنا اصدقاء لكن فجأة اصبح يعاملني بطريقة غريبة!

The Nerd | N.H حيث تعيش القصص. اكتشف الآن