الرجل الغريب

185 5 0
                                    

8:55 ، مدينة هالي تاون

تأخر الشاب (جاك جونسون) عن الكلية كالعادة
استيقظ و هو يقول : اه كم الساعة.......ماذا !؟ لقد تاخرت مجددا سوف اكون في مشكلة مع المدير!! ، نهض و غير ملابسه و حمل اغراضه و بدا يركض بكل سرعة نحو الكلية......بعد 15 دقيقة من الجري وجد نائبة المدير امام باب الكلية فقالت له : سيد جونسون هذه المرة 43 التي تتاخر فيها عن الحصص سوف نعطيك اخر فرصة اذا تاخرت مجددا سوف تكون في مشكلة هل كلامي واضح ، قال : واضح سيدة هارلي ، قالت : اذهب لفصلك بسرعة ، عندها دخل الفصل و جلس في مكانه فقال الاستاذ : سيد جاك اظن انك ترتدي حذاء نومك و متؤخر كعادتك و انا لن اقبل بهاذا ، (اصوات ضحكات الطلاب) ، قال جاك : حاضر يا استاذ انا اسف ، ثم جلس في مكانه و هو يقول في نفسه : لماذا ؟ لماذا انا هكذا انا حقا اتمنى ان اخرج من هاذا العالم الغبي و اعيش كما اريد بدون توبيخ . بعد ساعتين في الفصل (رنين الجرس) ، خرج جاك من الكلية و هو غاضب و يقول : ادرس..امتحان...ادرس...امتحان الا يوجد امل من هاذا ، بعد ان اقترب من المنزل ظهر من بعيد رجل يلبس ملابس سوداء و يضع وشاحا و ملامحه غير واضحة يراقب منزل جاك ، اختبئ جاك قرب بعض الشجيرات و هو يسأل : ماذا يفعل هاذا الشخص قرب منزلي سوف اشاهد ماذا سيفعل ، بعدها فتح الشخص الغريب باب المنزل رغم انه مقفول و دخل ، فقال جاك و هو متوتر و متعرق : اللعنة انه لص علي الاتصال بشرطة لحظة هاتفي في المنزل.....تبا ، فنظر جاك لغصن شجرة كبير قربه و هو يقول : اظن ان علي القيام بهاذا بنفسي ، حمل جاك الغصن و ذهب الى اتجاه المنزل ، ذهب للباب ببطئ و هو خائف و يرتعد و يتعرق ، بعدها دخل للمنزل و بدا بالبحث في جميع الغرف لكنه لم يجد اي شخص او شيء فجلس على الاريكة و هو يقول : ماذا يحدث لي هذه الايام بدات اتخيل اشياء........ ، و قبل ان ينهي كلامه سمع صوت قربه و هو يقول : حذاء جميل ، فنظر جاك قربه في الاريكة فوجد رجل جالس قربه يلبس ملابس سوداء و يضع وشاح و لديه شارب اسود ملتوي و قبعة كانه رجل من الخمسينات ، ففقد جاك الوعي و سقط من على الاريكة........

ايقاظ الظلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن