ظهور ملك الظلام

50 5 0
                                    

وصل جاك و ريجي و المعلم لقصر ملك الظلام و بعد ان اقتربو قليلا حاصروهم جنود الملك و قامو بالقبض عليهم و ادخلوهم للقصر و في الطريق قال جاك لريجي همسا: هاي....ريجي هل انتما متؤكدان انه سيقبل الصفقة ، قال ريجي : غالبا سيتم تعذيبنا و سلخ جلدنا عن لحمنا اذا لم يقبل لكن سنحاول و نرى ، فقال جاك و هو مرعب و وجهه شاحب : هل تقصد ان الامر يعتمد على الحظ !؟ ، فقال ريجي : نعم....شيء من هاذا القبيل ، وصل الثلاثة الى باب كبير وسط قصر الظلام ففتح ذلك الباب و ظهر امامهم الملك يرتدي درعا اسود و ملامحه جادة و مرعبة و شعره الطويل الاسود و يجلس على عرش و قربه حارسين من حراس الظلام
(صورة الملك فوق ⬆)
راى جاك وجه ذلك الملك المرعب فاصابه الذعر و الخوف نفسيا و لم يستطع تحريك قدميه من شدة ارتعابه ، فقام الجنود باسقاط الثلاثة على ركبهم امام ملك الظلام ، قال الملك للجنود بصوت هادئ و حاد : انصراف....
فاختفو الجنود في ثانية ، وجه الملك نظره للمعلم و قال : سيد يوشي.......ههه ظننت انك لن تمسك بهذه السهولة من طرف جنودي ، و بعدها نظر لريجي و قال : ممممم.....نفس الكلام موجه اليك يا سيد ريجي ، نظر لجاك نظرت تعجب و قال بصوته الحاد و المخيف : هاي انت........، فتعرق جاك و احس بالدم يجف في عروقه ، قال الملك : هل انت هو....... ، فقاطعه ريجي و قال : هاذا هو الفارس الذي سيركل مؤخرتك !! فتوجه الحراس لريجي بسرعة كبيرة و غرسو سيوفهم في صدر ريجي حتى اخترقت ظهره ، فصرخ جاك : ريجي !!! لا !! ، فسقط بدمائه على الارض ، فنهض الملك من عرشه و حمل سيفه و اتجه للمعلم ، وضع سيفه على عنق المعلم يوشي و قال : ربما.....سيكون من الجيد الحصول على راسك كتذكار....هاه ، فحمل سيفه لسماء و انزله بسرعة لقطع عنق المعلم فإبتسم المعلم ابتسامة صغيرة فقال جاك : انتظر !! ، فتوقف الملك و نظر باتجاه جاك و قال جاك : انا........انا.......هو الفارس و سوف اقوم بحماية.....الجميع.....ارجوك يا ايها الملك من فضلك لا تؤذي المزيد من الابرياء انا......ساشارك في المعركة المميثة و سوف اقاتلك في النهائي و افوز و ساثبث اني اقوى منك......و الان من فضلك اقبل ان اقاتلك في المعركة ، فقاطع الحارسان جاك و قالو : كيف تجرء ايها المتمرد الغبي ، و اتجهو الى جاك فقال الملك : اخرسو !! سوف أبيدكم ، فارتعب الحرسان و ابتعدا و صمتا ، فقال الملك : مممم.....تعجبني روحك الشجاعة....انا اقبل..اذا فزت سوف يتحرر ابناء عالمك و لن يتأذى اي احد........لكن اذا خسرت فسوف.....افعل ما فعلته قبل 1000 عام باختصار سأقضي على الجميع هل هذا واضح ، فقال جاك و هو متعرق و متوتر : و..و....واضح ، فقال الملك للجنود : خذو هؤلاء الى الخارج.......لكن مهلا ذكرني باسمك يا ولد ، رد عليه : أنا......جاك ، فقال الملك : مممم جاك ؟ سأتذكر هذا الاسم.....سنلتقي مجددا يا جاك لكن هذه المرة ستكون اسوء....وداعا ، فاخرج الحراس جاك و ريجي المصاب و المعلم الى الخارج .

يتبع......

ايقاظ الظلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن