استيقظ جاك و هو يشعر بالدوار و وجد نفسه فوق السرير و امامه ذلك الرجل الغريب جالس على الكرسي ، فقال جاك بتوتر و خوف : ليس لدي اشياء ثمينة في هاذا البيت فقط ارحل.....و اعدك انني لن اتصل بالشرطة ، فرد عليه : هيهيهي......لا تقلق انا لست لصا ، فقال جاك : اذن من انت و لما دخلت لمنزلي ، رد عليه : انا ريجي و اتيت من عالم الظلام لاخذك معي ايها الفارس ، فقال جاك : (ضحكة خفيفة) هل انت مجنون يا سيد ، فقال : اعلم انكم البشر لا تصدقون هذه الاشياء لانكم لا تستطيعون الذهاب لعالم الظلام ، فقال جاك : اذن اثبت لي انك لست من هذا العالم ، و بعد ذلك قاطعهم صوت دخول ام جاك للمنزل و هي تقول : جاك لما باب المنزل مفتوح هكذا و.....ااااه هل انت مازلت نائما (هي لا تستطيع رؤية الرجل الغريب و جاك منصدم) فقال جاك : امي هناك رجل غريب امامي ألم تنتبهي ، فردت عليه : جاك توقف عن هاذا الهراء و المزاح التافه و انهض للقيام بواجبات المنزل ، (اغلقت باب الغرفة و ذهبت للمطبخ) فلم ينطق جاك باي كلمة ، فقال ريجي : انت هو المختار لتكون فارس الظلام لحظة سوف اشرح لك القصة لتفهم عن ماذا اتحدث....
-قبل 1000 سنة كان عالم الظلام بلد مسالما الا عندما جاء سارو (نائب ملك الظلام) و قام بإغتيال الملك و اخذ مكانه و إستغل قوى الظلام في اشياء مرعبة و جعل عالم الظلام كالجحيم ، بعدها قام الملك الخبيث بالذهاب لحجر الملوك الذي يوجد فوق جبل الوحوش للحصول على لقب فارس الملوك و بعدما قتل العديد من المخلوقات و الوحوش القاتلة فوصل له و عندما لمس الحجر اصابته صعقة قوية قامت برميه من فوق الجبل و سقوطه فوق الصخور و بعد مرور 1000 سنة قام احد الاشخاص الغير معروفين باخذ جثة الملك السيء و ووضعه فوق حجر الشر (الحجر الذي يتم جمع فيه قوى الشر و حصرها هناك) بعدها دخلت القوى الشرير لجسده و قامت باحيائه مجددا فنهض و صرخ صرخت مرعبة و قال : انا سوف استعيد عرشي و قوتي السابقة و ساطالب ملك الرعد (ملك عالم الرعد و البرق) بوضع معركة الموت (مسابقة يتم فيها جمع مقاتلين من جميع العوالم و القتال من اجل لقب فارس و ملك)..
و بعدها ذهب ريجي لاعلى جبل الوحوش و سال الحجر من هو الفارس الذي يستطيع القتال في اامعركة المميتة فأظهر الحجر صورة الفتى جاك من عالم البشر.....
و هنا نعود لجاك و هو منصدم و لا يطلق اي كلمة بعد سماع القصة....بعد دقيقتين من الصمت قال : انا...انا..سوف اموت.....
أنت تقرأ
ايقاظ الظلام
Paranormalالقصة تدور حول فتى عادي يعيش حياته اليومية بشكل عادي حتى اتى اليوم الذي تتغير فيه حياته و تقلب راس على عقب حين يتم اختياره من طرف حجر الملوك لمنصب فارس لعالم البشر و تحصل الكثير من الاحداث المشوقة و المغامرات الرائعة *سيفوتكم الكثير