إيقاظ قوة الظلام : 1

71 4 0
                                    

(هذا الجزء مقسم بسبب مشاكل النشر)
وصل جاك لساحة التدريب (ساحة التدريب هي مكان يقع بعيدا عن عالم الظلام يجتمع فيه اقوى المقاتلين في العوالم و يتم التدرب فيه و هو نسخة مطابقة للكالوسيوم الايطالي الذي هو في عالمنا) راى جاك ساحة التدريب و قال لريجي : هل هذا هو ما يطلق عليه ساحة التدريب ، رد عليه : هذه الساحة تدرب فيها اكبر و اقوى الملوك عندما كانو مجرد مقاتلين شباب ، دخلو لساحة التدريب الكبيرة و كان هناك الكثير من الناس من جميع العوالم يشاهدون تدريبات المقاتلين و بعد ذلك وقف جاك وسط الساحة و كان هناك الكثير من الدماء و المقاتلين حوله يقاتلون بعضهم و يتدربون فشعر جاك بعدم الراحة فقال له المعلم : جاك !! استعد سوف تتعلم فنون قتال عالم الظلام و سوف تصبح اقوى فارس يمثل عالم البشر ، فقاطعهم احد المقاتلين من عالم الرعد و قال : (ضحكة سخرية) يا سيد معلم اعلم انه يجب عليك رفع معنويات فارسك لكن ليس الى هاذا الحد انا ايضا اختارني الحجر لاكون فارس لعالم الرعد و ساجعل ملك الرعد فخورا بي عندما امسح وجه الفراس الاخرين بالارض هاهاهاها ، فقال جاك و هو غاضب : احترم المعلم ايها الوقح!!! ، فاغلق جاك يده و ارسل للمقاتل لكمة لوجهه ، لكن ريجي امسك لكمة جاك و ضرب وجهه و اسقطه ارضا ، فقال مقاتل الرعد و هو يضحك : انا اضيع وقتي هنا سارحل لازيد قوتي لركل الحمقى امثالك ، فصرخ جاك : ريجي لماذا لم تتركني اضرب ذلك الاحمق ، فقال ريجي : جاك....انت لست مستعدا هذا المقاتل يحاول تحطيمك لو انك ضربته كان سيقوم بحرقك باستخدام الرعد و يجعلك ميتا قبل المعركة ، فقال المعلم : ريجي محق لا تجعل المقتلين الاخرين يسخرون منك و الان تجهز لتبدا التدريب ، فقال ريجي : جاك اتبعني ، فدخل جاك لاحد الغرف في ساحة التدريب ، وقال جاك : ما هذه الملابس تشبه ملابس المقاتلين القدماء ، فقال ريجي : عالمكم مختلف عن عالمنا نحن ما زلنا نستعمل هذه الملابس في الحروب و كذلك نستعمل الملابس العادية الان ارتدي هذا الدرع لان المعلم ينتظرك ، لبس جاك الدرع و خرج لساحة ، فقال له المعلم : جاك تعال هنا و اجلس ، رد عليه جاك : لماذا انا اريد ان اتدرب ، قال المعلم : جاك....اجلس ، فجلس جاك على الارض و قال له المعلم : قم باغلاق عينيك و ردد كلمة سوف أوقظ الظلام ، فقال جاك : يا معلم ماهذا انا لا اريد فعل هذا احتاج لتدريب للمعركة ، فقال المعلم : جاك افعل ما اخبرتك به ، اغلق جاك عينيه و بدا بترديد الكلمة ، وقال له المعلم : ستقوم بفعل هذا دائما ولا تسال لماذا او ساقوم بضربك على راسك باصبعي ، فقال جاك : لكن يا معلم....، فضربه المعلم على راسه باصبعه فتالم جاك كأن احدهم ضربه بشيء صلب ، و قال المعلم : لن اكرر الكلام جاك افعل ما امرتك به ، فبقي جاك جالسا و ريجي يراقبه و يبتسم .
(اذهب للجزء التالي لمتابعة القراءة)

ايقاظ الظلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن