ظهر ملك و صاحب قوة الرعد (فورث) الصورة فوق ⬆ و حاكم عالم الرعد و البرق و احد الزعماء الاقوياء جدا يرتدي درع اسود و يحمل معه دائما سيفه بسبب حرصه الشديد و مستعد لأي شيء او اي قتال ، جميع المقتالين تعرقو و ارتعبو كثيرا و تلميذ سيد الظلام اختفى بسرعة كبيرة من بين الجميع ، سأل جاك احد المقاتلين: هاي....من هاذا الرجل غريب الاطوار ، رد عليه بغضب و باعلى صوته : انت !! احترم نفسك كيف تقول لملك الرعد رجل غريب الاطوار هو من اقوى ملوك العوالم و اعلى خبرة فيهم ، اثار صراخ المقاتل انتباه ملك الرعد و بدا يتقدم خطوة خطوة باتجاه المقاتلين (جميع المقاتلين ليس لديهم مكان يهربون اليه لانه لو اراد قتله سيفعل ذلك بسهولة) الجميع يرتعب و يقف في مكانه و الملك يتقدم باتجاههم ، و قبل ان يضع خطوة اخرى رمي إليه سكين حاد الى عنقه بسرعة كبيرة ، و قبل ان يصل السكين الى الملك اصبح رمادا بسبب برقه ، و وقف و قال : من.....الذي.....فعل هذا... ، خرج مقاتل من بينهم و قال : قدوتي!! ملكي !! انا تلميذك العزيز الذي دربته من اجل هذه المعركة !! ، قاطعه الملك : ابتعد من امامي و إلا ساحولك الى رماد انا اريد ان اعرف........من رمى هاذا السكين ، قال جاك في نفسه : انا اظن انه ذلك الاحمق تلميذ ملك الظلام وحده من يستطيع فعل ذلك و هو اصلا ليس موجودا هنا.....اللعنة لقد هرب ، صرخ الملك : من فعل هاذا !!! ، و غطيت السماء بالغيوم و اصبحت الاجواء رعدية جدا و عاصفة ، و الجميع بدا بالارتعاب ، قال الملك : اذا لم يعترف الشخص الذي فعل هذا ساقتل جميع من في هذه الساحة بدون اي استثناء......لديكم دقيقة واحدة ، قال جاك : اللعنة !! سنموت جميعا بسبب هذا !؟ ، قال ريجي للمعلم : هل فورث سيفعل هذا حقا ؟ ، رد عليه المعلم : فورث شخص عصبي و سيء جدا و شرير ولا يتحمل ذبابة واحدة....لقد سمعت ذات مرة انه حرق قصره بسبب سقوط صحن من طرف احد الخادمات ، قال ريجي : اللعنة !! نحن لا نستطيع مقاتلة واحد من الاباطرة نحن سنموت و لن نستفيد شيء لما لا تتحدث معه يا سيدي انت لديك ماضي معهم ، قال المعلم : هذا ما كنت افكر به.....(ابتسم ابتسامة صغيرة) وداعا ريجي ، و اتجه المعلم الى ملك الرعد ، قال ريجي في نفسه : ماذا يعني بوداعا ريجي ؟......!!! لا...لا يمكن انه سوف.... ، نظر الملك الى المعلم و قال : اين رايتك ؟ لقد تذكرتك هل انت معلم ابناء الظلام ، رد عليه : نعم يا سيد فورث ، قال له : اذن ماذا تريد ، قال : انا اريدك ان تعفو على المقاتلين ، رد عليه ضاحكا : انت.....تأمرني ؟ هاهاهاها.....لدي حل جميل لما لا تموت انت عوضا عن هؤلاء المقاتلين ؟ رد عليه : انا اقبل لكن بشرط واحد ، رد عليه : ما هو هذا الشرط ، قال المعلم هامسا : علم تلميذي اساسيات ايقاظ قوته و دربه ليصبح فارسا قويا و يحمي موطنه ، فقال الملك : مممم......حسنا انا اعدك بهذا و انت تعرفني منذ القدم لا اخلف وعودي ، قال جاك في نفسه : ماذا يقولان هاذان الاثنان يا ترى ؟ ، قال المعلم للملك : هل يمكنني ان اقول شيء لتلميذي قبل ان ارحل للابد ، رد عليه : يمكنك هذا ، اتجه المعلم عند جاك و امسك كتفيه و قال : ابني جاك ، اعرف اني لم ادربك كثيرا لكن حاولت بضعت ايام.......شكرا لك لأنك هنا.......لا تنسى انك الامل الوحيد لهذا العالم و عالمك.....انت....انت....(خرجت دمعة من عين المعلم)....انت فارس الظلام.... ، قال جاك : معلم ماذا تقصد بهاذا الكلام ؟ ماذا يحدث ؟ ابتعد المعلم من جاك و ذهب ناحية الملك و هو يسير جاك احس بشيء سيء و مؤلم سيحدث ، اشار الملك باصبعه باتجاه المعلم و السحب اصبحت رعدية اكثر ، و وقف المعلم و نظر للاعلى و الدموع في عينيه و قال : عش يا جاك !! عش يا جاك !! ، بدا جاك يفهم ما يحدث و اصبح يركض باتجاه المعلم و يصرخ : معلم !!! لا تقل لي انك ، فامسكه ريجي و الدموع على عينيه، انزل الملك يده و نزلت صاعقة كبيرة و مضيئة الى المعلم و احرقت جسده بالكامل و سقط جثة هامدة ، فصرخ جاك و هو يبكي : معلم !! لا !! لماذا ! ، ريجي ملأت الدموع عيناه و ابتسم و قال : سيدي.....انت كنت في مثابة ابي....لم اتوقع انك سترحل بهذه السرعة ، امسك جاك جثة المعلم و صرخ : معلم !!!! ، قال الملك : هذا ما كان يجب ان يحدث ، نظر جاك للملك بغضب شديد و دموع في عيناه و نهض و اصبح الظلام يحيط جاك من كل جانب و قال : انت !!.....هو السبب.....ساقوم بقتلك!!!!
To be continue.....
🔴 اسف على هاذه الاحداث المحزنة لكن هاذا ما يجب ان يحدث في السلسلة 😧
أنت تقرأ
ايقاظ الظلام
Paranormalالقصة تدور حول فتى عادي يعيش حياته اليومية بشكل عادي حتى اتى اليوم الذي تتغير فيه حياته و تقلب راس على عقب حين يتم اختياره من طرف حجر الملوك لمنصب فارس لعالم البشر و تحصل الكثير من الاحداث المشوقة و المغامرات الرائعة *سيفوتكم الكثير